أوتاوا تقدم 5 ملايين دولار لمنع العنف في مونتريال

أعلنت الحكومة الفيدرالية أنها ستقدم 5 ملايين دولار في العديد من مشاريع منع العنف المحلية، وذلك بعد أن أعلنت مدينة مونتريال عن تمويل جديد لبرامج تهدف إلى الحد من العنف المسلح في مونتريال.

وأكّد وزير السلامة العامة Marco Mendicino يوم الجمعة ، أن الصناديق الفيدرالية ستموّل 4 مشاريع تستهدف فئة الشباب بشكل رئيسي في مونتريال.

وأوضح أن أفضل طريقة لحماية المجتمعات من عنف السلاح والجرائم الأخرى هي منعها.

ويشمل التمويل الفيدرالي ما يزيد قليلاً عن مليون دولار لـ Maison d’Haïti للمساعدة في منع العنف وانخراط الشباب في العصابات في حي Villeray-Saint-Michel.

وبالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى شبكة مجتمع مونتريال للسكان الأصليين 1.6 مليون دولار لمشروع يتناول سلامة ورفاهية السكان الأصليين في مونتريال، مع التركيز على عنف الشباب.

اشتراكات التلفزيون العربي

كما ستتلقى مؤسسة Trevor Williams Kids Foundation أكثر من 700000 دولار لبرنامج يستهدف الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 25 عام ، لتوفير دعم الصحة النفسية وبناء مهارات التعليم والتوظيف.

وبيّنت Linda Bernier, ، مديرة البرنامج التعليمي ، والتي شاركت في المؤسسة منذ عام 1992 ، أن معالجة العنف تتطلب دعم الشركاء على جميع المستويات.

ونوّهت Amy Fleischer، أخصائية اجتماعية في مراكز Batshaw للشباب والأسرة، إلى أن الوباء كان له تأثير ضار على الشباب ، لا سيما أولئك الذين لا يملكون الأدوات التي يحتاجون إليها للتعلم من المنزل. ولفتت إلى أن برامج الشباب مثل تلك الموجودة في مؤسسة Trevor Williams Kids Foundation، قد أحدثت فرقاً.

يأتي التمويل الفيدرالي بعد الإعلان الذي قامت به عمدة مونتريال Valerie Plante يوم الخميس، خلال منتدى حول مكافحة العنف باستخدام الأسلحة النارية، مع شرطة مونتريال وبعض المنظمات المجتمعية.

وستنفق المدينة 2 مليون دولار على البرامج التي تم تطويرها من قبل الشباب، و 5 ملايين دولار للبنية التحتية التي تستهدف الشباب ، مثل المرافق الرياضية ، ومشاريع الزراعة الحضرية.

The post أوتاوا تقدم 5 ملايين دولار لمنع العنف في مونتريال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع