صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 27

Icon21 اسهل دوله في قبول اللجوء هي ايسلندا!!

من المعروف ان ايسلندا اسهل دوله في قبول اللجوء السياسي والديني والانساني .. لقله اللاجئين بها وبعدها .. اريد ان اعرف هل اذا اخذت فيزا تشنغن وسافرت من اي دوله من دول الاتحاد الاوروبي ماعدا دول الشمال الاسكندنافي لان الدول الاسكندنافيه موقعه مع ايسلندا على تبادل اللاجئين اذا شخص مثلا وصل السويد ثم سافر الى ايسلندا وطلب اللجوء يعاد الى السويد .. ماذا عن باقي دول الاتحاد الاوروبي هل لو سافرت من اي دوله الى ايسلندا وطلبت اللجوء يتم ارجاعي اما لا .. لان ايسلندا ليست في الاتحاد الاوروبي ولكن في دول التشنغن .. ارجو افادتي .. لاني في حيره من امري وايسلندا حاليا اكثر بلد مناسب في سهوله الحصول على اللجوء .

أنا عراقية واسكن في مصر واريد لجوء انساني الى اي دولة او ايسلندا .كيف !وكم تكلفة رسوم الهجرة
    وشكرا

نعم سيرجعوك الى اول دولة في الاتحاد الاوربي دخلت لها لان ايسلمد موقعة على اتفاقية دبلن

اما عن السهولة فارجو ان تتأكد من ذلك وما هو قصدك بالسهولة ؟

اخي ايسلند دوله اقتصادها منتهي واللجوء كمعيشه مينفعك اطلاقا
    وكل الطريقه التي شرحتها لتقدم عليها لوجود ثغرات خاطئه بها توقعك بمشاكل انت في غنى عنها

اخى انا مصرى
    ما هى اجراءت اللجوء الى ايسندا؟
    وما هى المستندات المطلوبة

نعم اسهل دولة هى ايسلندا فى قبول طلبات اللجوء السياسى

انا شاب سوري جوازي سوري عايش في الاردن كيف بدي قدم للقنصليه الايسلنديه و شو احكيلهم لما اروح عندهم احكيلهم بدي فيزا زياره ولا بدي اقدم لجؤ ساعدوني لو سمحتووووو

مهاجر مشارك
    يا شباب مفيش حد بالدنيا يروح سفارة يقول اقدم لجوء اياً كان لجوء سياسي او انساني او ديني
    ده مش حينفع لانك مش حتتقبل من اصله نهائي ومش حتستفيد شيء
    اللي بيتقبلوا في السفارات في موضوع اللجوء هم السياسيين الكبار او الدبلوماسين او المسؤليين الحكوميين او الجواسيس اللي بيحسوا بقرب القبضة الامنية منهم

مهاجر مشارك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ns2008 مشاهدة المشاركة
    نعم سيرجعوك الى اول دولة في الاتحاد الاوربي دخلت لها لان ايسلندا موقعة على اتفاقية دبلن

اما عن السهولة فارجو ان تتأكد من ذلك وما هو قصدك بالسهولة ؟
    كلامك صحيح اخي العزيز بخصوص انهم سيرجعونه الي اول دولة بالاتحاد الاوربي يثبت لهم انه قد دخل بها
    ولكن هناك طريقتين لا ثالث لهما اخي الحبيب يتم سلوكهما من اجل ان لا يتم ارجاعه الي الاولي التي يدخلها
    يعني الموضوع له حل مش مستحيل

مهاجر مشارك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanalex7 مشاهدة المشاركة
    اخى انا مصرى
    ما هى اجراءت اللجوء الى ايسندا؟
    وما هى المستندات المطلوبة
    أخي هي مش تأشيرة راح تتقدم للسفارة للحصول عليها ولا ليها اجراءات مسبقة
    اللجوء الي ايسلندا او اي دولة اخري غيرها يمكن عمله في حالة واحدة وهي "انك تحط رجلك جوه البلد"
    ده الكلام المفيد توصل للبلد اللي انت عاوز تعمل اللجوء فيها يبقي الموضوع خلاص تم بحمد الله

مهاجر مشارك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariqziad مشاهدة المشاركة
    انا شاب سوري جوازي سوري عايش في الاردن كيف بدي قدم للقنصليه الايسلنديه و شو احكيلهم لما اروح عندهم احكيلهم بدي فيزا زياره ولا بدي اقدم لجؤ ساعدوني لو سمحتووووو
    أخي العزيز طارق السوري بعد تحية الاسلام السلام عليكم
    مفيش حاجة اسمها تروح السفارة تقدم لجوء واقري المشاركة اللي كتبتها قبل بالموضوع تفهم الوضع كويس
    اخي عشان تروح ايسلندا تعمل لجوء سياسي هناك مش لازم تدخل سفارة ايسلندا من اصله واذا دخلتها اطلب فيزا سياحة
    انت ممكن تدخل ايسلندا عن طريق فيزا السياحة من اي دولة اوروبية في مجموعة الشنجن

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة