InterServer Web Hosting and VPS

التصنيفات

شارك موقعنا

يناير 2022
ن ث أرب خ ج س د
 12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31  

أحدث الأخبار

نصائح صحية

  • ضف من هامش الدولارات, ودول المبرمة إذ كلا, كل ضرب بشرية اليها المتحدة. اعلان التخطيط قد بها, أن رئيس اتّجة أخذ. وقبل باستخدام أي حتى, أهّل تزامناً الدنمارك لم أما. أجزاء وقامت ويكيبيديا كل ضرب. جعل بالرغم الجديدة، بـ, قد وانهاء واستمر تحت. يكن بـ فكان بخطوط مكثّفة.

منشورات شائعة

أكثر من 60٪ من الكنديين لن يستضيفوا الأقارب والأصدقاء غير الملقحين خلال موسم الأعياد

أظهر استطلاعٌ جديد أجرته Leger’s North American Tracker، أن أكثر من نصف الكنديين لن يستضيفوا الأشخاص غير الملقحين خلال موسم الأعياد القادم.

وتم إجراء هذا الاستطلاع في 23 نوفمبر/تشرين الثاني لمعرفة ما إذا كان الكنديون والأمريكيون يخططون للالتقاء بأفراد الأسرة والأصدقاء غير الملقحين خلال موسم الأعياد لهذا العام، وتباينت النتائج بشكل ملحوظ بين البلدين.

وسُئل الأشخاص عما إذا كانوا يخططون لاستضافة الأقارب أو الأصدقاء إذا كانوا يعرفون أنهم غير مُلقحين، وأجاب 35٪ فقط من الكنديين ب”نعم” ، بينما قال 65٪ منهم “لا”. أما في الولايات المتحدة، أجاب 54٪ من الأمريكيين ب”نعم” و46٪ ب”لا”

وأشار 32٪ فقط من الكنديين إلى أنهم سيقبلون دعوة لحضور تجمع خلال الأعياد إذا علموا بتواجد أشخاص غير مُلقحين هناك، وقال 47٪ من الأمريكيين نفس الشيء.

وعندما يتعلق الأمر بسؤال الأقارب أو الأصدقاء المدعوين للحفلة ما إذا كانوا مُلقحين أو يمكنهم تقديم دليل على تلقي اللقاح ، قال 47٪ من الكنديين إنهم سيسألون، مقارنةً بـ 38٪ فقط من الأمريكيين.

اشتراكات التلفزيون العربي

وأوضح كبير الأطباء الكنديين أن البلاد ستشهد “اضطرابات” في أوضاع COVID-19 خلال الأشهر القليلة المقبلة ، خاصةً في الأماكن التي تكون فيها تغطية اللقاح منخفضة، لأن طقس الشتاء البارد سيجبر الناس على البقاء في منازلهم.

يُذكر أن بريتيش كولومبيا أصدرت توجيهات بخصوص تجمّعات الأعياد، نصحت فيها الناس بعدم استضافة حفلات كبيرة والتأكد من أن جميع الحاضرين قد تم تلقيحهم بالكامل.

كما ستقوم أونتاريو بإجراء اختبارات مكثفة لCOVID-19 أثناء موسم الأعياد، ويمكن للناس إجراء الاختبار في مناطق الازدحام الشديد بما في ذلك أسواق عيد الميلاد ومراكز التسوق.

The post أكثر من 60٪ من الكنديين لن يستضيفوا الأقارب والأصدقاء غير الملقحين خلال موسم الأعياد appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

Mohager

مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

أخبار عاجلة

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع

اقرأ ايضا x