صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 33 إلى 40 من 92
  1. #33
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    كندا
    المشاركات
    3,075
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة body16 مشاهدة المشاركة
    شكرا علي المجهود الرائع واحب اخذ نصيحة اخوتي في هذا المنتدي
    انا ان شاء الله سوف ابدء في دراسة الفرنساوي انا وزوجتي (طبعا لا نعرف شيء عن الفرنساوي الان) ولكن سؤلي هوا
    ان زوجتي سيدة محترمة جدا ومتدينة وترتدي النقاب فهل سيفرق هذا معنا عند عمل الانترفيو ويقول لا دي مسلم متشدد وكلام من ها القبيل ؟ ولا بيكون الموضوع دة عادي عندهم؟ وتنصحوني ب ايه
    وجزاكم الله خير وشكرا علي المساعدة
    اخي الفاضل

    يقول المثل اذا كنت في روما فافعل كما يفعل اهل روما .... طبعا هذا لا يعني التقليد ولكن المقصود به عدم الظهور في روما بمظهر يلفت نظرها

    انا زوجتي متحجبة (ليست منقبة) وفي الانترفيو كان الوضع طبيعي جدا لانهم يعرفون الثوابت الاسلامية اما مسألة النقاب فهم يعرفون ايضا انه ليس من الثوابت اي ليس كل المسلمات متنقبات فيمكن ان يفهموها على انها تشدد.

     

     



    نصيحتي هي بحضور الانترفيو بالحجاب الشرعي المناسب وليس بالنقاب فانتم ذاهبون الى مجتمع كيبك ويجب عليك معرفة ان النقاب هنالك غير مألوف انا الحجاب الشرعي فمألوف جدا ومنتشر

    تحياتي
    ليست الأحلام كلها جميلة!!

  2.  

  3. #34
    مهاجر جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    5
    شكرا اخي الفاضل
    الله الموفق

  4. #35
    مهاجر جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    5
    السلام عليكم

    انا مهندس كمبيوتر بس خريج كلية علوم قسم فيزياء ولكن خبرتي كلها (عشر سنوات )في information technology في مصر و السعودية مستوي E جيد جدا بس الفرنساوي لا اعرف فية شيء وزوجتي خريجة معهد كمبيوتر 4 سنوات مستوي اللغة ضعيف وعندنا 3 اطفال
    هل تنصحني
    1- ان ابدء بداسة الفرنساوي حتي مستوي معين ثم اقدم علي كيبك؟
    2- وهل من الضروري ان زوجتي كمان تدرس فرنساوي؟
    3- هل وظائف الكمبيوتر من الوظائف المطلوبة في اللستة الوظائف؟

    وانا راغب وبشدة السفر الي كندا لكي اكمل مشواري في الدرسات العليا.
    ارجوا منكم النصيحه لاني مشوش جدا ونفسي اخذ القرار

    وشكرا علي المجهود

  5. #36
    مهاجر جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الى كندا مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل يقول المثل اذا كنت في روما فافعل كما يفعل اهل روما .... طبعا هذا لا يعني التقليد ولكن المقصود به عدم الظهور في روما بمظهر يلفت نظرهاانا زوجتي متحجبة (ليست منقبة) وفي الانترفيو كان الوضع طبيعي جدا لانهم يعرفون الثوابت الاسلامية اما مسألة النقاب فهم يعرفون ايضا انه ليس من الثوابت اي ليس كل المسلمات متنقبات فيمكن ان يفهموها على انها تشدد.نصيحتي هي بحضور الانترفيو بالحجاب الشرعي المناسب وليس بالنقاب فانتم ذاهبون الى مجتمع كيبك ويجب عليك معرفة ان النقاب هنالك غير مألوف انا الحجاب الشرعي فمألوف جدا ومنتشرتحياتي
    شكرا اخي علي النصيحةولكن ممكن احضر المقابلة انا و الاولاد بدون زوجتي (نجد لها اي عزر طبي )ارجوا النصيحة

  6. #37
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    كندا
    المشاركات
    3,075
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة body16 مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي علي النصيحةولكن ممكن احضر المقابلة انا و الاولاد بدون زوجتي (نجد لها اي عزر طبي )ارجوا النصيحة
    الأولاد غير مطلوب حضورهم للمقابلة

    الزوجة يجب ان تحضر
    ليست الأحلام كلها جميلة!!

  7. #38
    مهاجر جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    5
    واذا كان فيه ظروف مثل عزر طبي مثلا اوغيرة

  8. #39
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    كندا
    المشاركات
    3,075
    اذا كان في عذر طبي سيتم تحديد موعد لاحق وهذا الحق يستعمل مرة واحدة ولا انصح به
    ليست الأحلام كلها جميلة!!

  9. #40
    مهاجر مشارك الصورة الرمزية hardcore country
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    dubai but always algerian
    المشاركات
    158

     

    السلام عليكم
    الى الاخوة الذين يتعلمون اللغة الفرنسية
    هناك موقع رائع لتعليم اللغة الفرنسية الموقع باللغة الانجليزية لكن يعطي دروس في اللغة اللغة الفرنسية وتمارين اضافة الى انك تعمل التمارين سواءا كتابي او شفوي ويتم التصحيح اما من قبل خبراء اللغة وهذا مدفوع الاجر او عن طريق الاعضاء من غير اي رسوم وهذا الاحسن من وجهة نظري ز
    المهم الموقع رائع اللينك :
    www.livemocha.com



    I was born to be somebody

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 الأخيرةالأخيرة

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

 

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر

 

   

المواضيع المتشابهه

  1. هام: متى يتم إجراء مقابلة اللجوء. الرجاء المساعدة.
    بواسطة sufyan في المنتدى اللجوء الى امريكا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2014-08-08, 08:41 AM
  2. فقدت باسبوري القديم وعندي مقابلة
    بواسطة ابو السعود في المنتدى الهجرة إلى أمريكا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2014-06-04, 03:13 AM
  3. ما هي مقابلة التسجيل ؟؟؟
    بواسطة المصري في المنتدى اللجوء القانوني للدول التي تقبل اللجوء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2013-08-11, 11:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مريم بطرس المستشارة القانونية للهجرة في كندا

-

 

 

 

http://www.verycute.net/templates/pukhtoons/images/header_logo.gif

-