صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 12 إلى 22 من 93
    مهاجر جديد

السلام عليكم....
    انا طبيب سوري تعرضت للاعتقال والتعذيب مرتين ..وتم فصلي من العمل...وعندي بعض الاوراق عن اعتقالي
    الان انا في دولة خليجية...
    هل يمكنني طلب اللجوء السياسي او الانساني الى سويسرا او المانيا بأوضاعي الحالية...
    جزاكم الله كل خير

روح واتوكل على الله قضيتك مقبوله طالما عندك وثائق ولو يتاخر التوطين بس ان شاء الله خير

و انا سوري من حمص من باباعمرو و ماني عارف شو اعمل ب لبنان .الكل ضدنا و الي عم يساعدونا قلال جدا .عم نعاني يا جماعة و عم دور ع أي طريقة ل لجوء لاي دولة غير هون يا جماعة و الله عم نموت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adham مشاهدة المشاركة
    و انا سوري من حمص من باباعمرو و ماني عارف شو اعمل ب لبنان .الكل ضدنا و الي عم يساعدونا قلال جدا .عم نعاني يا جماعة و عم دور ع أي طريقة ل لجوء لاي دولة غير هون يا جماعة و الله عم نموت
    قدم على un لو غير الدوله لحين ما يستقر بلدكم وارجع له
    لان اللجوء الي مو عن طريق un يحتاج فلوس وخبره ومجازفه
    واللجوء عن طريق UN بطيئ ومزعج ويحتاج صبر وحظ واكيد الحظ اكثر من الصبر
    الله يعينه ويعينكم

السلام عليكم ورحمة الله
    إخواني الأكارم أنا فلسطيني سوري ومولود في دمشق واعيش فيها وتعرضت للأعتقال 3 مرات حتى الأن وتعرضت للضرب والشتم والتعزيب فقط لأني خرجت في تشييع أحد الشهداء
    أستحلفكم بالله ان ترشدوني على طريقة للهجرة أو اللجوء إلى كندا ولكم مني كل الشكر والتقدير

أخوكم في الله مصطفى رمضان

انت تستطيع تقدم على un من خارج سوريا ولكن الانتظار صعب وممل وربما لا يتم توطينك اي حسب قضيتك
    وبالنسبه لكندا لست انت من تختارها انما هي المفوضيه تختار لك الدوله بالتعاون مع منظمة الهجره لتلك الدول

انا بسوريا ماهي الشروط لكي اهاجر الى امريكا

السلام عليكم اخوان انا فلسطيني وعايش في النرويج
    وبدي اوراق سورية تثبت انا سوري متل هوية او جواز وممكن احتاج اوراق تانية ممكن اي احد من الاخوة يساعدني بهاد الموضوع وانا مستعد ادفع المبلغ المطلوب وشكرا
    هاد الايميل للتواصل
    wow_jenin@hotmail.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadzarzar مشاهدة المشاركة
    انا بسوريا ماهي الشروط لكي اهاجر الى امريكا
    الهجره غير اللجوء اخي وممكن تقرأ مواضيع القسم

انا سوري مقيم بالخليج ومعي فيزة زيارة عاميركا وبعتت عيالي لهنيك وسألولي قال منقدر نقدم لجوء من هناك بعد ما ادخل والموضوع مضمون شو رايكم وقال لازم اكنس اقامة الخليج ضروري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad sy مشاهدة المشاركة
    انا سوري مقيم بالخليج ومعي فيزة زيارة عاميركا وبعتت عيالي لهنيك وسألولي قال منقدر نقدم لجوء من هناك بعد ما ادخل والموضوع مضمون شو رايكم وقال لازم اكنس اقامة الخليج ضروري
    السلام عليكم

كلام اولادك غير صحيح وايضا غير ضروري ان تقوم بالغاء اقامتهم في مقر اقامتك الحالي , الاقامة في الخليج لن تؤثر في طلبك للجوء لانها اقامة مؤقتة وليس دائمة

لمعلومات التقديم للجوء من الموقع الرسمي لدائرة الهجرة الامريكية
    http://www.uscis.gov/portal/site/usc...004718190aRCRD

وهناك نقاط مهمة عليك الانتباه لها :

- تستطيع الحصول على تصريح عمل في حالة مضي 6 اشهر على الاقل قبل اتخاذ قرار بشأن قضيتك والحصول عليها غير مؤكد
    - في حال تقديمك للجوء وتعديت المدة المسموح لك للاقامة كسائح وغادرت الولايات المتحدة قضيتك تعتبر لاغية وستمنع من دخول امريكا ل3 او 10 سنوات او بشكل مؤبد
    - قد يستغرق النظر في قضيتك من اشهر قليلة الى السنتيين او اكثر ويتعمد هذا الشي على الولاية وعدد القضايا ..
    - انصح باستشار محامي او مختص بالهجرة واحذرو من النصائح من غير المختصيين فقد تورطكم كما حدث مع احد طالبي اللجوء قبل سنوات قليلة ..
    - عند السفر الى الولايات المتحدة اجعلها تبدو كأنك رايح لزيارة قصيرة يعني لاتاخذ معك عفش كانك مهاجر او تاخذ معك اشياء كانك لن تعود , حتى لو تم منعك بامكانك طلب اللجوء ولكن ستحول الى محكمة الهجرة مباشرة , وفي الطريقة الاخرى بامكانك التقديم لدائرة الهجرة واذا رفضوك يحولوك الى محكمة الهجرة يعني افضل ان تكون لديك فرصتيين
    - يجب ان يكون سبب تقديمك للجوء هو خوفك من العودة الى بلدك بسبب امكانية تعرضك للقتل او التعذيب بسبب , دينك او رأيك السياسي او جنسيتك او انتمائك الى طائفة اجتماعية او عرقك . اذا لم تنطبق عليك احداها لن ينظر في قضيتك وربما تمنح اقامة مؤقتة بسبب الاوضاع في سوريا

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة