أكثر المدن الكندية التي تتمتع بأسعار معقولة للإسكان في العالم

هناك الكثير من الأسباب التي تشجعك على العيش في ألبرتا ، من المناظر الطبيعية الخلابة وإمكانية الذهباب في أروع الرحلات في العالم.

ووجد تقريرٌ جديد أن إدمونتون وكالغاري هما في الواقع اثنتان من أكثر المدن التي تتمتع بأسعار معقولة للإسكان في العالم.

ففي نسخة عام 2022 من تقرير ديموغرافيا الدولية للقدرة على تحمل تكاليف الإسكان ، نظر معهد الإصلاح الحضري ومركز Frontier للسياسة العامة في القدرة على تحمّل تكاليف الإسكان في 8 دول حول العالم.

واحتلت إدمونتون المرتبة الرابعة في قائمة المدن التي تتمتع بأسعار معقولة ، خلف بيتسبرغ وأوكلاهوما سيتي وروتشستر في الولايات المتحدة. وكان حضور ألبرتا في القائمة قوياً أيضاً، حيث تواجدت كالغاري ضمن المراكز العشرة الأولى.

يُذكر أنه تم قياس القدرة على تحمل التكاليف باستخدام “المضاعفات المتوسطة” ، وهي نسبة السعر إلى الدخل ، وهي متوسط ​​سعر المنزل مقسوماً على متوسط ​​دخل الأسرة الإجمالي قبل الضرائب.

اشتراكات التلفزيون العربي

وفي الوقت نفسه، لم تكن بقية المدن الكندية محظوظة بقدر إدمونتون وكالغاري. حيث احتلت فانكوفر المرتبة الأخيرة من ناحية القدرة على تحمّل أسعار المساكن في كندا، واحتلت ثالث أدنى مرتبة على مستوى العالم.

وأثّر ذلك على الأسعار في أسواق بريتش كولومبيا الأخرى، مثل Chilliwack ووادي Fraser وKelowna وجزيرة فانكوفر.

وتمت ملاحظة مشكلة مماثلة في تورنتو، التي وجدت نفسها في أدنى 10 مراتب على مستوى العالم من ناحية تحمّل تكاليف الإسكان، مما أدى إلى انتشار المساكن التي لا يمكن تحمل تكاليفها في أسواق أونتاريو الأصغر مثل Kitchener-Waterloo ، وBrantford ، ولندن وGuelph.

وبشكل عام ، قال التقرير إن أسواق الإسكان الكندية “لا يمكن تحمل تكاليفها بشكل كبير”

وجاء فيه: “ارتفع عدد الأسواق التي يصعب تحمل تكاليفها بنسبة 60٪ في عام 2021 مقارنةً بعام 2019 ، آخر عام قبل انتشار الوباء”.

The post أكثر المدن الكندية التي تتمتع بأسعار معقولة للإسكان في العالم appeared first on Montreal daily.

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع