InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أنفق أموال موكليه على نفقاته الشخصية بدل استثمارها ..الحكم بالسجن على مستشار مالي سابق في مونتريال

قضت Sarah Sterns الجزء الأكبر من السنوات الأربع الماضية في مطاردة الأموال التي استثمرتها مع شركة استثمارية في مونتريال تدعى Castle Rock ، والتي كانت تتخذ من Alexis Nihon Boulevard في حي Ville St-Laurent في مونتريال، مقراً لها.

وكان هذا الاستثمار بناءاً على نصيحة مستشارها المالي ، David Glazer.

وأوضحت Sterns ، التي كانت تخطط للتقاعد بشكل جزئي في ذلك الوقت: “كان على علم بالتضحيات التي قدمتها ، وما مررت به ، وما هي مخاوفي ، بشأن تقاعدي وقدرتي على دعم نفسي”.

وقامت هيئة مراقبة الأوراق المالية في كيبيك ، Autorité des marchés Financiers(AMF) ، بتعليق رخصة استثمار Glazer بعد إبلاغ أحد الموظفين عن وجود مخالفات. حيث قام ببيع أسهم الصناديق المشتركة ، وعمل كممثل لشركة Great-West Life و Quadrus Investments.

وقطعت كلتا الشركتان علاقاتهما مع Glazer على الفور. وخلُص تحقيقٌ مطوّل إلى أن الرجل البالغ من العمر 53 عاماً كان ينفق أموال موكليه على النفقات الشخصية ، بدلاً من استثمارها.

اشتراكات التلفزيون العربي

وتمكّنت AMF من حظر حسابات Glazer المصرفية المتعددة ، مما سمح لـ Sterns وآخرين باسترداد جزء من أموالهم.

إلا أن Sterns لم تكن راضية وأرادت أن يواجه Glazer تهم الاحتيال الجنائي. ولم يكن من السهل في البداية إقناع المحققين بالمضي قدماً لأن الجرائم المالية غالباً ما يصعب إثباتها أمام المحكمة.

ولحسن الحظ بالنسبة لSterns ، قرر محقق في شرطة مونتريال النظر في الأمر. واتهم Glazer بالاحتيال وأقر بالذنب العام الماضي.

وحُكم عليه بالسجن ثلاث سنوات ونصف السنة يوم الإثنين، ما يُمثّل نهاية سعيدة نوعاً ما لSterns التي أجبرتها الضربة المالية وتكاليف المحكمة على تأخير تقاعدها واستئناف العمل.

وأشار المتحدث باسم AMF إلى أنهم تمكنوا من استرداد معظم الأموال ، إما من خلال تسويات خارج المحكمة ، أو من خلال توزيع الأصول التي تم الاستيلاء عليها ، بما في ذلك منزل Glazer وسيارة فاخرة.

وأوضح أن الحكومة منحت AMF المزيد من السلطة في أعقاب فضيحة تورطت فيها شركة استثمارية تسمى Norboug أسسها Vincent Lacroix. وخسر المستثمرون 200 مليون دولار وحكم عليه بالسجن 13 عاماً.

وأضاف أن AMF تملك حالياً القدرة على تجميد الأصول، كما زادت عدد المنظمين بنسبة 200٪.

المصدر: CTV

The post أنفق أموال موكليه على نفقاته الشخصية بدل استثمارها ..الحكم بالسجن على مستشار مالي سابق في مونتريال appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x