صفحة 4 من 32 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 28 إلى 36 من 284

السلام عليكم

الاخت الكريمة ... تحية طيبة

انا متزوج وساكن بالعراق هل يحق لي تقديم طلب لجوء من خلال منظمة ال un اللي في العراق ؟

واذا لم يمكن فاي رابط الكتروني او طريقة معينة تساعدني على تقديم طلب لجوء وانا داخل العراق ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muhannad74 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الاخت الكريمة ... تحية طيبة

انا متزوج وساكن بالعراق هل يحق لي تقديم طلب لجوء من خلال منظمة ال un اللي في العراق ؟

واذا لم يمكن فاي رابط الكتروني او طريقة معينة تساعدني على تقديم طلب لجوء وانا داخل العراق ؟

يحق لك التقديم على اللجوء من العراق ان كنت او مازلت تعمل مع الامريكان كمترجم او غيرها من الاعمال
    ويحق لك التقديم من داخل العراق ايضا اذا عملت لشركات اجنبيه متعاقده مع الدوله او شراكه مع الامريكان والدوله معا

غير ذلك لا يحق لك اللجوء من داخل البلد لان شرط اللجوء ان تكون خارج بلدك والذي اصلا خرجت منه بسبب اضطهاد او خوف على حياتك
    التعديل الأخير تم بواسطة السارة باذن الله ; 2012-01-20 الساعة 10:05 PM

لدي استفسار انا في مصر ومصري الجنسيه قبطي مضطهد من قبل الحكومه المصريه والجيش المصري ولدي دلائل كيف يمكنني التقدم لطلب اللجوء ارجو المساعده

الى الاخت الساره
    شكرا لك شكرا
    أنا أم عندي اطفال لا معين من فئة البدون واتمنى الذهاب الى استراليا اطمح بحياة افضل
    اعيش بزاويه انا واطفالي نعيش على الاعانه حيث رواتب البدون تكاد تكون شبه راتب
    وعسى ان اسمع منك الاخبار الساره باذن الله
    ولك جزيل الشكر

السلام عليكم
    تحية طيبة للجميعز لو سمحتم لو حد عندة فكرة للهجرة لامريكا او كندا او استراليا
    انا مصرى 43 سنة محاسب ولدى شركة نقل وسافرت امريكا من 8 سنوات ومكثت بها 4 سنوات ولدى ولدين 12 سنة و11 سنة مواليد أمريكا ويحملون الجنسية الامريكية ارجوا المساعدة للسفر
    للمراسلة mnashaat28@yahoo.com

شكرا جزيلا على هذا الموقع وجزاكِ الله خيرا اختنا الكريمة على ماتقدميه من مساعدة لاخوانك واخواتك عن طريق هذا الموقع
    استفساري اختي الفاضلة هو: كيف يمكنني التقديم للجوء انساني _وهل اصلاً يحق لي_ الى كندا كناجية من سرطان الغدة الدرقية من اليمن واعاني من عدم وجود العلاج والمتابعة وكذلك ظروف البلاد اصبحت اسوأ من اندلاع اعمال العنف وافتعال الازمة السياسية ولم اعد استطيع عمل الفحوصات والمتابعة الدورية في الخارج منذ وفاة والدي رحمه الله بسبب تغير الوضع المالي لاسرتي وماهي الطرق القانونية لذلك لاني وجدت فرص ولكنها غير قانونية وانا لا احب هذه الطرق الملتوية والمخاطرة بها وشكرا جزيلا

السلام عليكم اني عراقي من بغداد مهجربسبب الطائفية الى محافظة اخرى ولااستطيع العودةالى محافظتي علما اني كنت معتقل وحالتي المعيشية سيئةجدا فهل استطيع التقديم للجؤ الى اي دولة اوربية اوغربية ممكن تساعدوني ولكم الشكر

السلام عليكم
    لي بصمة في بلجيكا
    ولكني غادرت طوعيا
    ممكن تقول لي كيف استفيد بهذه البصمة للعودة الى بلجيكا
    وشكرا

ما المقصود باللجوء ومن له حق اللجوء؟؟انا طالب جامعى مصرى مقيم بمصر قدمت ع الهجرة العشوائية لامريكا ونفسى ف اى طريقة اروح بيها بلد اجنبى وابعد عن مصر

صفحة 4 من 32 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات