أشهر 10 مسارات للمشي لمسافات طويلة في كندا بناء على بيانات Google وInstagram

اخبار كندا – يرحب الكنديون بالربيع حيث يخفف المسؤولون القيود الصحية وهذا يعني أن بعض المواطنين يبحثون عن المغامرة.
وأجرى موقع SportsShoes.com بحثا عن أشهر الوجهات للمشي لمسافات طويلة في العالم بالإضافة إلى تحديد أشهر 10 طرق للمشي لمسافات طويلة في كندا، بناء على عدد المنشورات المتعلقة بالمشي لمسافات طويلة على Instagram وعمليات البحث على Google لوجهات المشي على مستوى العالم.
وبناء على هذه البيانات التي جُمعت، توج SportsShoes.com إسبانيا بصفتها الوجهة الأكثر شهرة في العالم للتنزه سيرا على الأقدام، بينما احتلت اليابان وإنجلترا المركزين الثاني والثالث.
وأشهر 10 طرق للمشي لمسافات طويلة في كندا تشمل خمسة مسارات في بريتش كولومبيا مع مسارات في ألبرتا وكيبيك وأونتاريو ونيوفاوندلاند، كالتالي:
#1 Bruce Trail
يقع المسار في Niagara Escarpment.
كما يعد ممر المشاة في أونتاريو أحد أقدم المسارات في كندا، ويشق طريقه عبر حافة Niagara Escarpment. يمكن لممارسي رياضة المشي لمسافات طويلة الاستمتاع بالشلالات والأنهار المؤدية إلى شلالات نياجرا، والتي يمكن الوصول إليها على ممر جانبي.
#2 East Coast Trail
يقع المسار على ساحل نيوفاوندلاند
يمر هذا الممر الساحلي البالغ طوله 336 كيلومترا عبر 30 مجتمعا ويوفر إطلالات على Signal Hill وSt. John’s وCape Spear وFerryland والمنارات والجبال الجليدية التاريخية. ويتميز هذا المسار بالكثير من الحياة البرية: الطيور والحيتان والحياة البحرية والنباتية.
#3 West Coast Trail
يقع في جزيرة فانكوفر ببريتش كولومبيا
وهذا المسار يمتد عبر الساحل الخاضع لظروف الطقس غير المتوقعة، والشعاب الصخرية والحواجز الرملية المتحركة. ويختبر المتنزهون الشواطئ ذات الرمال البيضاء والغابات الكثيفة المورقة.
#4 Black Tusk
يقع في Garibaldi Provincial Park ببريتش كولومبيا
يبلغ ارتفاعه 2319 مترا فوق مستوى سطح البحر، ويمكن رؤية أعلى قمة له بعيدا عن جميع المسافات.
#5 Stawamus Chief
في بريتش كولومبيا
وStawamus Chief المعروف باسم Stawamus Chief Mountain، هو عبارة عن قبة من الجرانيت يبلغ ارتفاعها 700 متر بجوار بلدة Squamish، بالقرب من Howe Sound. وتعد واحدة من أكبر كتل الجرانيت في العالم.

اقرأ أيضا: 4 معالم في فانكوفر تلمع في أحد أفلام Netflix الشهيرة The Adam Project

#6 Mont Albert
في كيبيك
يبلغ طولة 20 كيلومترا بالقرب من Mont-Albert، وهي منطقة تقع في منطقة Gaspésie-les-de-la-Madeleine بكيبيك. ويعتبر طريقا صعبا، ويستغرق إكماله أكثر من سبع ساعات. والممر مفتوح طوال العام.
#7 Juan de Fuca Trail
في جزيرة فانكوفر ببريتش كولومبيا
يقع مسار Juan de Fuca على بعد 47 كيلومترا من المشي لمسافات طويلة في البرية الوعرة داخل منتزه Juan de Fuca الإقليمي على طول الساحل الجنوبي الغربي لجزيرة فانكوفر. ويمتد الممر من China Beach غرب Sooke، إلى Botanical Beach.
#8 Rim Trail
في بريتش كولومبيا
يقع في Cathedral Provincial Park في المناطق الداخلية من بريتش كولومبيا. ويمتد معظم الطريق على طول سلسلة من التلال الجبلية. وتشتهر بكونها مذهلة بصريا وتلهم صورا لا تصدق.
#9 Plain of Six Glaciers
في Lake Louise بألبرتا
المياه الفيروزية الشهيرة لبحيرة Louise محاطة بالجبال داخل حديقة بانف الوطنية. ويوفر المشي لمسافات طويلة في Plain of Six Glaciers إطلالات رائعة على البحيرة. ويبدأ التنزه بنزهة سهلة على طول الخط الساحلي لبحيرة Louise ثم يستمر حتى يصل إلى المدرج الجبلي الجميل.
#10 Turtle Mountain
في Crowsnest Pass بألبرتا
صُنف على أنه طريق مليء بالتحديات، حيث يستغرق إكماله حوالي أربع ساعات في المتوسط. والممر مفتوح على مدار العام، ولكن أفضل الأوقات للزيارة هي من يونيو حتى أكتوبر.
أفضل الوجهات للتنزه سيرا على الأقدام في العالم، وفقا للبحث:
1. إسبانيا
2. اليابان
3. إنجلترا
4. اسكتلندا
5. استراليا
6. ألمانيا
7. فرنسا
8. ويلز
9. إيطاليا
10- إيرلندا الشمالية
اقرأ أيضا: 

إليك أفضل الأماكن لرؤية شروق الشمس وغروبها في كندا
حديقة وطنية في كندا تُصنف ضمن أفضل المتنزهات في العالم

تابعونا على وسائل التواصل

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

InterServer Web Hosting and VPS

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع