صفحة 4 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 34 إلى 44 من 284

السلام عليكم اني عراقي من بغداد مهجربسبب الطائفية الى محافظة اخرى ولااستطيع العودةالى محافظتي علما اني كنت معتقل وحالتي المعيشية سيئةجدا فهل استطيع التقديم للجؤ الى اي دولة اوربية اوغربية ممكن تساعدوني ولكم الشكر

السلام عليكم
    لي بصمة في بلجيكا
    ولكني غادرت طوعيا
    ممكن تقول لي كيف استفيد بهذه البصمة للعودة الى بلجيكا
    وشكرا

ما المقصود باللجوء ومن له حق اللجوء؟؟انا طالب جامعى مصرى مقيم بمصر قدمت ع الهجرة العشوائية لامريكا ونفسى ف اى طريقة اروح بيها بلد اجنبى وابعد عن مصر

أنا مواطنة فلسطينية من غزة حاصلة على شهادة بكالريوس في العلوم الصيدلانية متزوجة وأرغب في الهجرة إلى كندا والعمل هناك بشهادتي فكيف يمكن أن احصل على الفيزا والسفر الى هناك

اختي الكريمة اسعد الله ايامك وجعل هذا العمل في ميزان حسناتك

انا اتحدث بإسم اخي الذي يرغب اللجوء
    هوا شاب فلسطيني متزوج وعنده اطفال مقيم في السعودية يحمل وثيقة مصرية للاجئين الفلسطينين ويرغب باللجوء الإنساني وذلك بسبب نضام الإقامة وعدم تجديدها ووعدم نقل الكفالة بسبب الأنظمة الجديدة وسوء المعيشة
    ويرغب باللجوء لأستراليا لأن لي فيها صديق عزيز مستعد لمساعدته
    عندي بعض الأسئلة اتمنى ان يتسع لها قلبك
    ١- هل استراليا تقبل طلب اللجوء لها ؟ واذا كانت الإجابة بـ لا فما هي الدول التي تقبله وعائلته ؟
    ٢- هل بإمكانه التقدم بالطلب من داخل السعودية ؟ ام يجب تواجده داخل استراليا ؟
    ٣- كيف يبدأ خطوات التقديم بالطلب ؟ ارجوا المساعدة
    وشاكر لكي حسن تعاونك مع الجميع
    تقبلي تحياتي

انا من مصر وععندى 26 سنة ونفسى اهاجر فى اى دولة اوربية

مساء الخير
    من فضلك انا عايش فى مصر ممكن اعمل اية علشان امشى من البلد واروح كندا استراليا نيوزلندا ... انا خريج اثار

اختي الفاضلة : السارة باذن الله جزاكي الله خير عما فعلتيه من خير كبير ومساعدة ...
    انا عندي استفسار .. أنا من غزة اود ان اهاجر الى السويد او النرويج او اي دولة تقبل الهجرة بشكل ميسر ولدي اسباب مقنعة على ذلك
    علما بان عمري 18 وحاصل على شهادة الثانوية العامة ..ويوجد بعض الشبان الذين يرغبون بالمهاجرة معي
    هل من أمل اختي السارة ؟؟؟

السلام عليكم هل يمكننى الحصول على طلب اللجوء انا من ليبيا واريد الهجرة انا وزوجتى وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samynasry مشاهدة المشاركة
    لدي استفسار انا في مصر ومصري الجنسيه قبطي مضطهد من قبل الحكومه المصريه والجيش المصري ولدي دلائل كيف يمكنني التقدم لطلب اللجوء ارجو المساعده
    السلام عليكم
    اخي اللجوء يتم بشرط تكون خارج بلدك الاصلي الذي اضطهدت به اذهب لاي بلد عربي او تركيا لتطلب اللجوء هناك نسبه التجاح عاليه جدا
    اي سؤال حاضره
    التعديل الأخير تم بواسطة الساره باذن الله 2 ; 2011-12-14 الساعة 10:30 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام النور مشاهدة المشاركة
    الى الاخت الساره
    شكرا لك شكرا
    أنا أم عندي اطفال لا معين من فئة البدون واتمنى الذهاب الى استراليا اطمح بحياة افضل
    اعيش بزاويه انا واطفالي نعيش على الاعانه حيث رواتب البدون تكاد تكون شبه راتب
    وعسى ان اسمع منك الاخبار الساره باذن الله
    ولك جزيل الشكر
    السلام عليكم اختي ام نور فئه البدون هي اسرع فئه تخرج توطين وينظر لها بمفوضيه اللاجئين باهتمام كبير المهم تكونين خارج البلد اللي كنتي بدون به وعليه فالامور تمام وممكن لانك وحيده فقط انت واطفالك انصحك من تقدمين للجوء اكتبي طلب باسم امراءه بخطر ولا تتنازلين عن هذا الاسم لانك لن تتركي قيد شعره باعتبار انك من قائمه وفئه النساء بخطر وهي قائمه بالمفوضيه ينظر لها بعين الاهتمام يمكن يعطوج راتب وسكن وماكل وملبس بالشيئ البسيط الى ان يتم توطينك خصوصا بتركيا الجميع لمس هذا الامر ويقل ليلا بسوريه والاردن

اي سؤال حاضره
    التعديل الأخير تم بواسطة الساره باذن الله 2 ; 2011-12-14 الساعة 10:31 PM

صفحة 4 من 26 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات