صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 15

Icon21 افضل طريقة للجوء السورين

السلام عليكم يا اخواني انا من سوريا واعمل في لبنان قدمت على لجوء ومافي اي نتيجة واللى عرفته انى مستحيل تسفيير اللاجئين السوريين من لبنان الى اي بلد ولا اعرف السبب .. وممكن حد يقلي شو سبب اني مافي ولا اي بلد قبلت لجوء السوريين مع كل الدمار اللى صار

والله أنا سمعت استراليا ونيوزيلاندا فاتحين باب اللجوء .بس ما بعرف اذا أكيد .

إذا حدا بيعرف أي معلومات عن الهجرة إلى استراليا أو نيوزيلندا
    يا ريت يخبرنا
    وشكرا

اخويه انت قدمت من اي وقت ؟
    ثم انت محسوب الان لاجئ والمفوضيه فقط تريد تعرف نهايه مصير بلدكم حتى تقرر تمنحكم حق التوطين
    لان اللجوء غير التوطين وفعلا هناك حالات توطين لكن قليله ومعتمده على قوة الملف والقصه
    انت قدم لجوء مخسران وباي وقت يسمح لكم بالتوطين تكونون اول الناس المشمولين
    بالمناسبه تره حتى احنه العراقيين بلبنان كلش قليل توطيننا
    وكل اللاجئين يشكون من الموظفين بلبنان لان بطيئيين ومو كل الحالات يرفعوها للتوطين ههههه خباثه

انا قدمت من 3 اشهر تعرف يا اخ عبد الرحمن يعني من المعقول احداث سوريا من سنه ونص ودمار وتفجير ومجازر . والمفوضية مستنية تعرف نهايةالاحداث في سوريا والله حرام . والله والله والله يا اخوان انا حاسس انها مآمرة على قتل الشعب السوري . إسأل عن حال اللاجئين اللى مافي ولاأي بلد في العالم تقبلهم ... والله ذل حتى النخاع

اي يا خوي حرام وظلم لكن من ننظر لعمل المفوضيه من جانب اخر نجهله ان كم ارمله ساعدتهم للتوطين وكم من معاق ومريض بالسرطان اسرعت بملفه على حساب ملفاتنه اكيد راح يكون الاجر لك ولي ايضا هنا نقول لن يصيبنا الاماكتب الله لنا
    المهم احنى نسعى والله ما يضيع عنده شي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afrass4ee مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا اخواني انا من سوريا واعمل في لبنان قدمت على لجوء ومافي اي نتيجة واللى عرفته انى مستحيل تسفيير اللاجئين السوريين من لبنان الى اي بلد ولا اعرف السبب .. وممكن حد يقلي شو سبب اني مافي ولا اي بلد قبلت لجوء السوريين مع كل الدمار اللى صار
    [QUOTE=Fouz;5205]والله أنا سمعت استراليا ونيوزيلاندا فاتحين باب اللجوء .بس ما بعرف اذا أكيد .[/UOTE]

Icon30

انا سوري في لبنان اسطيع الجوءلسويد

مهاجر جديد
    انصحك لدهاب لليبيا و للحصول على العمل و سكن و غيرها .. رخيصة نوعا ما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smith88 مشاهدة المشاركة
    انصحك لدهاب لليبيا و للحصول على العمل و سكن و غيرها .. رخيصة نوعا ما

أخي أنا من سوريا عمري 26.. أبي استشهد الله يرحمو.. وهلق الوضع كل مالو عم يزداد سوء هون بدي سافر بس محتار لوين... والمشكلة انو بدي آخد عائلتي معي ما فيني اتركن هون.. يعني نحنا 7 أشخاص.. شو رأيك بليبيا؟؟ وشغلة تانية ليبيا ما بدا فيزا مو ؟؟؟ وكيف عم يعاملو السوريين أول ما يوصلو؟ يعني بلاقي حدا يساعدني؟ ما عم احكي مادياً يعني بس ينصحني وين روح ووين اجي ووين دور على بيت وشغل

انشالة يقبلو لجوء السوريين

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة