أكثر من تورنتو و فانكوفر …توقعات بارتفاع أسعار الإيجارات في مونتريال

توقع موقع Rentals.ca المتخصص في تأجير العقارات عبر الإنترنت، أن تنخفض أسعار الإيجارات خلال الأشهر القليلة المقبلة، قبل أن ترتفع مجدداً في الجزء الأخير من العام.

و جاء في تقريره السنوي الثالث عن سوق الإيجارات، أنه يتوقع زيادة الإيجارات على مستوى البلاد بنسبة 3٪ ، وأن مونتريال ستتجاوز المعدل الوطني مع توقع زيادة بنسبة 6٪.

و ستشهد إيجارات مونتريال أكبر قفزة بين المدن الكبيرة بنسبة 6 بالمئة ، فيما من المتوقع أن ترتفع الإيجارات في تورونتو بنسبة 4٪ فقط ، بينما سترتفع إيجارات فانكوفر بنسبة 3٪. و من المتوقع أن تظل الإيجارات في Calgary مستقرة.

و قال Matt Danison، وهو الرئيس التنفيذي لشركة Rentals.ca ، إن الإيجارات في العديد من الأسواق قد انخفضت إلى الحد الذي يمكن فيه للمستأجرين استئجار شقة بغرفة نوم إضافية بنفس الإيجار الذي كانوا يدفعونه العام الماضي.

اشتراكات التلفزيون العربي

كما أشار Ben Myers ، رئيس شركة Bullpen Research & Marketing ، إلى أن المستأجرين يتمتعون ببعض القوة التفاوضية على مالكي العقارات، ويعود ذلك إلى زيادة عدد العقارات المعروضة بشكل كبير، بالإضافة إلى أن معظم المستأجرين لم يعودوا مقيدين بالسفر إلى أماكن عملهم، وهم يبحثون عن أماكن إقامة رخيصة و ذات مساحة أكبر.

The post أكثر من تورنتو و فانكوفر …توقعات بارتفاع أسعار الإيجارات في مونتريال appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع