أكثر من 55 ألف دولار غرامة بسبب إقامة حفل خاص في مونتريال

غرامة
غرامة

أكثر من 55 ألف دولار غرامة بسبب إقامة حفل خاص في مونتريال, تلقت الشرطة مساء أمس نداءً عن إقامة حفل خاص في منزل بشارع لافونتين في Mirabel، مخالفين الشروط والقواعد الواجب اتباعها في زمن تفشي الوباء وحظر التجمعات.

وحوالى الـ10 مساءً، توجّهت دورية من شرطة مدينة ميرابل بمساعدة ضباط من Sûreté du Québec (SQ)  إلى مكان التجمع الذي ضم 36 شخصاً، وحرّرت محاضر ضبط بقيمة 1546 دولاراً لكل واحد منهم وبقيمة إجمالية بلغت 55656 ألف دولار .

وأشار المتحدّث بإسم SQ ستيفان تريمبلاي إلى أنّ “جميع التقارير الواردة إلى الشرطة تتعلق بعدم الامتثال للتعليمات الصحية، منها عشرات التجمّعات غير القانونية في كيبيك.

ففي مونتريال على وجه التحديد، اضطر ضباط شرطة SPVM للتدخل أكثر من 10 مرّات لفض انتهاكات للتدابير المفروضة بموجب قانون الصحة العامة للتعامل مع جائحة COVID-19 .

وقالت المتحدّثة باسم إدارة شرطة مونتريال (SPVM) كارولين شيفريفيس: “خلال فترة ما بعد الظهر ومساء أمس، تدخّلت SPVM في 11 مكاناً بسبب مخالفات للقوانين “.

اشتراكات التلفزيون العربي

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1864 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع