صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 25 إلى 32 من 45
    السلام عليكم انا مواطن سوري من مدينة درعا واسكن انا وزوجتي وابني البالغ من العمر 6 سنيتن في هذه المدينة وانا احمل شهادة الهندسة واننا في وضع غيمني غير مسقر فنحن نتعرض للاعدوان من قبل القوات الحكومية وانني اخاف من القصف انا وعائلتي وانني لن استطع ان اجعل طفلي يذهب الى المرسة واريد الهجرة الى اية دولة اوربية رغم انني لدي اخي قد اكمل دراسة الدكتوراة في فرنسا هو وعائلته ومايزال هناك وايضا اختي في بلجيكا تكمل الدراسة فارجو من الجميع المساعدة ماذا افعل

مرحبا انا فلسطيني سوري الان في لبنان ولكن معي وثيقة ولادة وكرت اعاشة انروا ففقط دخلت لبنان تهريب كيف استطيع تقديم لجوء لاوروبا واين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نازح مشاهدة المشاركة
    مرحبا انا فلسطيني سوري الان في لبنان ولكن معي وثيقة ولادة وكرت اعاشة انروا ففقط دخلت لبنان تهريب كيف استطيع تقديم لجوء لاوروبا واين
    اخويه طالما عندك وثيقه اونروا فقط يجب ان تكون معها قضيه قويه مقنعه تخصك ومرتبطه بالبلد وتقدم طلب موعد بالمفوضيه ليتم قبولك لاجئ ومن ثم اجراءات التقديم م ممكن تطلع عليها باقسام المنتدى هنا
    اما اين يتم توطينك باوربا او امريكا وغيرها فلست انت من تحدد الدوله انما المفوضيه من تحدد
    اضافه الى انك تضع بعين الاعتبار يطول امر توطينك اكثر من سنه وقد لا تحصل على مساعدات ماديه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الزين مشاهدة المشاركة
    حياكم الله
    أنا أرغب بالذهاب إلى السويد مع العلم أنني في سوريا
    ما هي الطريقة؟ كل الرجاء الإجابة, فوالله تعثرت الأمور جداً
    دمتم بحفظ الله
    أخوكم أبو الزين
    ان انت بسوريا ما تنفع طريقه قانونيه لك اخوي ابو الزين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myshuker مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم انا مواطن سوري من مدينة درعا واسكن انا وزوجتي وابني البالغ من العمر 6 سنيتن في هذه المدينة وانا احمل شهادة الهندسة واننا في وضع غيمني غير مسقر فنحن نتعرض للاعدوان من قبل القوات الحكومية وانني اخاف من القصف انا وعائلتي وانني لن استطع ان اجعل طفلي يذهب الى المرسة واريد الهجرة الى اية دولة اوربية رغم انني لدي اخي قد اكمل دراسة الدكتوراة في فرنسا هو وعائلته ومايزال هناك وايضا اختي في بلجيكا تكمل الدراسة فارجو من الجميع المساعدة ماذا افعل
    جاوبتك اخي باحد ردودك

اخي انا دخلت غير شرعي للبنان وانا سجنت في سوريا قبل الاحداث وهربت منها والان عائلتي معي الا ابي مازال هناك ولا نعرف عنه شيء ارجو الشرح

اخي انت من ترتب قضيتك بتسلسل الاحداث وتجعلها قويه ومقنعه لان تملك قضيه وباين منها انها قويه لكن لا تملك ترتيب المواضيع الامر متروك لك توكل على الله واكتب افكارك ورتبها والله كريم

بمعنى انه لا يمكن ان يسلموني للدولة السورية وايضااا ارجو مساعدتي اين اذهب بلبنان للمفوضية اين المككان وماذا افعل ارجو تتحملني لا اعرف شيء انا

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله