صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 16 من 20
    مهاجر جديد
    اسم التخصص هو Software Engineering Technology (Fast-Track)

وهذا الرابط
    http://www.centennialcollege.ca/prog...ack/#panelFour

ارجو ان تفيدني بمعلومات عن هذه الكلية
    وشكرا على ردك

2.  

مراقب عام
    اختي حسب المواصفات التي ذكرتيها عنكي وعن زوجك لماذا لا تتقدمون للهجرة النظامية ؟

كونك مغربية فافترض ان تكون لغتك الفرنسية ممتازة وفرصتكم للهجرة الى كيبك اعتقد انها جيدة

راجعي مواضيع الهجرة الى كيبك في هذا القسم

ليست الأحلام كلها جميلة!!

مهاجر جديد
    شكرا اخي على اقتراحك ,لكن انا لغتي الفرنسية ليست قوية لاني درست خارج بلدي ودرست الجامعة باللغةالانجليزية.
    بالنسبة لزوجي فهو لا يرغب في ترك عمله خاصة في الظروف الحالية للوظائف وعدم توفرها,
    واتوقع انه لايمكن ان يقدم على الهجرةوهو لن يكون مستقر بكندا في حالة طلعت له الاقامة.
    لذالك انا احاول ان اكمل تعليمي وادرس اولادي في مدارس جيدة وبعد اكمال الماجستير احاول ان احصل على فرصة عمل افضل .
    معليش اعيد سؤالي مرة اخرى ماهي عيوب هذه الكلية واذا فيه جامعة تقبلني بمعدلي 2.3( out of 4)
    فياريت تدلوني عليها وما يهمني في اي مدينة المهم تكةن تمنح درجة الماجستير في التخصصات التى لهاعلاقة بالكمبيوتر والشبكات او تطبيقاتهم
    بانتظار الرد من اي احد لديه معلومة ممكن تفيدني وشكرا لتعاونكم.

مهاجر نشيط
    الصورة الرمزية Sharif
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسالمة مشاهدة المشاركة
    شكرا لك على المساعدة ولدي بعض الاستفسارات :
    اولا ماهي السلبيات في
    Centennial College انا ال قدمت عليه هو دبلوم عالى بعد الباكلريوس وهو كما فهمت منهم يؤهلني لاكمال دراستي العليا في اي جامعة اردت بعد ذالك
    ثانيا الجامعات التي ارسلت لي مشكورا دخلت على متطلبات الذي اريده وهم يشترطون 3.3 =GPA) من 5 اتوقع
    وانا معدلي 5,02 من 10فما ادري ماذا يعادل عندهم(هل ممكن تفيدني في ذالك)
    كذالك اذا قيه جامعات في مناطق اخزى لا مانع عندي المهم اجد قبول ماجستير في مجال الشبكات وتطبيقاتها او تقنية المعلومات
    ارجو ان تفيدني بما لديك من معلومات لانى الان جاني قبول من
    Centennial College وما ودي ادفع لهم وانا لسه مش مقتنعة تماما بهم
    ولك كل الشكر

Did you try to apply although your GPA is lower than minimum? sometimes they accept students like you on the condition that the student takes some undergrad courses before starts her master

Alternatively, you can apply to undergraduate bachelor degree. You will get credit for courses that you studied already. In addition, you will have good GPA at graduation because the course should be easy for you

مهاجر جديد
    شكرا لك على الاجابة،بس صراحة انا الان محبطة جدا مما سمعت واصبحت في حيرة من امري خاصة انك لم تعطيني اسباب نصيحتك لي في عدم الاكمال مع centennialcollege
    ارجو التوضيح اكثر وهل فعلا الحصول على قبول من اي جهة تعليمية في كندا لا يتطلب دفع الرسوم الدراسية قبل التقديم للفيزا،لاني متخوفة من فكرة اني ادفع الرسوم وبعدين لاسمح الله ترفض الفيزا ويكون استرجاع الرسوم ياخذ وقت طويل ويخصم منها كما حدث لاحد الاقرباء مع جامعة استرالية.

مهاجر جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون مشاهدة المشاركة
    Did you try to apply although your GPA is lower than minimum? sometimes they accept students like you on the condition that the student takes some undergrad courses before starts her master

Alternatively, you can apply to undergraduate bachelor degree. You will get credit for courses that you studied already. In addition, you will have good GPA at graduation because the course should be easy for you
    لا ما حاولت اقدم بس ارسلت للجامعتين ال انت ذكرتهم ارسلت لهم استفسار مفصل به نسبتي فردو على بالتالي(Thank you for your interest in our program. Unfortunately due to high ratio of applicants vs program available seats we are unable to accept or provide alternative options to applicants below our minimum requirements. A lot of our applicants have industry experiences and additional professional certificates. However, to ensure academic capabilities and success, we must select top applicants with better academic achievements, which means even applicants reaching our minimum requirements might face disapproval for admission due to high competition for seats.

Regards,

Ting Hong

Program Administrator

Computer Networks

Show original message)

مهاجر جديد
    لدي استفسار اخر لمن لديه المعلومة فيه وهو:
    في حال ذهبت للدراسة في كندا وقام زوجي بالتقديم للهجرة في نفس الوقت(طبعا زوجي هةو المتكفل بمصاريفي الدراسية والمعيشية)
    فهل سياثر ذالك على وضعي وهل وجودي هناك يمكن ان يؤثر في قبول زوجي كمهاجر
    رجاء ال عندو معلومة اكيدة يخبرني بها علشان استفيد من الوقت خاصة ان زوجي عمل تقييم عن طريق موقع الهجرة(canadavisa),واخبروهم انه مؤهل

مهاجر نشيط
    الصورة الرمزية Sharif

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسالمة مشاهدة المشاركة
    لا ما حاولت اقدم بس ارسلت للجامعتين ال انت ذكرتهم ارسلت لهم استفسار مفصل به نسبتي فردو على بالتالي(Thank you for your interest in our program. Unfortunately due to high ratio of applicants vs program available seats we are unable to accept or provide alternative options to applicants below our minimum requirements. A lot of our applicants have industry experiences and additional professional certificates. However, to ensure academic capabilities and success, we must select top applicants with better academic achievements, which means even applicants reaching our minimum requirements might face disapproval for admission due to high competition for seats.

Regards,

Ting Hong

Program Administrator

Computer Networks

Show original message)
    This is Ryerson University reply. if I am not mistaken
    What about York University

Regarding the College, It seems you are a professional. I believe that the students level and teaching level in such colleges are not suitable for you

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر

المفضلات