صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 34 إلى 44 من 45

شكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
    ان انت بسوريا ما تنفع طريقه قانونيه لك اخوي ابو الزين
    شكراً على الإجابة
    لكن ماذا تنصحني لوسمحت
    شكراً

السلام عليكم انا سالت ناس وقالولي انو نصيحة ما اذهب للمفوضية لان انا فلسطيني سوري وانا دخلت غير شرعي وما معي اوراق سوى اخراج قيد وكرت اعاشة لا احمل هوية ولاجواز سفر وانا ما عارف شو اعمل وحتى اهلي ما عارف عنهم شي انصحوني كيف اقدم لجوء لاني مش عارف اتحرك

Icon16

بالنسبة للاجئين السوريين في لبنان ،ما الفا ئدة من الذهاب لمفوضية اللاجئين والحصول على ورقة منهم طالما أنه يستحيل تسفير السوريين خارج لبنان؟

السلام وعليكم انا سوري مقيم الامارات والدي ووالدتي مقيمين بامريكا يحملون الغرين كارد ولكن بسبب الاوضاع بسوريا رجعت امي الى سوريا ولديها اطفال صغار للعناية بهم السؤال ماهي الطريقة السريعة للذهاب الى امريكا ...بصحبة اخوتي الصغار وماهي خطوات تقديم كرت زيارة من داخل امريكا الى السفارة وكيف يتم تعبئة طلب الزيارة وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wasim88 مشاهدة المشاركة
    السلام وعليكم انا سوري مقيم الامارات والدي ووالدتي مقيمين بامريكا يحملون الغرين كارد ولكن بسبب الاوضاع بسوريا رجعت امي الى سوريا ولديها اطفال صغار للعناية بهم السؤال ماهي الطريقة السريعة للذهاب الى امريكا ...بصحبة اخوتي الصغار وماهي خطوات تقديم كرت زيارة من داخل امريكا الى السفارة وكيف يتم تعبئة طلب الزيارة وشكرا
    وعليكم السلام

بامكان احد والديك التقديم لك للحصول على الاقامة الدائمة في امريكا اذا انت غير متزوج وعمرك اقل من 21 عام ، وحتى في هذه الحالة هناك شروط معينة ويستغرق الامر 3 سنوات تقريبا ، وبامكانك الحصول على فيزا سياحية والتي تسمح لك بالاقامة 6 اشهر في السنة كحد اقصى عن طريق اقرب سفارة او قنصلية امريكية ويجب عليك الحضور لمقابلة شخصية

http://abudhabi.usembassy.gov/niv/main.html

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانة مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للاجئين السوريين في لبنان ،ما الفا ئدة من الذهاب لمفوضية اللاجئين والحصول على ورقة منهم طالما أنه يستحيل تسفير السوريين خارج لبنان؟
    اختي جمانه فائده الذهاب للمفوضيه والحصول على ورقه لاجئ منهم هي بعض الاخوان ممكن يحصلون على مساعدات ماديه وعينيه ان ثبت حاجتهم لها اضافه الى ان وضع سوريا ان تأزم كما حدث مع العراق فهم يعتبرون من اوائل الاجئيين المستحقين توطين
    واعرف عراقيين قدموا من بدايه سقوط بغداد وقد اخذوا الجنسيه الان في حين هناك من الان بدأ بالتقديم وممكن ما يحصل على فرصه التوطين
    اضافه فائدتها هو عدم ارجاعك قسريا لبلدك تحت اي ظرف وممكن اصحاب الحالات المرضيه يستفادون بان المفوضيه تتكفل بعلاجهم وهي نسبه 80% من تكاليف العلاج
    اضافه الى تسهيل امر دراسه الاطفال بالمدارس وبعض الجامعات
    وان تم توطينكم تدفع المفوضيه تكاليف السفر والغرامات ولو انه كدين يتم ارجاعه على شكل اقساط مريحه جدا جدا بحيث لا تذكر ولن تشعر بها وانت بدوله التوطين

كثيره هي فائده التسجيل بالمفوضيه
    اما ان فكرت بانهاء لجوئك والعوده لبلدك فممكن ترجع وتغلق ملفك لان المفوضيه تحافظ على سريه معلومات اللاجئ ومافي اي شخص يعرف انك كنت لاجئ بغير بلدك ومافي خوف من اي شي ان انتي لم تخبري احد انك كنتي لاجئه

السلام وعليكم اخي بس السؤال انوا الام تحمل الغرين كارد ولا تستطيع ترك الاولاد تحت 18 سنة في سوريا بسبب الاوضاع ماهي الوسيلة للتقديم للسفارة او الطريق بالنسبة لطلب اللجوء عن طريق يو ان في تركيا
    وهل اليو ان في تركيا تقبل طلبات السوريين للتوطين في دول امريكا

استفسارات عن اللجوء

سلام ... أنا كميل من سورياأنا أفكر بتقديم طلب لجوء (مع عائلتي) إلى كندا من لبنان ... و لي قريب في كندا .. 1- ما هي خطوات التقديم2- هل لوجود كفيل في كندا أي فائدة في حالة اللجوء وما هي الخطوات التي عليه عملها؟ 3- هل أنا بحاجة إلي الذهاب إلى المنظمة الدولية لللاجئين (unhcr)؟4- و كيف لهم أن يتأكدوا إن كانت قصتي صحيحة ؟5- ما هو الحد الأدنى من الشروط التي يجب توفرها لقبول الطلب؟... وشكراً

السلام عليكم ورحمة الله
    في البداية أشركم جزيل الشكر على الجهود العظيمة التي تقدمونها في سبيل المساعدة
    أما بعد
    أنا طبيب سوري خرجت من سورية قبل ثلاثة أشهر الى لبنان ومازلت هناك
    حسب مافهمت من موقعكم الكريم ومن مشاركات الأخوة ان اللجوء يقدم بطريقتين
    انا ان تدخل الى البلد وتقدم طلب لجوء او ان تقدم طلب الى ال un
    سؤالي لكم
    أي الطريقين افضل؟وماهي نهاية كل منهما؟
    هل يعطى اللاجئ اقامة دائمة وممكن الجنسية او يرحل الى بلده عندما تستقر الاوضاع؟
    وعند التقدم الى المفوضية كيف من الممكن اختيار بلد التوطين كألمانيا مثلا؟
    وهل أستطيع التقدم بطلب فيزا نظامية الى البلد المستهدف اذا كنت مقدم طلب لجوء الى المفوضية ام ان سفارات الدول على علم بأسماء اللاجئين؟
    ولكم جزيل الشكر

السلام عليكم
    انا سوري في سوريا وبسبب الاوضاع هون بدنا نسافر في شخص حيأمن لنا دعوة على ايرلندا وهنيك بدنا نقدم اللجوء بس مامنعرف اذا ايرلندا بتوافق على اللجوء ام لا ففكرنا انو ناخد طيران فيو ترانزيت ببريطاني وهنيك نشق جوازات السفر وبس اتطير الطيارة نقدم عاللجوء ببريطانيا انا سؤالي فينا نعمل هيك شي ولا لأ وهل اللجوء بايرلندا مضمون ولا لأ وهل بريطانيا افضل من ايرلندا لأنو سمعنا انو السوريين فوراً عم يوافقولون والمعيشة منيحة هونيك واذا ماحسنا نقدم لجوء غير بايرلندا فشو المدة لحتى يوافقولنا واذا حدا ممكن يساعدني بشو لازم احكي وشو الخطوات بتكونو مشكورين

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة