صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 12

الموضوع: هجرة للسويد

هجرة للسويد

كيفية الهجرة للسويد

ما نوع الهجرة التي تبحث عنها؟
    قدرتك المالية والممتلكات، حدد رقم.
    شهاداتك العلمية وخبراتك العملية؟
    الحالة الاجتماعية؟
    العمر؟
    الجنسية؟

هجرة بزنس
    ارغب في انشاء مشروع تجاري في حدود 400 الي 500 الف كرونه سويدية
    حاصل علي الدكتوراة في الهندسة الميكانيكية
    قضيت فترات طويلة في تسعنيات القرن الماضي بالسويد للدراسة حوالي 5 سنوات
    العمر 55 سنه في نهاية مارس
    متزوج و لي بنت سبع سنوات ونصف
    مصري الجنسية
    انا حاليا في السعودية للعمل
    اريد انشاء المشروع التجاري و متابعته مع استمرار عملي بالسعودية لفترة سنتين او ثلاثة
    و ارغب في حصولي علي مساعدة من مكتب متخصص

هل لديك هذا المبلغ؟
    وهل تريد السفر للسويد حصرا أم يمكنك الاختيار بين أكثر من دولة؟
    ينبغي أن لا تتجاوز فترة اقامتك خارج البلد أكثر 10-11 شهر بشكل عام لكن لازم تتأكد من انظمة الدولة التي تريدها فيما يتعلق بالفترة المتواصلة التي تستطيع الاقامة فيها خارجها
    لكن ذلك سيؤثر على حصولك عالجنسية
    وكم يعادل المبلغ المتوفر لديك بالدولار الأمريكي؟

نعم لدي هذا المبلغ و هو حوالي 65-70 الف دولار امريكي و عندي نصفه بس بالعملة المصرية و املك بعض الممتلكات الاخري
    فعلا ان ح اتواجد حوالي 10 شهور غير متصلة يعني كل شهرين ممكن اكون بالسويد لاسبوع او اسبوعين و في الصيف لمدة شهرين متصليين
    انا ما يهمني الجنسية علطول انا مهتم بالاقامة الدائمة ثم عندما استقر بعد علي اقصي تقدير 4 سنوات سوف اقيم باستمرار بالسويد ثم يأتي التفكير في الجنسية
    السؤال يا اخي سالم هل يوجد مكتب مضمون يستطيع تولي هذا الامر هو دي اللي بابحث عنه الآن راسلت بعض المكاتب من النت و للاسف لم يردوا

علي فكرة بخصوص الهجرة لدولة هل لديك اقتراحات
    انا اخترت السويد من وجه نظر اللي تعرفه احسن من اللي متعرفوش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talaate مشاهدة المشاركة
    نعم لدي هذا المبلغ و هو حوالي 65-70 الف دولار امريكي و عندي نصفه بس بالعملة المصرية و املك بعض الممتلكات الاخري
    فعلا ان ح اتواجد حوالي 10 شهور غير متصلة يعني كل شهرين ممكن اكون بالسويد لاسبوع او اسبوعين و في الصيف لمدة شهرين متصليين
    انا ما يهمني الجنسية علطول انا مهتم بالاقامة الدائمة ثم عندما استقر بعد علي اقصي تقدير 4 سنوات سوف اقيم باستمرار بالسويد ثم يأتي التفكير في الجنسية
    السؤال يا اخي سالم هل يوجد مكتب مضمون يستطيع تولي هذا الامر هو دي اللي بابحث عنه الآن راسلت بعض المكاتب من النت و للاسف لم يردوا
    لو بعت الممتلكات كلها، كم ممكن توفر سيولة بالدولار؟ المجموع الكلي.
    هل زوجتك مصرية؟
    وهل بنتك لديها جنسية أخرى؟

الحقيقة انا ما اريد بيع كل ممتلكاتي بمصر انا ممكن ادبر مبلغ من السيولة اللي قولت علية ممكن يزيد لغاية 100 الف دولار
    زوجتي و بنتي مصريتان لا يملكوا اي جنسية أخري
    في رآيي الا اغانر بكل ما أملك
    اعلم ان الهجرة لكندا تحتاج لحوالي 300 الف دولادو لأمريك حوالي 800 الف دولار و يمكن اكتر بشوية لأنجلترا
    و مشكلتي في السن لأني حامل للدكتوراة و اجيد الانجليزية بسبب عملي و لكني فضلت السويد بسبب علمي انها مؤخرا تسمح بأستثمار في حدود 30-40 الف دولار
    شاكر لتواصلك و اتمني ان تدلني علي مكتب مضمون لتسهيل الهجرة

أنا لم أستطع التوصل إلى نظام واضح لهجرة المستثمرين إلى السويد رغم بحثي في مواقعهم الرسمية
    لو وصلت لمعلومة موثقة من مواقعهم الرسمية ضع الرابط هنا لنستفيد منه

بالنسبة لأمريكا: يكفي 150 ألف دولار لاستثمارها هناك لكن لن تؤدي إلى جرين كارد ويمكنها تكون باسم الزوجة وانت تسافر وترجع وهكذا -لكن تأكد من المعلومات القانونية المرتبطة بسفرك ورجعتك-
    لكن لتحصل عالجرين كارد بحاجة ل 500 ألف دولار
    وعندي اقتراح لك تحاول تقدم عاللوتري لما يفتح التسجيل له
    وبالتوفيق

شكرا أخي سالم لمساعدتك و ساعيك لمساعدة الجميع
    بالنسبة لأمريكا و الاستثمار بمبلغ 150 الف دولار لماذا اقترحت انه يكون باسم الزوجة و هل دي ح يعطي تأشيرة متعددة الدخول مثلا و بالنسبة لابنتي و زوجتي ماذا سوف يكون الوضع و هل في المستقبل يمكن ان تتحول لجرين كارت و هل يوجد لهذا الموضوع تفاصيل يمكن ان تعطيني لنك لها و هل يوجد مكاتب يمكن الاعتماد عليها
    اسف للاطاله اخي سالم و جزاك الله خير فينا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talaate مشاهدة المشاركة
    شكرا أخي سالم لمساعدتك و ساعيك لمساعدة الجميع
    بالنسبة لأمريكا و الاستثمار بمبلغ 150 الف دولار لماذا اقترحت انه يكون باسم الزوجة و هل دي ح يعطي تأشيرة متعددة الدخول مثلا و بالنسبة لابنتي و زوجتي ماذا سوف يكون الوضع و هل في المستقبل يمكن ان تتحول لجرين كارت و هل يوجد لهذا الموضوع تفاصيل يمكن ان تعطيني لنك لها و هل يوجد مكاتب يمكن الاعتماد عليها
    اسف للاطاله اخي سالم و جزاك الله خير فينا
    اقترحت أن يكون باسم الزوجة -مقدمة الطلب الرئيسي للفيزا- حتى تقدر تسافر وترجع براحتك لأنك تريد تقيم خارج أمريكا أما زوجتك فلازم تعيش بأمريكا لتتابع المشروع
    طبعا الاستثمار لازم يكون حقيقي مشروع حقيقي وتوظف 2 أمريكان ،
    مقدم الطلب الرئيسي لا يستطيع العمل إلا في المشروع أما الطرف الثاني فيحق له العمل
    طالما المشروع مستمر بأمريكا ومربح ولو هامش ربح بسيط فتستطيع تجديد الفيزا
    هذه الفيزا لا تتحول لجرين كارد لكن لو جمعت المبلغ 500 ألف دولار فتقدر تغير نوع الفيزا وتحصل عالجرين كاردأو لو حابب من الآن توفر ما يزيد عن 500 ألف دولار بقليل فتستطيع الحصول عالجرين كارد مباشرة
    في فيزا ال 150 ألف دولار فستحتاج لمحامي أو مكتب عقارات
    ولو قدرت زوجتك تأخذ فيزا سياحة فممكن تأخذ الفيزا بأقل من 150 ألف دولار والباقي تستفيد منه في الاستقرار هناك
    وأيضا ستحتاج لشراء مشروع محل حتى تعمل المشروع -لذلك تنسق مع محامي او مكتب عقارات- وبعدها الفلوس تضعها في حساب سكرو حتى لا تخسر الفلوس في حالة عدم حصولك عالفيزا
    ملاحظة: ستحتاج لاثباتات بمصادر أموالك .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة