أسبوع الموضة الباريسي أصبح رقمياً

أخبار العرب في أوروبا- ترجمات

من أجل الاستمرار في إبطاء تقدم كوفيد 19، قرر اتحاد مصممي الأزياء جعل فعالية أسبوع الموضة القادمة في هذا الشهر رقمية.

وفي خطابه الأخير في 7كانون الثاني/ يناير، أكد رئيس الوزراء جان كاستكس على أهمية الحفاظ على القيود الصحية في جميع أنحاء البلاد، مؤكداً أنه ستبقى السينما والحانات والمطاعم والمتاحف ومنتجعات التزلج مغلقة حتى إشعار آخر. إجراءات صارمة لكنها ضرورية، بحسب الحكومة، والتي لم توفر حتى أسبوع الموضة المقبل في هذا شهر كانون الثاني/ يناير الجاري. وفي اليوم التالي اتخذت إدارة اتحاد المصممين والخياطين (FHCM) قرارها النهائي: بأن أسابيع الموضة ستقام على الإنترنت.

لذلك تم اختبار أسبوع الموضة للرجال (من الثلاثاء 19 كانون الثاني/ يناير إلى الأحد 24 كانون الثاني/ يناير) وأسبوع الأزياء الراقية (من الاثنين 25 كانون الثاني/  يناير إلى الخميس 28 يناير) مرة أخرى ، هذا الموضوع على المحك حيث لا يمكن لدور الأزياء بعرض منتجاتها خلال العروض إلا عبر الفيدي …مثل Hermès ، التي تنسق فيديو لتقديم مجموعتها الجديدة ، بينما يفضل البعض الآخر عرضًا تقليديًا ولكن بدون جمهور. تؤدي هذه الأزمة الصحية العالمية غير المسبوقة إلى إضعاف فاعلية أسابيع الموضة التقليدي. وتخلت العديد من العلامات التجارية منذ ذلك الحين عن تنسيقات العرض الكلاسيكية من خلال اختيار وقتها الخاص. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لمجموعة سان لوران.

اشتراكات التلفزيون العربي

لشهر كانون الثاني/ يناير الحالي، أعلن جدول عروض الأزياء الرجالية عن 71 علامة تجارية بما في ذلك ديور ولويس فويتون. إلى جانب الأزياء الراقية، استجابت 32 علامة تجارية لجاذبية صورة شانيل وجان بول غوتييه وفندي كوتور ولوف، والتي ستكشف النقاب عن المجموعة الأولى التي تخيلتها كيم جونز.

The post أسبوع الموضة الباريسي أصبح رقمياً appeared first on arab europe.

اقرأ ايضاً

قد يهمك أيضاً

انشر الموضوع

أفضل صفقات أمازون

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

About Mohager 1304 Articles
مهاجر هو الموقع العربي الوحيد المتخصص في الهجرة الى كل دول العالم التي تستقبل المهاجرين واللاجئين ، الهجرة ببساطة شعار الموقع.

تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع