InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أوتول: المحافظون يتشاورون بشأن مشروع القانون الرموز الدينية “غير العادل”

أعلن زعيم حزب المحافظين في كندا إيرين أوتول أن حزبه يتشاور حول موقفه من مشروع القانون 21 غير العادل.
وأكّد أوتول أن هذه المشاورات لن تُسفر عن خطوة قانونية ضد التشريع، رغم تأكيده على رأيه بأن سكان كيبيك عليهم تسوية الأمر بأنفسهم، موضحاً أن ما يفعله حزبه هو محاولة إيجاد مناقشة محترمة حول القانون، لأنه يزعج الناس حقاً.
ويحظر مشروع القانون على بعض موظفي الحكومة كالمعلمين ورجال الشرطة والقضاة ارتداء الرموز الدينية أثناء عملهم، وكان سبباً لإقصاء معلمة في تشيلسي كيبيك عن صفّها لارتدائها الحجاب ما جعلها رمزاً حياً لتأثير القانون حسب تعبير أوتول.
وأثار هذا الإقصاء انتقاد عدة جهات، إذ قالت فريدة محمد، رئيسة المجلس الكندي للمرأة المسلمة في مونتريال، إن القانون لا يُعطي بعض النساء فرصاً متكافئة في التوظيف والترقية، وهو يعارض حقوق المرأة والمساواة بين النساء.
ويأتي موقف أوتول من القانون مشابهاً لموقف رئيس الوزراء جاستن ترودو، فكلاهما عارضه بشكل شخصي دون التدخّل القانوني، على الرغم من اتهام أوتول لترودو باللعب على كلا الجانبين.
من جهة أخرى أعرب جاجميت سينغ زعيم الحزب الوطني الديمقراطي عن تغيير موقفه تجاه القانون قائلاً إنه سيدعم التدخل الفيدرالي للطعن فيه.
اقرأ أيضاً: تورنتو وبرامتون يدعوان باقي المدن الكندية لخوض معركة قانونية ضد قانون الرموز الدينية في كيبيك

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x