صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 37 إلى 45 من 66

السلام عليكم أخي ... شكرا على تعاونكم معنا
    1 - ماهو التوطين ومالفرق بينه وبين اللجوء
    2 - أعيش بالامارات مع زوجي ...اختي تعيش باليونان تستطيع ان ترسل دعوة لي شنكن .. لي ولابنتي ... وممكن من هناك ادخل للسويد ولدينا اسبابنا المقنعة للجوء
    لكن اصدقائنا هنا في الامارات ذهبوا الى السويد فيزة سياحية من فترة قصيرة وبصمو بالسفارة بالامارات ...بعضهم يقول ان بصمة اليونان لا تؤثر الان بسبب وضعها الاقتصادي حاليا ولن يعيدونكن اليها .... نحن ننظر ما سيحدث معهم ... لكننا يجب ان نبدا باجراءات الفيزا ولا نستطيع انتظارهم ... لذلك اسالكم اذا كان لديكم علم مضمون
    3 - في حال بصمتهم لا توثر ... واخفينا جوزات سفرنا انا وابنتي ... هل يستطيعون من هذه البصمة معرفة اننا قادمون من الامارات ؟؟
    4 - في حالا وفقنا الله وتمت الموافقة على اللجوء ... أخبرني انه يتكفلون بتعليمنا اللغة وبعدها يسالوك هل تريد العمل ام الدراسة ... انا ارغب بالدراسة فهل هم يتكلفون بالدراسة وممكن أن اعمل بنفس الوقت لاحصل على بعض المصروف ؟؟؟ فهل هذا صحيح
    5 - في حال يتكلفون فقط بتعليم اللغة ... اخبرونا انو هم يوفرون لك العمل ... وممكن يكون العمل بالتظيف بالمول او بالمشافي مثلا لفترة معينة ولا تستطيع ان ترفض هذا العمل ... هل صحيح هذا الشي مع العلم اني حاصلة على شهادة معهد ...
    6 - عذرا على كثرة الاسئلة لكني احب ان اتاكد من كل شي فالكلام كثير وغير موكد من اي احد ... اذا لديك اي نصائح حول وضعنا اكون شاكرة كثيرا اااااااا

شكراااا لكم جزيلا

انا سوري لجأت الى المغرب مع زوجتي واريد اللجوء الى السويد هل استطيع لان الحياة صعبة بالمغرب ولايوجد عمل فمادا افعل

Icon16 اريد مساعدتكم

السلام عليكم انا سوري وقد جئت الى المغرب بعد اعتقالي في سوريا ولقد جئت بفيزا سياحية وتزوجت بفتاة مغربية وانا الأن لايحق لي العمل لان اقامتي على زوجتي ولا استطيع العودة الى سوريا خوفا من الاعتقال والتعديب والموت واريد منكم ايها الاخوة ان ترشدوني الى طريق اللجوء الى اي بلد اوربي او امريكا اوستراليا ومع العلم لقد دهبتو الى السفارة الكندية والسويدة والالمانية ولم استفد شي فماد افعل وانا الان جالس بدون عمل مع العلم ان قد سجلت في المفوضية السامية للاجئين ومادا بعد دلك لان الموضية لاتستطيع ان تقدم لي طلب هجرة عن طريق الموضية السامية للاجئين فماد افعل ارجوكم اريد جواب
    التعديل الأخير تم بواسطة نظام ; 2012-12-20 الساعة 10:47 PM سبب آخر: زيادة في الكتابة

مرحبا اخي بهيج عندك فكرة عنالطريق الى السويد او بتعرف ااي شخص من تركية

ياعمي مرحبا عليكم .. اللجوء بالسويد عم ينطلب طلب تفضلو اذا بدكم تقدمولجوء ..ببساطة بتوصل عالسويد بتلاقي القليل من الترحيب وغض النظر انك داخل كيف ماكنت داخل ..وببساطة اكتر بالسويد عم يرفضو استقدام حدى نظامي ..فبالتالي وصل عالاراضي السويدية وقدم اثباتات انك سوري ومقطع فيديو عن وضع الحياة المأساوي وحياة العائلة المتدهور ان وجد وبعض الاوراق يلي بتسأل عنها الشرطة وبجابوك بترحيب ..حتى بالمانيا نفس الشي.. بس السويد والدنمارك وانكلترا افضل بكتير لااي مساعدة هي حسابي عالسكايب mazhora1 جاهز لااي شي تضلو بخير الله يكرمنا

شكرا للي عم يجبر خاطرنا نحنا السوريين لو بكلمة الله يفرج عنكم ..اللجوء بالسويد بهالوقت صار كبير والوصول عالسويد عم يتقدم عليه من الاردن ومن انقرة بس بشوية صعوبة الوقت والانتر الفيو الاول والتاني والتالت والرابع ممكن ياخد وقت .اما بالنسبة لحدا يعملك استقدام فصعبة ..وعفوا منك اخي على توضيحك للموجود بالسويد يعمل استقدام وانو يكون راتبو كذا ومسنود فهالشي كلو وقفو من السويد وعم يقولو للسوريين الموجود بالسويد يجي بطريقة او اخرى يقدم من الاماكن الي فاتحة الباب للتقديم ..او بدخولو اوروبا والوصول للسويد متل ماعم يدخلو على المانيا نفس الحالة وباانكلترا كمان عن طريق فرنسا .. واللجوء وقت توصل بتلاقي القليل من الترحيب الانتر فيو لازم تكون في صادق وتثبت في انك سوري ومقطع فيديو عن حالتك ببلدك وشوية اوراق بيطلبوها منك او بتسأل اي موظف حكومي بساعدك وبكل لباقة واحترام .. عندي اطلاع عاللجوء بشكل منيح اي مساعدة انا جاهز عالسكايب او هون وحسابي عالسكايب نفس اسمي mazhora ..عفوا من الجميع اذا خالفنا حدا بالرد

اخي عبد الرحمن في ناس عم توصل عالسويد مامعن غير الهوية الشخصية ! واللجوء عم يتم عبر كم انتر فيو مجرد وضحلن السبب وبعض الاثباتات بياخد لجوء وفي كتير مساعدة وتوضيحاات بتصير وقت يلاقو الشخص صادق ولبق mazhora1 عالسكايب لااي مساعدة

وين التعليق ؟

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات