أفضل العروض التي يمكنك الحصول عليها في Boxing Day اعتباراً من اليوم

بما أنّنا نخضع لزمن الإقفال، وبما أنّ الوباء أبى إلا أنْ يتفشى ويغير ملامح زمن الميلاد والأعياد.. لذلك، لم يعد أمامنا سوى التبضع عبر الإنترنت، وكيف إذا كان الزمان في فترة Boxing Day  حيث العروض المنتظرة على مدار السنة.

من الحسومات الكبيرة على مُعدّات Roots، إلى التوفيرات الكبيرة على مستحضرات التجميل والتكنولوجيا، يمكن العثور على كل ما نبحث عنه دون التحرك من موقعنا.. لذلك نوفر لكم 11 من أفضل الصفقات التي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت في كندا خلال Boxing Day هذا العام.

Best Buy

اشتراكات التلفزيون العربي

موعدنا 24 كانون الأول / ديسمبر (اليوم) الساعة 6:00 مساءً.. حيث يمكن أن توفر لنا صفقات Boxing Day في Best Buy مئات الدولارات مع بدء عشية الميلاد.

Roots

من اليوم وحتى منتصف ليل 30 الجاري.. فمع هذه الصفقات التي تستمر لمدّة أسبوع، يمكنك توفير الكثير، والحصول على حسم إضافي بنسبة 40% على جميع العناصر المخفضة عند التسوق عبر الإنترنت.

Staples

من 25 إلى 29 الجاري، ستجدون الكثير من العناصر المعروضة للبيع في Staples on Boxing Day، كما أن التوصيل المجاني في اليوم التالي هو مكافأة إضافية.

MEC

الصفقة مستمرة حالياً، حيث تقدّم MEC حسماً يصل إلى 60% على الملابس والحقائب ومعدات الرياضات الثلجية والمزيد من خلال تخفيضات Boxing Week على الإنترنت إضافة إلى حسم يصل حتى 55% على الأحذية ومعدّات التنزه والتخييم.

Sport Chek

من 24 إلى 27 الجاري، عند استخدام الرمز BOXING20 عند اتمام عملية الشراء عبر الإنترنت، ستحصلون على حسم 20% على بعض العناصر. لكن يتعيّن تقديم الطلب عند 1:59 صباحاً بالتوقيت الشرقي في 28 كانون الأول / ديسمبر الجاري على أبعد تقدير للحصول على الصفقة.

Hudson’s Bay

أكثر من خمسة ملايين عنصر متوفرة حالياً تصل نسبة الحسم عليها إلى 60%.

Sephora

أفضل العروض التي يمكنك الحصول عليها في Boxing Day اعتباراً من اليوم | مهاجر

من 20 الجاري إلى 1 كانون الثاني / يناير 2021، تخفيضات Sephora للعطلات متاحة الآن ويمكن لأعضاء Beauty Insider الحصول على حسم إضافي بنسبة 20% على العناصر التي كانت معروضة للبيع بالفعل باستخدام الرمز MAJORSALE.

Amazon

من اليوم بتمام 12:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي حتى 29 الجاري، فإنّ Boxing Day، لدى Amazon يتضمن صفقات على الإلكترونيات، السلع المنزلية، الأزياء، الأفلام والمزيد.

Walmart

بتمام 6:00 من مساء اليوم بالتوقيت الشرقي، تقدّم Walmart مدّخرات على العديد من المنتجات مثل الألعاب والإلكترونيات ومستلزمات الحيوانات الأليفة ومستلزمات المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يُطلق على البيع عبر الإنترنت بيع Boxing Week لذلك سيكون لدينا الكثير من الوقت لتوفيره.

Costco

يمكن العثور حالياً على عروض Costco’s Boxing Day عبر الإنترنت وهناك الكثير لتوفّره نظراً لوجود أكثر من 280 عنصراً في التخفيضات.

Nordstrom

يمكن العثور حالياً على العناصر التي تصل الحسومات عليها حتى 80% مع بيع Nordstrom عبر الإنترنت والمدخرات الأخرى على الملابس والأحذية والمجوهرات.

The post أفضل العروض التي يمكنك الحصول عليها في Boxing Day اعتباراً من اليوم appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1879 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع