أعضاء في الكونغرس الأمريكي يطالبون “بايدن” بإعادة فتح الحدود الكندية الأمريكية بالكامل

تم إرسال خطابٍ تم توقيعه من عدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي إلى الرئيس “جو بايدن”، يحثونه فيه على التفكير ملياً في إعادة فتح الحدود الكندية الأمريكية بالكامل بحلول يوليو/تموز 2021.
هذه الوثيقة، التي حصلت عليها CTV News، تدعو الرئيس الأمريكي للعمل إلى جانب رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو لتأمين “إعادة فتحٍ جزئيةٍ للحدود الشمالية مع كندا ، بالإضافة لإعادة فتحٍ كاملة بحلول 4 يوليو/تموز”.

النائب “بريان هيجينز” من نيويورك، الذي كتب الرسالة والذي كان قد دعا إلى اتخاذ إجراء مماثل في الماضي، اقترح أن قيود السفر الحالية من شأنها أن “تمزق نسيج مجتمعنا، وهي مشكلة حرجة للأفراد والعائلات والشركات”.

يأتي ذلك بعد أسبوع من تأكيد “بايدن” أن كل أمريكي يريد لقاح COVID-19، يجب أن يكون قادراً على الحصول عليه بحلول شهر مايو/أيار، في حين أن “ترودو” يعدُ بأن غالبية الكنديين سيتم تطعيمهم بحلول سبتمبر/أيلول.

يُذكر، أن مدة إغلاق الحدود بين البلدين أمام السفر غير الضروري ستكمل العام تقريباً، مع انتهاء القيود الحالية في 21 مارس/آذار 2021.

اشتراكات التلفزيون العربي

The post أعضاء في الكونغرس الأمريكي يطالبون “بايدن” بإعادة فتح الحدود الكندية الأمريكية بالكامل appeared first on Montreal daily.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع