أكبر عملية مصادرة لأموال في تاريخ بلجيكا

أخبار العرب في أوروبا- متابعات

قالت شرطة بروكسل الغربية يوم الخميس إنها نفذت واحدة من أكبر عمليات مصادرة أموال في تاريخ بلجيكا في 22 كانون الأول/ ديسمبر الماضي.

وأضاف البيان أن سيارة مرسيدس AMG فاخرة بلوحة ترخيص فرنسية أثارت انتباه دورية مكافحة اللصوصية، وكانت تسير بسرعة عالية في منطقة محدودة تبلغ 50 كم / ساعة.

بدأت مطاردة قصيرة ، قبل أن يتم إيقاف السائق أخيرًا بفضل دورية أخرى جاءت لتعزيز الأولى ، و حسبما ذكرت شرطة بروكسل الغربية تم اكتشاف مبلغ 3900 يورو في جيوب المشتبه به، و في صندوق سيارته عثرت الشرطة على أكياس مليئة بالأوراق النقدية بلغت قيمتها 280 ألف يورو “.

اشتراكات التلفزيون العربي

وبعد ذلك تم تفتيش منزل المشتبه به واكتشفت الشرطة مرة أخرى أكياس التسوق ، والطرود الصغيرة ، والصناديق … تحت السرير وفي الخزائن ، والتي تحتوي أيضًا على الكثير من النقود.

وبحسب الشرطة المبلغ الإجمالي الذي تم الاستيلاء عليه هو 1.785.000 يورو بفئات صغيرة ” كما تم الاستيلاء على سيارتين فاخرتين ، مرسيدس AMG وأودي A6 ، إلى جانب مسدس مسروق وآلة عد النقود ومعدات لتعبئة النقود والمجوهرات بالمكنسة الكهربائية بقيمة إجمالية قدرها 26000 يورو.

في النهاية، تمت مصادرة مبلغ إجمالي يبلغ 1.785.000 يورو.

وأكد بيان للشرطة: “في انتظار نتائج التحقيق تم ضبط الأموال وحجزها في حساب مصرفي ووضع المشتبه به تحت مذكرة توقيف”.

The post أكبر عملية مصادرة لأموال في تاريخ بلجيكا appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1972 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع