النتائج 1 إلى 6 من 6
    مهاجر جديد

رسالة إلى الأخ ns 2008

أخي العزيز عندي موضوع بخصوص الزواج من أمريكية ...ولكن الموضوع معقد أو انا معقدو ولا أعرف من أين ابداء..وأريد أن اشرح لك الموضوع واتمنا الصبروالمساعدة مع الشكر..

Super Moderator
    تفضل واسأل

مهاجر جديد
    انا من الأردن وزوجتي أردنية وتحمل الجواز الأمريكي ومقيمة في الأردن من ست سنوات ونريد أن نذهب للعيش في أمريكا. .المشكلة.انو لما تزوجنا كان لي زوجة أخرى. ....فما أفضل طريقة لتقديم المعاملة..لأنها كما كتبت في البداية مقيما في الاردن

Super Moderator
    لايوجد مانع من ان تفوم هي ببدأ اجراءات لم الشمل وعليها اثبات انكم ستعيشو في أمريكا فلا مشكلة من هذه الناحية .

حسب قوانيين الهجرة زواجك من زوجتك الحالية لغرض الهجرة يعتبر لاغي لانك كنت متزوج . طبعا ادارة الهجرة لاتعلم عن زواجك السابق فمن الافضل عدم ذكره كأن لم يكن , اذا ذكرتك انك طلقتها سيطلب منك مايثبت الطلاق . لكن هذا يعتبر خداع ونوع من التزوير لانه لو تم اكتشاف ذلك بعد هجرتك قد يتم الغاء الجرين كارد وترحيلك . لانهم بامكانهم معرفة انك متزوج بطرق عدة منها اذا كنت قدمت فيزا امريكية في الماضي او قامت زوجتك السابقة بفعل ذلك , او اذا ستهاجر هي مستقبلا او تقدم على اي فيزا سيطلب منها معلومات عن زوجها السابق .

كل ماذكرته أعلاه هو رأيي فقط لا أكثر وعليك الاستعانه بمحامي مختص .

مهاجر جديد
    شكرا أخ ns2008.طيب لو طلقتها وعملت عقد زواج جديد بتاريخ جديد.وأذكر اني كنت متزوج من أخرى في الماضي ...اتوقع ممكن. .مع العلم انهو يوجد لدينا طفل هل هذا الشيء ممكن يعارض. ...والمشكلة انو في الأردن لم أجد محامي مختص بالهجرة. ..واتمنى من الاخوان اذا حدا بيعرف محامي هجرة يكتب رقمو مع الشكر. ..

Super Moderator
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryan مشاهدة المشاركة
    شكرا أخ ns2008.طيب لو طلقتها وعملت عقد زواج جديد بتاريخ جديد.وأذكر اني كنت متزوج من أخرى في الماضي ...اتوقع ممكن. .مع العلم انهو يوجد لدينا طفل هل هذا الشيء ممكن يعارض. ...والمشكلة انو في الأردن لم أجد محامي مختص بالهجرة. ..واتمنى من الاخوان اذا حدا بيعرف محامي هجرة يكتب رقمو مع الشكر. ..
    هذا راح يعقد المسألة اكثر , لو كنت مكانك ماراح اجيب سيرة الزواج الأول , وبالمحامي قصدي ان تستشير محامي في أمريكا

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر

المفضلات