صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 22
    مهاجر جديد

Icon21 اريد شراء منزل في كندا

انا شاب مغربي تزوجت بكندية الحمد لله كل شيء تم على خير. بعد شهرين سوف اسافر الى فرانكوفر للعيش مع زوجتي.

انا مهندس ميكانيكي. الحمد لله ميسورة الحالة. لقد وفرت مبلغ 600000 دولار من اجل الاستقرار في كندا والحمد لله.
    اريد معرفة تكلفة شراء منزل في كندا. واي منطقة احسن على قطاع كبيك. لانني اتحدث الفرنسية.

واشكركم قبل كل شيء. هذه اول مشاركة لي. ارجواا ان تساعدوني. والله لا يضيع اجر المحسنين.

2.  

مهاجر نشيط
    الصورة الرمزية Sharif
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد ربه مشاهدة المشاركة
    انا شاب مغربي تزوجت بكندية الحمد لله كل شيء تم على خير. بعد شهرين سوف اسافر الى فرانكوفر للعيش مع زوجتي.
    انا مهندس ميكانيكي. الحمد لله ميسورة الحالة. لقد وفرت مبلغ 600000 دولار من اجل الاستقرار في كندا والحمد لله.
    اريد معرفة تكلفة شراء منزل في كندا. واي منطقة احسن على قطاع كبيك. لانني اتحدث الفرنسية.

واشكركم قبل كل شيء. هذه اول مشاركة لي. ارجواا ان تساعدوني. والله لا يضيع اجر المحسنين.
    ما أعرفه هو أن تستعين بأي مكتب بيع عقارات في كيبك

مهاجر جديد
    شكرا اخي جون على ردك .
    وشكرا على المعلومة التي قدمتها. وجعل الله مساعدتك لي في ميزان حسناتك.

مهاجر مشارك
    اخي يمكنك ايضا البحث عن طريق الانترنت ،، وبالتوفيق أعتذر لطرح السؤال هل يمكنك ان تدلني على طريقة للتعرف والزواج من كندا وشكراً (( بامكانك اخباري على الخاض ))

مهاجر جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم الفلسطيني مشاهدة المشاركة
    اخي يمكنك ايضا البحث عن طريق الانترنت ،، وبالتوفيق أعتذر لطرح السؤال هل يمكنك ان تدلني على طريقة للتعرف والزواج من كندا وشكراً (( بامكانك اخباري على الخاض ))
    شكرا اخي حاتم الفلسطيني على الرد. اما عن السؤال بالنسبة للزواج هناك طرق كثيرة جدا. ولكن ساخبرك بطريقتي.
    انا كتبت على غوغل muslim single.com ودخلت الى الموقع واشتركت معهم بمبلغ رمزي بالشهر. وبحثت والحمد لله عن فتاة في عمري تسكن في مقاطعة فانكوفر وهي محجبة ودخلت الاسلام قبل سنة واحدة. تواصلت معها واخبرتها عني وتكلمنا مع بعضنا فاتفقنا. جائت للمغرب ثم استقبلتها في منزل العائلة. فاعجبتها واعجبتني. ثم وكلنا محامي في المغرب من اجل مساعدتنا في الزواج. بعد اسبوع من وصولها تزوجنا. وهي رجعت الى كندا فطلبت من الحكومة الكندية ان تعطيني التاشيرة بصفتي زوجها وتم ذلك بعد اجراءات روتينية والحمد لله حصلت على التاشيرة. وبعدها سوف احصل على الاقامة الدائمة.
    انا الان مازلت في المغرب وبعد شهرين ساسافر. عندما اصل الى هناك سوف اخبركم بالجديد. وادق التفاصيل للحياة هناك.
    يمكنك ان تقوم بنفس تجربتي للزواج والاستقرار في كندا.

ولو كان عندك اي استفسار سل وانا اجاوب. فنحن يجمعنا دين واحد فيجب ان نساعد بعضنا البعض. لا تتردد في الاسئلة.
    فاذا لم اعرف الجواب سوف احضر المعلومات من زوجتي. وفقك الله في مشروعك للهجرة الى كندا.

مهاجر نشيط
    الصورة الرمزية Sharif
    شكرا اخي حاتم الفلسطيني على الرد. اما عن السؤال بالنسبة للزواج هناك طرق كثيرة جدا. ولكن ساخبرك بطريقتي.
    انا كتبت على غوغل muslim single.com ودخلت الى الموقع واشتركت معهم بمبلغ رمزي بالشهر. وبحثت والحمد لله عن فتاة في عمري تسكن في مقاطعة فانكوفر وهي محجبة ودخلت الاسلام قبل سنة واحدة. تواصلت معها واخبرتها عني وتكلمنا مع بعضنا فاتفقنا. جائت للمغرب ثم استقبلتها في منزل العائلة. فاعجبتها واعجبتني. ثم وكلنا محامي في المغرب من اجل مساعدتنا في الزواج. بعد اسبوع من وصولها تزوجنا. وهي رجعت الى كندا فطلبت من الحكومة الكندية ان تعطيني التاشيرة بصفتي زوجها وتم ذلك بعد اجراءات روتينية والحمد لله حصلت على التاشيرة. وبعدها سوف احصل على الاقامة الدائمة.
    انا الان مازلت في المغرب وبعد شهرين ساسافر. عندما اصل الى هناك سوف اخبركم بالجديد. وادق التفاصيل للحياة هناك.
    يمكنك ان تقوم بنفس تجربتي للزواج والاستقرار في كندا.
    الاخ عبد ربه

العفو . ومبروك على الجواز

لفت نظري أنك تزوجتها بعد إسبوع من وصولها للمغرب وأنك أيضاً وفرت مبلغ 600000 دولار.
    هل فكرت في عمل عقد خاص لفصل ممتلكاتكم. هذا النوع من العقود القانونية مشهور في كندا وله فائدة كبيرة . الفائدة هي أنه في هلا الطلاق (لا قدر الله ) سيحتفظ كل منكم بما يملكه

تحياتي
    جون
    طالب حقوق
    كندا - مونتريال

مهاجر جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جون مشاهدة المشاركة
    الاخ عبد ربه

العفو . ومبروك على الجواز

لفت نظري أنك تزوجتها بعد إسبوع من وصولها للمغرب وأنك أيضاً وفرت مبلغ 600000 دولار.
    هل فكرت في عمل عقد خاص لفصل ممتلكاتكم. هذا النوع من العقود القانونية مشهور في كندا وله فائدة كبيرة . الفائدة هي أنه في هلا الطلاق (لا قدر الله ) سيحتفظ كل منكم بما يملكه

تحياتي
    جون
    طالب حقوق
    كندا - مونتريال

شكرا اخي على الملاحضة لكن لم اسمع من قبل على هذا العقد وهل من الضروري القيام به. واذا لم اقم بالعقد وتطلقنا
    (لا قدر الله ) ستاخذ نصيب من مالي الخاص الذي تعبت من اجل توفيره. اريد توضيح من فضلك لان المعلومة مهمة جدا.
    اما بالنسبة للنقط التي اثارت انتباهك فسافسر لك.

بالنسبة للزواج في اسبوع في المغرب فالامر طبيعي لان الوثائق كلها مجموعة ومدروسة في ملف متخصص للزواج المختلط وبعض الاجراءات الروتينية في المحكمة ومن ثم في المقابلة والقنصلية.

اما بالنسبة للمبلغ فالحمد لله ميسورة الحالة واراد الاب الله يحفضه ليا ان يساعدني في بدا حياة جيدة فساعدني بهذا المبلغ.

ةفي الاخير اريدك ان توضح اهمية العقد لو ممكن. واستسمح عن الاسئلة الكثيرة. وجزاك الله عني الف خير

مهاجر نشيط
    الصورة الرمزية Sharif

شكرا اخي على الملاحضة لكن لم اسمع من قبل على هذا العقد وهل من الضروري القيام به. واذا لم اقم بالعقد وتطلقنا
    (لا قدر الله ) ستاخذ نصيب من مالي الخاص الذي تعبت من اجل توفيره. اريد توضيح من فضلك لان المعلومة مهمة جدا.
    [...]
    اريدك ان توضح اهمية العقد لو ممكن. واستسمح عن الاسئلة الكثيرة. وجزاك الله عني الف خير
    نعم ستاخذ نصيب من مالك الخاص (حوالي نصف ماتملك )

سأجمع معلومات رسمية عن هذا الشأن وانقلها لك . هل تفضل الفرنسية أم الانجليزية ؟
    تحياتي
    جون
    طالب حقوق
    كندا - مونتريال

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله