أكثر 16 شاطئاً مذهلاً في أوتاوا ومحيطها تستحق الزيارة هذا الصيف

تعتبر الشواطئ من أفضل الطرق للاستمتاع بالصيف. فهناك حيث يمكنك الاستمتاع ببرودة المياه وأشعة الشمس في نفس الوقت والآن هو الوقت المناسب للتوجه إلى الشاطئ واللعب وقراءة كتاب والاستمتاع ببعض الوجبات الخفيفة. كما يمكنك قضاء يوم استراحة مع أصدقائك أو اجتماع العائلة أو موعد لطيف مع صديقك.

سنستعرض لكم في هذا الموضوع بعضاً من الشواطئ التي تبعد بضع ساعات عن أوتاوا والتي من المؤكد أنها ستمنحك أجواء صيفية رائعة.

Britannia Beach

المكان: 805 Carling Avenue

مع طاولات النزهة وحفر الشواء ، يعد شاطئ Britannia بالتأكيد من الأماكن المفضلة في أوتاوا. هناك العديد من شباك الكرة الطائرة التي يمكنك استئجارها إذا كنت ترغب في لعب كرة الطائرة على الرمال. يقع Britannia Beach أيضاً بالقرب من متجر آيس كريم  Lucky Charms.

Website

Lake Leamy

المكان: Gatineau, QC J8Y 6V8

مع المياه الهادئة والمناظر الرائعة ، تعد بحيرة Leamy مكاناً رائعاً لقضاء وقتك هذا الصيف. تقع هذه البحيرة الصغيرة ذات المناظر الخلابة في Gatineau بالقرب من فندق Hilton وكذلك Casino Du Lac Leamy. يحتوي الشاطئ على ملعبي كرة طائرة وملعب ومناطق للتنزه ومنطقة امتيازات.

Website

Haliburton Lake South Bay

المكان: Haliburton Lake, Dysart and Others, ON

إذا كنت تبحث عن رحلة برية مدتها 3 ساعات، فإن شاطئ Haliburton Lake South Bay هو المكان المناسب. فهو يحتوي على شاطئ رملي بطول 75 متراً مع مساحة كبيرة للعب الفريسبي أو لعبة الصيد. هناك العديد من المساحات على الشاطئ حيث يمكنك التنزه مع أصدقائك أثناء الاستمتاع بالطقس الدافئ. استئجار كوخ والهروب في رحلة سريعة!

Parc du Lac-Beauchamp

المكان: 741 Maloney Boulevard East

إذا كنت تبحث عن مكان للنزهة فقد وجدته. يقع هذا الشاطئ على بعد 20 دقيقة فقط خارج أوتاوا. إنه مكان جميل للتجول والنزهة ولعب الصيد. في أوائل شهر يوليوتموز ، يتحول هذا الشاطئ إلى حفلة كبيرة ممتعة لمهرجان رملي مجنون!

Website

Mooney’s Bay

المكان: 2960 2960 Riverside Drive

قد لا يكون Mooney’s Bay هو الشاطئ الأكثر سحراً على الإطلاق ، ولكنه أحد أسهل الشواطئ التي يمكن زيارتها في أوتاوا. إذا كنت تبحث عن مكان يسهل الوصول إليه ، فإن Mooney’s Bay يعد رائعاً بالنسبة لك. هناك الكثير من المواقع الرائعة بالقرب من Mooney’s Bay. من بار الشاطئ الفريد إلى كوخ الآيس كريم الملون ، هناك الكثير لتراه أثناء وجودك في Mooney’s Bay.

Website

بحيرة La Pêche

المكان: Pontiac, QC J0X 2W0

بحيرة La Pêche هي أكبر بحيرة في Gatineau Park وهي مذهلة. تبعد البحيرة حوالي ساعة بالسيارة من أوتاوا. أثناء تواجدك في البحيرة ، يمكنك استئجار زورق أو مجرد الاسترخاء على شاطئ البحر. تأكد من إحضار واقي الشمس ومظلة لأن هذا الشاطئ يمكن أن يصبح حاراً جداً.

Website

أكثر 16 شاطئاً مذهلاً في أوتاوا ومحيطها تستحق الزيارة هذا الصيف | مهاجر

Westboro Beach

المكان: 745 Ottawa River Parkway

على الرغم من أنه قد لا يكون الشاطئ الأكثر عزلة في المدينة ، إلا أن شاطئ Westboro مناسب جداً للوصول إليه. يقع على مسار Sir John A MacDonald للدراجات مما يجعله المكان المثالي لركوب الدراجة هذا الصيف. أثناء تواجدك على الشاطئ ، يمكنك أيضاً تناول بعض الوجبات الخفيفة من المقهى الخاص بهم والاستمتاع بالموسيقى الحية التي يتم تشغيلها غالباً في Westboro Beach Cafe.

Website

Morrison’s Quarry

المكان: Wakefield, QC

يعد Morrison’s Quarry أحد أجمل الشواطئ التي ستزورها هذا الصيف. المياه هناك فيروزية صافية للغاية ومناظر المنحدرات لا تصدق. ستقضي أنت وأصدقاؤك وقتاً رائعاً أثناء تواجدك على هذا الشاطئ المذهل. الشاطئ على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة خارج أوتاوا وهو يستحق ذلك تماماً.

Website

Aylmer Marina

المكان: 1 Principale Street

يفتح هذا الشاطئ الجميل في الأول من يونيوحزيران ويبعد 30 دقيقة بالسيارة عن كيبيك. توفر الحديقة أنشطة في الهواء الطلق تشمل ركوب الدراجات والسباحة. يحتوي الشاطئ على مطعم للوجبات الخفيفة وخزائن ودش. احزم مناشفك وكتابك المفضل لقراءته أثناء الاستمتاع بشمس الصيف الحارة.

Website

Petrie Island

المكان: 795 Trim Road

قد لا ترغب في السباحة في الماء في Petrie Island ، لكنها مكان رائع للذهاب للاستمتاع بأشعة الشمس ولعب ألعاب الصيد. إذا كنت تبحث عن شاطئ مناسب جداً للوصول إليه ، فإن Petrie Island هي المكان المناسب. يعرف أي شخص يعيش في أورليانز أن Petrie Island هي عنصر أساسي حقيقي في الصيف. سواء كنت تذهب للنزهة أو تستلقي على الشاطئ، فهو شاطئ رائع للاستمتاع بشمس الصيف.

Website

Lac Philippe

المكان: بونتياك ، QC J0X 3G0

سواء كنت تتوجه إلى هناك للتجديف أو للاستلقاء على الشاطئ ، فإن Lac Philippe هي واحدة من أكثر الأماكن المذهلة للاسترخاء في هذا الصيف. توجد ثلاثة شواطئ رئيسية في Lac Philippe

؛ Breton Beach, Parent Beach, و Smith Beach. ومن المقرر افتتاحها جميعاً في 15 يونيوحزيران. يتوفر Smith Beach للمخيمين فقط ، ولكن مع قدوم الصيف ، يعد التخييم في الهواء طريقة مثالية للاستمتاع بالطقس.

Website

The Pond

المكان: Caldwell-Carver Conservation Area

يفتح The Pond من يونيوحزيران إلى سبتمبرأيلول بين الساعة 7 صباحاً والساعة 2 ظهراً. إنه مكان منعزل للسباحة يمكنك الاسترخاء فيه. يعد The Pond مكاناً رائعاً للذهاب إليه إذا كنت تريد السباحة في الصباح الباكر. تعد المنطقة منطقة محمية لذا تأكد من ترك حيواناتك الأليفة ودراجاتك في المنزل.

Website

O’Brien Beach

المكان: Chelsea ، QC J9B 1H9

يقع O’Brien Beachعلى بعد 15 دقيقة فقط من وسط مدينة أوتاوا وهو يستحق الزيارة تماماً. يقع الشاطئ على شواطئ Lac Meech في جاتينو بارك. إذا كنت تحاول بجدية الهروب من المدينة والدخول إلى جنة طبيعية ، فعليك زيارة هذا الشاطئ.

Website

Constance Bay

المكان: أوتاوا ، ON K0A 3M0

Constance Bay هو شاطئ ضحل ومريح. يمكنك ركوب القوارب والتزلج على الماء والتجديف وركوب الخيل في المنطقة! يعد Constance Bay مكاناً رائعاً للذهاب إليه والاسترخاء تحت شمس الصيف.

Website

Poisson Blanc

المكان: 37 Chemin de la Truite

على بعد أقل من ساعتين بالسيارة من أوتاوا ، يعد هذا الشاطئ المنعزل المكان المثالي للهروب تماماً من الضوضاء. المنطقة مخصصة للأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق ، من المشي لمسافات طويلة إلى السباحة إلى التجديف ، فأنت في مغامرة في الهواء الطلق في منتزه Poisson Blanc الإقليمي. يبلغ طول البحيرة 85 كم وتحيط بها حوالي مائة جزيرة.

Website

Robert Simpson Park

المكان: 400 John Street

يقع هذا الشاطئ الصغير في Arnprior. إذا كنت تعيش في ضواحي أوتاوا ، فستكون رحلة القيادة سريعة جداً. يوجد مطعم للوجبات الخفيفة ومباني ألعاب وحدائق وطاولات نزهة وشرفات. الشاطئ مثالي لقضاء يوم عائلي بالخارج أو لمجرد الهروب من المدينة.

Website

ذات صلة :

The post أكثر 16 شاطئاً مذهلاً في أوتاوا ومحيطها تستحق الزيارة هذا الصيف appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner