صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 23
    مهاجر جديد

الى كل من يريد اللجوء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الاعزاء الى كل من يريد منكم اللجوء ارجوكم ثم ارجوكم تثقيف بعضكم البعض بالمعلومات المهمة وخاصتاً للاجئين السعوديين الذين يبحثوا عن لجوء إنساني او سياسي بكندا ارجو منكم افادة بعضنا البعض فمنا من يتمنى اللجوء ولكن بسبب قل المعلومات بعضهم يتراجع على انه اسهل لجوء الان الى كندا !! والله ولي التوفيق اخوكم لاجئ سعودي بكندا 😊

2.  

Super Moderator
    وعليكم السلام

بما انك لاجئء في كندا لماذ لاتشاركنا بالتفاصيل لمساعدة من يرد اللجوء الى كندا .

مهاجر جديد
    من عنده اي سؤال او استفسار يتفضل

مهاجر جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad salem مشاهدة المشاركة
    من عنده اي سؤال او استفسار يتفضل
    اخوي احمد بسالك هل قابلت ناس من اليمن تم قبول لجؤهم بسبب الحرب وخاصة في الفترة الحالية هل قبولهم سهل؟

ممكن تقولنا كم هي الفترة من بداية التقديم حتى الموافقة؟ وهل خلال فترة الانتظار ممكن تحصل من الحكومة اي مساعدات؟

هل العمل هناك متوفر ويقدر الواحد يشتغل سواء مطعم او سوبر ماركت او اي مكان يقدر يمشي اموره خلال فترة الانتظار؟

لان انا عندي زوجتي واثنين اطفال وماعندي سيولة كافية تغطي السكن والاكل واتعاب المحامي لاشهر طويلة خاصة السكن اسعارها مرتفعه

سؤالي الاخير المحامي والمترجم هل الحكومة توفرها لك او على حسابك الشخصي

والمعذرة على الاطالة لان موضوع السيولة هو اللي قالقني

والله يعطيك العافية وينور طريقك

مهاجر جديد
    انا بسدح لك اول سؤال واتمنى الجواب منك عليه،،

الي معاه جواز سعودي فقط وليس التابعية(( الهوية، البطاقة، حفيظة النفوس))) هل يتفهموا وضعه؟؟ مادري تخيل نفسك بدون هوية ورقم هويتك موجود ولكن لم يتم اصدارها!!!
    والجواز منتهي حاليا، الوعد بالتجديد، والان مرت 3 سنوات ولم يتم تجديد الجواز،،، يعني تخيل هذا الوضع هل يقبل اللجؤ ام لا؟؟؟ وهل مرت مثل هكذا حالة على اللجؤ وتم قبوله او رفضه؟؟؟

شكرا اخوي احمد.

مهاجر جديد
    اهلاً انا لي الان اربع شهور بكندا الوضع الحمد لله تمام بالنسبة لليمنيين نعم يوجد وفترة قبول اللجوء على حسب الطلب من شهرين الى سنه وفيه ناس خلال شهر نعم تحصل على مساعدات على حسب عدد الاسرة وبالنسبه للعمل انت ونصيبك ومهنتك طبعاً ولغتك وبالنسبة للمحامي اذا لا يوجد معك مال الحكومة الكندية تتكفل بالمحامي هذه الاجوبه باختصار

مهاجر جديد
    الصراحة ماقد مرت علي حالة كذا بس دامك سعودي وطلبت لجوء باذن الله يتم قبول طلبك بس الاهم يكون عندك قصه حقيقه وواضحه مثلاً سياسيه او انسانيه

مهاجر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad salem مشاهدة المشاركة
    اهلاً انا لي الان اربع شهور بكندا الوضع الحمد لله تمام بالنسبة لليمنيين نعم يوجد وفترة قبول اللجوء على حسب الطلب من شهرين الى سنه وفيه ناس خلال شهر نعم تحصل على مساعدات على حسب عدد الاسرة وبالنسبه للعمل انت ونصيبك ومهنتك طبعاً ولغتك وبالنسبة للمحامي اذا لا يوجد معك مال الحكومة الكندية تتكفل بالمحامي هذه الاجوبه باختصار
    ماقصرت ياغالي
    ممكن تقولي ايش من مدينة قدمت اللجوء

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر

المفضلات