صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 93

Icon16 اللجوء الأنساني او السياسي للسوريين 2012

السلام عليكم و رحمة الله و بركتاه

الأخوة الاعزاء
    سؤالي عن اللجوء إلى السويد و النرويج وكندا و أستراليا و نيوزيلاندا
    أنا سوري واعمل في الخليج تعرضت أسرتي للتهديد في سوريا و كما تعرفون الوضع جدا سيء في سوريا
    أريد للجوء
    أريد انا اعرف الخطوات و ما هي المدة التي يقبل فيها طلب اللجوء
    ولكم جدا الشكر

ارجو ان تنتظر الأخت ( السارة باذن الله ) لتفيدك في هذا الموضوع وهي الان في الولايات المتحدة وان شاء الله خلال مدة وجيزة تدخل الانترنت وتعود الينا باجاباتها.
    -----------------------------------------------------------------------------------
    إذا لم تكن تعلم أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك
    Si tu n'as pas un but dans la vie, tout peut servir comme un but
    If you don't have an objective in life, any cause could be one

ان شاء الله

السلام عليكم
    فرج الله عنكم اهل سوريا وفرج الله عنا اهل العراق ... اليك هذا الرابط قد يفيدك
    http://www.mohager.com/showthread.ph...20%C8%E1%CF%DF

شكرا"

الف شكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سوري عايش بدولة خليجية ومعي فيزا ع ايطاليا والوضع بسوريا مالو منيح لحتى ارجع كمل دراستي وكتير عالم قالولي فوت من ايطاليا وروح ع لسويد وخبي جوازك والهون انك هربان من سوريا تهريب واحكيلهون شي قصة انك تعرضت لاعتداء وحبس وتهديد الى اخره وما معك اي اثبات الا الهوية السورية بس انا كمان سألت في شخص صديق لي بالسويد حكالي عم يعطو للسوريين فيزا مؤقتة يعني بضلو ساكنيين متل معتقل صغير لحتى الله يفرجا بسوريا بيرجعوا اذا في شي حدا بيقدر يأكدلي هل الكلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aagha مشاهدة المشاركة

انا سوري عايش بدولة خليجية ومعي فيزا ع ايطاليا والوضع بسوريا مالو منيح لحتى ارجع كمل دراستي وكتير عالم قالولي فوت من ايطاليا وروح ع لسويد وخبي جوازك والهون انك هربان من سوريا تهريب واحكيلهون شي قصة انك تعرضت لاعتداء وحبس وتهديد الى اخره وما معك اي اثبات الا الهوية السورية بس انا كمان سألت في شخص صديق لي بالسويد حكالي عم يعطو للسوريين فيزا مؤقتة يعني بضلو ساكنيين متل معتقل صغير لحتى الله يفرجا بسوريا بيرجعوا اذا في شي حدا بيقدر يأكدلي هل الكلام

اخويه لتتسرع اني قريت ردود المشرفه هناك وكلها تاكد انهو لازم فيزة بدون بصمه عين وابهام فانت من اخذت فيزة من ايطاليا بيها بصمه لو لاء
    تره يرجعوك لبلدك وتخسر

مهاجر جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aagha مشاهدة المشاركة

حذاري حذاري من هيك خطوة . لانو فيها حبس في سجن العاصمة المركزي او سجن المطار من يومين الى 15 يوم . و بعدين ترحيل إلى بلدك سوريا حتى لو دخلت عن طريق إيطاليا. فأضل الطرق اذهب إلى إيطاليا و يوم توصل روما قدم طلب فيزا للسويد بشكل رسمي ..و هناك في السفارة السويدية راح تشرح الاسباب و يفضل انك تخبرهم بصراحة كل شيء يعني بالتفصيل الممل . بس توقع يسألونك شو سبب زيارتك إيطاليا ؟؟ ليش مش مباشرة توجهت من الدولة الخليجية الى السويد مباشرة ؟ و انا اوكد لك انو في الوقت الحاضر بيعطون فيز للسوريين نتيجة الأحداث الملتهبة .. لكن إياك تفكر تفكر في دخولك بشكل غير شرعي .. و بالتوفيق ان شاء الله

اخواني انا فلسطيني احمل اوراق سفر مؤقتة من الحكومة السورية واعمل في دبي منذ سنتين
    قمت بتغير عملي مؤخرا ولكن لاسباب اجهلها لم يتم اعطائي اقامة جديدة وانا الان مقيم بشكل مخالف في الامارات
    اود التقدم بطلب هجرة الى كندا او استراليا لان الظروف في سوريا لاتسمح بالعودة الى هناك.
    الرجاء ممن لهم خبرة في هذا الموضوع نصيحتي بشكل عاجل ما هو الاسلوب الامثل والنظامي للحصول على اللجوء وما هو الوقت المتوقع لمثل هكذا معاملة؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid80 مشاهدة المشاركة
    اخواني انا فلسطيني احمل اوراق سفر مؤقتة من الحكومة السورية واعمل في دبي منذ سنتين
    قمت بتغير عملي مؤخرا ولكن لاسباب اجهلها لم يتم اعطائي اقامة جديدة وانا الان مقيم بشكل مخالف في الامارات
    اود التقدم بطلب هجرة الى كندا او استراليا لان الظروف في سوريا لاتسمح بالعودة الى هناك.
    الرجاء ممن لهم خبرة في هذا الموضوع نصيحتي بشكل عاجل ما هو الاسلوب الامثل والنظامي للحصول على اللجوء وما هو الوقت المتوقع لمثل هكذا معاملة؟
    اي اخويه انت روح للمفوضيه الي بالامارات واسالهم لانحسب معلوماتي تكدر تبقه لاجئ بالامارات حتى واناقامتك خلصت الا اذا تغيرت الاجراءات حاليا بس انت تكدر تقدم لجوء واهم شي قصتك للجوء وانت اعملك جوله هنا بالقسم واقرا المواضيع وافتهم منهن

صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة