النتائج 1 إلى 8 من 8

Post اللجوء الانساني للسوريين الى السويد

الى السادة الأكارم أما بعدأرجو منكم متابعة موضوعي بشكل عاجل وفوري لأني لا أملك الوقت الكافيانا سوري وفي حالة شبه معدومة في بلدي أرجوا من من ييملك أي معلومات مؤكدة عن كيفية اللجوء الانساني للسوريين الى السويد بشكل مفصل ودقيق وأكيد مع تفصيل الأوراق المطلوبة ومن أين وانا شاكر لكم تعاونكم ومتابعتكم وشكرا

السلام عليكم بخصوص السويد انا بسمع جيدة انا في النرويج وبدي اسالك في شي مهم ممكن نحكي على الايميل او الموبايل وشكرا
    wow_jenin@hotmail.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzoztak مشاهدة المشاركة
    الى السادة الأكارم أما بعدأرجو منكم متابعة موضوعي بشكل عاجل وفوري لأني لا أملك الوقت الكافيانا سوري وفي حالة شبه معدومة في بلدي أرجوا من من ييملك أي معلومات مؤكدة عن كيفية اللجوء الانساني للسوريين الى السويد بشكل مفصل ودقيق وأكيد مع تفصيل الأوراق المطلوبة ومن أين وانا شاكر لكم تعاونكم ومتابعتكم وشكرا
    اخي ما هيك بيكون اللجوء له شروط ونظام وانتظار وصبر يستمر لسنين وممكن يقبلوك لاجئ لكن ربما مايتم توطينك لبلد التوطين ولست انت من تختار البلد انما المفوضيه الساميه وفق مالديك من قضيه وشروط تقدمها تلك الدول على اساسها اما توطن للسويد او غير دوله واما اصلا لا توطن وتبقى لاجئ وشرط اللجوء ان تكون بغير دوله ولست ببلدك الاصلي

وانا وضعي متل وضعك ... بس الفرق اني علقان بالقاهرة ومو عارف اعمل شي .. وما حدا عم يساعدني ..

يااخي بسوريا مافي لجوء ومفوضية والذي منو اذا في بكون بعمان بالاردن وممكن باانقرة بس بدو شوية شغل وهو حساب بنكي وشوية وراق مطلوبة ..وللاسف مطلوب ناس معينين حاملين الشهادات متل الطب والهندسة وبدك ناس تساعدك بهالمواضيع .فيني ساعد بالمعلومات وفيد انشاء الله ..mazhora1 عالسكايب

السلام عليكم اخوتي
    ارجو مساعدتي انا سوري مهجر وليس مهاجر فجميعنا مهجرين وليس مهاجرين ارغب باللجوء الى اي بلد اوربي او استراليا واسكن القاهرة حالينا انا واسرتي وانني احمل شهادة الهندسة ارجو منكم المساعدة

مهاجر مشارك فعال
    اخي باختصار عليك ان تصل الى احدى الدول التي ذكرتها اولا وهذه هي العقدة

ارجوكم اخوتي ساعدوني انا سوري متزوج لدي طفلين موجود بالقاهرة حاليا واريد اللجوء الى السويد هل اذا حصلت على فيزا لدولة اوروبية يمكنني الدخول الى السويد وطلب اللجوء لمابيرجعوني الى الدولة يلي دخلت منها عالسويد واذا هالطريقة لا تصلح اعلموني ماذا افعل بالشرح المفصل مع جزيل الشكر والله ولي التوفيق