صفحة 23 من 23 الأولىالأولى ... 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23
النتائج 177 إلى 180 من 180
    مهاجر جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malik2015 مشاهدة المشاركة
    أنصحك نصيحة لوجه الله روح اعمل اختبار ايلتس و لو أخذت فيه 6 من 9 تقدر تقدم على الإقامة في كندا و أستراليا و نيوزيلندا !!!!!!!
    يا أخي أنا ما عندي مؤهل فقط ثانوي و أتمنى أمنية أني درست الجامعة لكن الشكوى لله , لا يسمح لغير السعودي بالدراسة الجامعية إطلاقاً.
    بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير واذا امكن وقت اكون في استراليا ان اتواصل معك ساكون شاكرا لك
    مع الاحترام

مهاجر مشارك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymansalem مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك وجزاك الله كل الخير واذا امكن وقت اكون في استراليا ان اتواصل معك ساكون شاكرا لك
    مع الاحترام
    موجود وقت ما تريد أخي و في خدمتك.
    أتمنى لك التوفيق ..

مهاجر جديد
    سلام عليكم
    انا اخوكم من ليبيا كم ايليس يطلون انا عندي ماجيستر من جامعة ماليزية
    5.5 او 6 او 6.5

مهاجر مشارك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azs2535 مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم
    انا اخوكم من ليبيا كم ايليس يطلون انا عندي ماجيستر من جامعة ماليزية
    5.5 او 6 او 6.5
    وعليكم السلام ؟
    لايش الايلتس مو فاهم سؤالك عزيزي

5.  

صفحة 23 من 23 الأولىالأولى ... 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

842 استراليا, لم الشمل في استراليا, لم الشمل في استراليا 2016, لمهاجرين, محامي الهجرة الى استراليا, محامى هجرة استراليا, لجوء الى استراليا, معادلة شهادة الهندسة في استراليا, معادلة طب الاسنان في استراليا, مكاتب هجرة استراليا, مكريشن استراليا, اللجوء لاستراليا 2016, اللجوء الانساني الى استراليا للفلسطينيين, اللجوء الى استراليا, اللجوء الى استراليا 2015, اللجوء الى استراليا 2016, اللجوء الى استراليا للسوريين, اللجوء الدينى الى استراليا, اللجوء الديني في استراليا, اللجوء في استراليا, اللجوء في استراليا 2016, الاستثمار في استراليا, الحياة في استراليا, السفر الى استراليا من السعودية, العنصرية في استراليا, الهجرة الى استراليا للسودانيين, الهجرة الى استراليا للفلسطينيين, الهجرة الى استراليا من السعودية, الهجرة الى استراليا من السعودية للمقيمين, الولادة في استراليا, الكفالة الكنسية في استراليا, اخبار استراليا, اخبار استراليا الان, اخبار استراليا اليوم, اخبار استراليا العنكبوت, اخبار استراليا بالعربي, اخر اخبار استراليا اليوم, ايهما افضل للهجرة كندا او استراليا, استمارة 842 للهجرة الى استراليا, استمارة 842 استراليا, اسهل طريقة للسفر الى استراليا, اسهل طريقة للهجرة الى استراليا, اسهل طرق الهجرة الى استراليا, تجربة الهجرة الى استراليا, تقديم اللوتري الي استراليا, تكلفة الهجرة الى استراليا, تكاليف الهجرة الى استراليا, ستراليا, شراء منزل في استراليا, فيزا استراليا للمقيمين في السعودية, فيزا استراليا للعراقيين, فيزا استراليا للعراقيين 2015, فيزا ترانزيت, فورم 80 استراليا, فورم 80 استراليا 2016, فورم 842 استراليا, فورم 842 استراليا مترجم, فورم استراليا 842, فورمات استراليا 842, هجرة المهندسين الى استراليا, هجرة الاطباء الى استراليا, هجرة اطباء الاسنان الى استراليا

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات