صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 45 إلى 55 من 65

وين التعليق ؟

السوريين يسافرون الى البلاد الاوربية بالهوية ويقدمون طلب اللجوء فيها كيف ذلك

اخي الكريم انا سوري موجود بالأردن حالياً وأريد اللجوء للسويد وأحوالي المادية جيدة مع العلم عمري 19 سنه واتمنى انكم تفيدوني

مهاجر مشارك فعال
    والله يا اخي هدا وجع الكل والله يساعد

ياشباب الأغلبية منكم عم يتحدث عن اللجوء بس الأهم من هاد كله الوصول الى اوربا كيف اللجوء خطوة ثانية...... أنا وكل المعلومات التي توصلتلها انه في طريقتين واحدة عن طريق التهريب من تركيا الى اليونان طبعاً بالبر وسير على الأقدام بتأخذ حوالي 6ساعات عن طريق مهربين اتراك وبتترك المبلغ عند شخص ثالث في تركيا وبعدين من اليونان بتعمل بطاقة شخصية مزورة بتخص اي دولة اوربية وبعدين بتتخلص منها ومن جواز السفر الأصلي تبعك اول مابتصل على الدولة الي انت رايح عليها والطريقة الثانية نظامية بفيزا بس تكلفتها حوالي 9000 يورو وطبعاً هاد المبلغ لو متوفر اصلاً ماكنا لجئنا والله وليُ التوفيق....ماجربت ولاوحدة من هدول الطرق بس عرفت فيهم من خلال ناس وصلوا وصاروا هناك

السلام عليكم
    انا سوري مقيم في السعوديه ولا استطيع العوده الى سوريا .
    سؤالي هو : هل استطيع اللجوء الى السويد في حال استطعت الدخول الى بريطانيا عن طريق تاشيره بقصد التدريب للشركه التي اعمل بها في السعوديه ؟

شكرا

مهاجر مشارك فعال
    ولماذا لا تستطيع بشرط وصولك الى السويد وعدم تبصيمك في السفارة البريطانية او في بريطانيا نفسها .بالتوفيق

مهاجر مشارك فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazhora1 مشاهدة المشاركة
    ياعمي مرحبا عليكم .. اللجوء بالسويد عم ينطلب طلب تفضلو اذا بدكم تقدمولجوء ..ببساطة بتوصل عالسويد بتلاقي القليل من الترحيب وغض النظر انك داخل كيف ماكنت داخل ..وببساطة اكتر بالسويد عم يرفضو استقدام حدى نظامي ..فبالتالي وصل عالاراضي السويدية وقدم اثباتات انك سوري ومقطع فيديو عن وضع الحياة المأساوي وحياة العائلة المتدهور ان وجد وبعض الاوراق يلي بتسأل عنها الشرطة وبجابوك بترحيب ..حتى بالمانيا نفس الشي.. بس السويد والدنمارك وانكلترا افضل بكتير لااي مساعدة هي حسابي عالسكايب mazhora1 جاهز لااي شي تضلو بخير الله يكرمنا
    مرحبا أخ "مزهورا"
    أنا ضفتك على السكايب وشفت إنك بتركيا.
    لما يكون عندك وقت يا ريت نحكي شوي عالسكايب.
    أنا ساكن بالإمارات وعمفكر اطلع عالسويد أو الدنمارك.
    سلام

مهاجر مشارك فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقمان مشاهدة المشاركة
    ولماذا لا تستطيع بشرط وصولك الى السويد وعدم تبصيمك في السفارة البريطانية او في بريطانيا نفسها .بالتوفيق
    المشكلة يا عزيزي أن كل عربي يزور بريطانيا عليه أن يبصم بالسفارة البريطانية قبل السفر إلى بريطانيا.
    أنا مقيم في الإمارات وزرت بريطانيا مرتين وبصمت في كلا المرتين.

مهاجر مشارك فعال
    في هذه الحالة ان بصمت في السفارة البريطانية فلا انصحك ابدا ابدا ان تفكر باللجوء لاي دولة غير بريطانيا ستضيع وقتك بلا فائدة جرب اللجوء في هذه الحالة الى بريطانيا مع ان البريطانيين متشددين في مسالة اللجوء وبالاخص انه لديك اقامة في الامارات والا فعليك الوصول الى السويد دون اخذ التاشيرة البريطانية تحياتي

السلام عليكم انا شب سوري طلعت من سوريا من شهر وحاليا بمصر بس عاوز اطلع عالسويد ممكن تساعدوني وتقلولي التفاصيل والخطوات الي لازم اعملها حتى اقدر سافر عالسويد وشكرا للاهتمام

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات