النتائج 1 إلى 4 من 4
    مهاجر جديد

Icon21 تقديم على اللجوء في تورنتو

مرحبا يا اصدقاء المنتدى.
    انا اخوكم علي من العراق انا اجبرت على الهروب من العراق لاسباب شخصية بسبب الخطر من قبل الحكومة العراقية و المليشيات في بغداد الحبيبة و انا الان في تركيا بانتظار اخي اللذي يعيش في المانيا نحن تؤام يعني نشبه بعض ٩٥٪ في الشبه و انا سوف اخذ جواز سفره بعد ما هوة يجي الى تركيا و اريد طبعآ اروح على كندا الى مدينة تورونتو. السؤال هوة ما هو احسن بلنسبة اللي انو اروح امريكا و بعدين ادخل كندا بري امو صديقي يقدر يوديني الى تورونتو. او احسن اخذ طيارة ديريكت على تورونتو؟ و السؤال الثاني اين اقدر اقدم على اللجوء في تورونتو المعلوم انو انا راح ارمي الجواز مال اخوية اللي اجيت بيه..... بس يكون عندي مستمسكاتي الاصلية. ملاحضة اني عندي اسباب مقنعة و عندي مستمسكات اقدر اقدمهة.

مشكور للمساعدة

اخوكم علي

Super Moderator
    اذا سيكون معك جواز , من الافضل ان تسافر مباشرة الى كندا , ومن الافضل ان يكون لديك تذكر ذهاب وعودة .

بالنسبة لرمي الجواز , كيف ستوضح للسلطات في كندا كيفية دخولك الى كندا , لان رمي الجواز واخفاء طريقة دخولك سيجعلك فاقد للمصداقية ولن يتم تصديقك اقوالك . وايضا هم سيتعرفو على هويتك (هوية اخوك ) . لان خطوط الطيران المتوجهة الى امريكا وكندا تقوم بارسال معلومات جميع المسافرين قبل اقلاع الطائرة .

مهاجر جديد
    اخي شكرا على الرد. انشاءالله خير و بركة من الله. اخي اذا تقدر تقلي شنو هوة مراحل اللجوء و شنو هوة التجييك الامني يعني شي سوون و يدورون.

شكرآ

مهاجر جديد

هل ممكن استقدام االزوجة والأولاد لكندا مع العلم اني لا املك اقامة دائمة . فيزات عمل مواقت 5 سنوات وماهي افضل الحلول. ونصائحكم

5.  

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر

المفضلات