النتائج 1 إلى 2 من 2
    مهاجر جديد

اللجوء الى امريكا بڤيزا طالب ارجوا مساعدتكم

السلام عليكم ،

احتاج مساعدتكم واستشارتكم انا حالياً افكر اني اقدم اللجوء لأمريكا وقدمت ماستر في جامعه في فلوريدا وحروح بڤيزا طالب ، جنسيتي اثيوبيه بس اني من مواليد وسكّان السعوديه والوضع صار صعب في السعوديه وابوي طلعوه من العمل وكل الوظائف أصبحت للسعوديين فقط خصوصاً للخريجين الجدد واللي ماعندهم خبره وبالنسبه لأثيوبيا صعب اني اعيش فيها اول سبب ما اعرف عنها شي وثاني شي دوله فقيره وما اعتقد ان فيها فرص عمل قويه وفيها عنصريه ضد المسلمين .. هل هذي أسباب كافيه في اني احصل على اللجوء ؟ .. وهل أستطيع إكمال دراسه الماجستير قبل إصدار قرار اللجوء؟ .. هل ممكن يطلع قرار اللجوء في اقل من سنه ؟ ام انه يطول أكثر ؟ .. وانا بصراحه متخوفه من اللجوء بس كل الطرق مقفله في وجهي وماعندي غير هذا الحل .. وايهما افضل لي اللجوء ام الهجره ؟ وهل أستطيع تقديم الهجره وانا داخل امريكا علماً بأني خريجه كليه الهندسه ولغتي جيده جداً

Super Moderator
    - صعوبة الحصول على عمل وعدم معرفة بلد جنسيتك والفقر ليست أسباب لطلب اللجوء والعنصرية ضد المسلميين من الصعب أثباتها , وبصراحة نسبة الرفض ستكون عالية أذا كان هذا هو سبب طلبك للجوء .
    - في حال طلبت اللجوء وتم فرضه ومازلت طالبة بتصريح دراسة (i-20) بأمكانك أكمال الدراسة . وبخصوص اجراءات اللجوء قد تستغرق من 6 اشهر الى بعض سنوات من الصعب ألأجابة على هذا السؤال لانه يعتمد على عدة عوامل .

- بأمكانك طلب الهجرة من داخل أمريكا اذا اكملت دراستك وحصلت على فيزا عمل والحصول بعدها على الجرين كارد طبعا لايوجد شي مضمون ويعتمد الأمر على الشروط ومجالك دراستك .... الخ
    طبعا الهجرة أفضل اذا توافرت الشروط .

لكل السؤال الأهم هل حصلت على الفيزا الدراسية ؟

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر

المفضلات