InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أوبر تغرم امرأة في تورونتو بـ207 دولاراً لفتحها النافذة خلال الرحلة

أوبر تغرم امرأة في تورونتو بـ207 دولاراً لفتحها النافذة خلال الرحلة

اخبار كندا – قالت امرأة من تورونتو  إنّ شركة أوبر فرضت عليها أكثر من 200 دولاراً لأنها أرادت فتح نافذة السيارة أثناء رحلتها.
، وفي التفاصيل دخلت المرأة في جدال مع سائق سيارة أوبر لأنّها أرادت فتح النوافذ، وقالت أليسا شوارتز: “حاولت فتح النوافذ فور دخولي سيارة أوبر، لكنّ النوافذ كانت مقفلة، وعندما طلبت من السائق فتحهما قال لا لأن الجو بارد”.
وأجابته المرأة حينها أنّها تفضل أن تكون النافذة مفتوحة خوفاً من فيروس كورونا، وأنّ سياسة أوبر تسمح لها بذلك، لكنّه قال لها لا مرة أخرى، وحينها  هددته بإيقاف السيارة والخروج منها، وبأنها ستقيّمه بتصنيف سيء، سمح لها بفتح النوافذ وقال لها أنه هو من سيقيمها تقييماً سيئاً.
قيّم السائق شوارتز بالفعل بتصنيف سيء، ولكنّها لم تدرك أنّ هذا التقييم يعني أن تُفرض عليها غرامة قدرها 207 دولارات في بريدها الوارد.
عندما استأنفت شوارتز الدعوى وطالبت بحقها، أرسلت إليها الشركة صورة فوتوغرافية نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت وجود كمية من المياه على المقعد الخلفي للسيارة نتيجة فتح النافذة، وبأنها تسببت بالضرر للسيارة لذا تم تغريمها.
وردت على ذلك قائلة إنها غير متأكدة من أن المياه دخلت من النافذة، وأنّها تأكدت من قيامها بإغلاقها قبل نزولها من السيارة، وفي رسالة متبادلة مع أوبر طلبت شوارتز من الشركة أن تكون أكثر وضوحاً في سياستها، خاصة وأن فتح النوافذ من ضمن سياساتها.
وردت أوبر عليها بأنهم أضافوا 50 دولاراً على فاتورتها لتنظيف المقعد الخلفي،
في مايو 2020 ، وضعت أوبر عدداً من السياسات لحماية سائقيها وعملائها مع انتشار كورونا في المجتمع، تضمنت هذه السياسة ارتداء القناع الإلزامي ، وتشجيع العملاء على تطهير أيديهم قبل دخول السيارة، وإبقاء النوافذ مفتوحة لزيادة التهوية.
في بيان لـ CTV News Toronto ، أكد متحدث باسم Uber السياسات على موقعها على الإنترنت وقال “تأوبر ملتزمة بسلامة الركاب والسائقين وتثقيف المستخدمين باستمرار حول الالتزام بإجراءات كورونا، نحن نتواصل مع الراكب ونعمل على حل المشكلة، ولكن هذه الحالة لا ترق لأن نقوم بذلك”.

اقرأ أيضاً:عدم توافر سيارة إسعاف لنقل حالة حرجة في تورونتو.. ونقابة المسعفين: النظام على وشك الانهيار
البيئة الكندية تحذر سكان تورونتو من طقس شديد البرودة في الساعات القادمة

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x