صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 9 إلى 12 من 12
    مهاجر مشارك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجره0 مشاهدة المشاركة
    انا ابحث عن سعودي يريد الهجره ونتطلق اول م اطلع

كمان المهر والشبكه وكل دي الاشيا بتكون عليا ومراح يكون فيه حفل واهلي م راح يقابلو اهله
    راح ندور ثنين كبار يمثلو انهم اهل الزوج كمان راح ابلغ اهلي بعد م اتزوج انهم م يحبو يختلطو كتير واشياء زي كدا، انا ممكن يلاقي شويه صعوبه عشان نتزوج بس صاحبتي اهلها لو تجيب اي رجال علطول يوافقو م يعقدو السالفه زي اهلي
    دوري في موقع سوق مفتوح مليان شباب عندهم بطالة وبمجرد ما تقولي فيه فلوس بيجرو لك اهم شيء ما تدفعي شيء إلا لما توصلي للبلد لجوء قوليلو حتى سفرتك على حسابي لما اوصل برة تاخد فلوسك كاملة ما تتدفعي ريال واحد حتى لا ينصب عليك تاني شيء قولي لأهلك انه زواج مالو علاقة بعرق البشر حتى لو مختلف عنك بالقبيلة كلميمهم بدين وكلاميهم بنعومة ولطف حيقتنعو ,,,,,شاب يلي حتمثلي معه لا تذكري امامه مسالة لجوء قوليلو اريد ان اتعلم واهلي منعيني اي حجة

مهاجر جديد
    انا من تونس و ارغب بالهجرة لاستراليا او اي مكان
    ان كان لك حل ان مستعد للتطبيق ههه

مهاجر جديد
    هل في احد يرغب بهجرة ويبي رفيق انآ منتظر رفيق ةاللة موفق

مهاجر جديد

الأخوات من السعودية عليكم التفكير جيداً قبل عمل خطوة متهوره ..
    هناك من يشجعك باللجوء وبعضهم يريد الإستغلال
    ولو تابعتي مايحدث للاجئ من إهانة ومن ضغوطات ومن قلة المعونة من المال لفكرتي قبل ماتفكري باللجوء .
    تابعت على اليوتوب مقطع للناشط يحيى عسيري في لندن ينصح النساء بعدم اللجوء إذا كانت لاتوجد لديك قصة لجوء وسبب يكون خطر على حياتك وأن الكثير من البنات أصبحت في ضيق مالي ولاتستطيع تحمل الحياة ومايصرف لها من اللجوء قليل لاتكفي وكذلك ضغوط وضعها في مساكن لجوء مختلطه لم تتعود عليها ..
    وأنا شخص عايشت كثيرا من الناس طالبي اللجوء في ألمانيا من العرب يعاملونهم بطريقة تجعلهم يكرهون الحياة سكن مشترك مع لاجئين من دول العالم وقلة المصروف وتأخير في موضوع اللجوء لهم لسنوات والهدف ليفقدوا الأمل ويعودوا إلى بلدانهم ..
    وأنا كرجل من القصص اللي سمعتها منهم لن أستطيع تحملها فكيف بإمرأة لوحدها ينقصها المال فضلا أنها لاتستطيع العمل قبل قبول لجوءها وكذلك تكون معرضه للمشاكل في مساكن اللجوء وقد يتم إستغلالها لعدم توفر المال الكافي لها .

أخيرا فكري جيداً ولا تصغي لمن يجمل لكي اللجوء وخاصة لوحدك .. ولن تستطيعي دخول بلدك الأصل مرة أخرى إلا بعد فترة لاتقل عن 6-10 سنوات بعد الحصول على جنسية بلد اللجوء .

ومهما كان فالحنين للأهل والوطن يصاب به من يطلب لجوء بعد فترة من الزمن ..

5.  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات