صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة
النتائج 10 إلى 18 من 93

اخواني انا فلسطيني احمل اوراق سفر مؤقتة من الحكومة السورية واعمل في دبي منذ سنتين
    قمت بتغير عملي مؤخرا ولكن لاسباب اجهلها لم يتم اعطائي اقامة جديدة وانا الان مقيم بشكل مخالف في الامارات
    اود التقدم بطلب هجرة الى كندا او استراليا لان الظروف في سوريا لاتسمح بالعودة الى هناك.
    الرجاء ممن لهم خبرة في هذا الموضوع نصيحتي بشكل عاجل ما هو الاسلوب الامثل والنظامي للحصول على اللجوء وما هو الوقت المتوقع لمثل هكذا معاملة؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid80 مشاهدة المشاركة
    اخواني انا فلسطيني احمل اوراق سفر مؤقتة من الحكومة السورية واعمل في دبي منذ سنتين
    قمت بتغير عملي مؤخرا ولكن لاسباب اجهلها لم يتم اعطائي اقامة جديدة وانا الان مقيم بشكل مخالف في الامارات
    اود التقدم بطلب هجرة الى كندا او استراليا لان الظروف في سوريا لاتسمح بالعودة الى هناك.
    الرجاء ممن لهم خبرة في هذا الموضوع نصيحتي بشكل عاجل ما هو الاسلوب الامثل والنظامي للحصول على اللجوء وما هو الوقت المتوقع لمثل هكذا معاملة؟
    اي اخويه انت روح للمفوضيه الي بالامارات واسالهم لانحسب معلوماتي تكدر تبقه لاجئ بالامارات حتى واناقامتك خلصت الا اذا تغيرت الاجراءات حاليا بس انت تكدر تقدم لجوء واهم شي قصتك للجوء وانت اعملك جوله هنا بالقسم واقرا المواضيع وافتهم منهن

مهاجر جديد
    السلام عليكم....
    انا طبيب سوري تعرضت للاعتقال والتعذيب مرتين ..وتم فصلي من العمل...وعندي بعض الاوراق عن اعتقالي
    الان انا في دولة خليجية...
    هل يمكنني طلب اللجوء السياسي او الانساني الى سويسرا او المانيا بأوضاعي الحالية...
    جزاكم الله كل خير

روح واتوكل على الله قضيتك مقبوله طالما عندك وثائق ولو يتاخر التوطين بس ان شاء الله خير

و انا سوري من حمص من باباعمرو و ماني عارف شو اعمل ب لبنان .الكل ضدنا و الي عم يساعدونا قلال جدا .عم نعاني يا جماعة و عم دور ع أي طريقة ل لجوء لاي دولة غير هون يا جماعة و الله عم نموت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adham مشاهدة المشاركة
    و انا سوري من حمص من باباعمرو و ماني عارف شو اعمل ب لبنان .الكل ضدنا و الي عم يساعدونا قلال جدا .عم نعاني يا جماعة و عم دور ع أي طريقة ل لجوء لاي دولة غير هون يا جماعة و الله عم نموت
    قدم على un لو غير الدوله لحين ما يستقر بلدكم وارجع له
    لان اللجوء الي مو عن طريق un يحتاج فلوس وخبره ومجازفه
    واللجوء عن طريق UN بطيئ ومزعج ويحتاج صبر وحظ واكيد الحظ اكثر من الصبر
    الله يعينه ويعينكم

السلام عليكم ورحمة الله
    إخواني الأكارم أنا فلسطيني سوري ومولود في دمشق واعيش فيها وتعرضت للأعتقال 3 مرات حتى الأن وتعرضت للضرب والشتم والتعزيب فقط لأني خرجت في تشييع أحد الشهداء
    أستحلفكم بالله ان ترشدوني على طريقة للهجرة أو اللجوء إلى كندا ولكم مني كل الشكر والتقدير

أخوكم في الله مصطفى رمضان

انت تستطيع تقدم على un من خارج سوريا ولكن الانتظار صعب وممل وربما لا يتم توطينك اي حسب قضيتك
    وبالنسبه لكندا لست انت من تختارها انما هي المفوضيه تختار لك الدوله بالتعاون مع منظمة الهجره لتلك الدول

انا بسوريا ماهي الشروط لكي اهاجر الى امريكا

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة
اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات