النتائج 1 إلى 8 من 8

Icon21 اللجوء في مطار هولندا

السلام عليكم جميعا اشكركم جزيلا علي المجهود الجميل والعظيم الذي تقمون به من مساعده والرد علي كل الاسائله
    موضوعي كا الاتي انا مصري ومقيم في تركيا حاليا منذ 10 شهور واريد السفر الي هوالند بطريقه او بي اخري المهم الحمد لله توصلت الي طريقه للسفر الي دوله اخري ولكن سوف اعمل ترانزيت في مطار هوالند لمده 9 ساعات تقريبا
    وفي هذي الحاله سوف اقوم بتسليم نفسي للشرطه الهوالنديه واقوم بعمل لجوء ولكني خائف ولا اعرف شي عن اللجوء في هوالند علشان معرفش القوانين هناك ايه
    ثانيا : ما هو افضل انواع اللجوء هناك
    ثالثا: هل ممكن اللجوء يتوافق عليه او لا وهل ممكن يتم ترحيلي الي مصر او الي تركيا
    فارجوء منكم الرد حيث انا رحتلي يوم الخميس
    ولكم جزيل الشكر

برجاء الرد علي موضوعي حيث انه ليس امامي الكثير من الوقت افيدوني بالله عليكم

-----------------------------------------------------------------------------------
    إذا لم تكن تعلم أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك
    Si tu n'as pas un but dans la vie, tout peut servir comme un but
    If you don't have an objective in life, any cause could be one

http://www.mohager.com/showthread.ph...D1%C3%ED%DF%E3 الاخ المراقب العام شكرا جزيلا علي الرد ولكن هذي الصفحه ليست نفس مشكلتي :
    انا بالفعل قمت بحجز تذكرة الطيران عن طريق الخطوط الهولندايه وسوف اقوم بعمل ترانزيت في مطاهر هولندا لمده 9 ساعات حيث سيتم تغير الطائرة في المطار في هذي اللحظه سوف اقوم باخفاء لنفسي الا ان تتم عمليه الاقلاع وبعدها سوف اقوم بتسليم نفسي للشرطه الهولندايه ولكني اسال ماهي افضل طريقه هل اقوم بتمزيق جواز سفري واخفي هويتي ولكن في حاله تمزيق الجواز الخطوط الهولنديه وانا بحجز تكتت الطيران قامت باخذ صورة من الباسبورت والاقامه في تركيا ع ما اظن انها بتبعت صورة منهم الي مطار هوالندا علشان هي البلد الوحيدة الي سوف اعمل فيها ترانزيت مده طويله يعني قصدي لو مزقت جوازي والاقامه سوف يستدلو عليا وعن شخصيتي
    الطريقه الثانيه : وهي انا اقوم بتسليم جواز سفري وكل الاوراق الخاصه بيا واحكلي لهم قصه مؤثرة بدلائل حصلت ليا بالفعل
    هل في هذي الحاله سوف يتم ترحيلي ولا ايه
    ملحوظه تانيه انا ليا صديقين ليا مصرين طلعين علي نفس الرحله بتاعتي من تركيا وهيعملون نفس الموضوع تسليم نفسهم بالاكيد انهم مش هيحكو نفس القصه
    السؤال :::: ايه رايكم في الموضوع اصلا يعني اقوم بيه اولاء
    نرجوا من الاخوة الكرام الرد عليا والافاده

اخي الكريم حجز التذكرة لا يعني انه سيسمح لك بصعود الطائرة بدون تاشيرة الترانزيت

هذا ما قصدته من وضع موضوع مشابه

تحياتي
    -----------------------------------------------------------------------------------
    إذا لم تكن تعلم أين تذهب ، فكل الطرق تؤدى إلى هناك
    Si tu n'as pas un but dans la vie, tout peut servir comme un but
    If you don't have an objective in life, any cause could be one

ارجو توضيح وجهتك النهائية في التذكرة التي اشتريتها وثانيا ستحتاج الى فيزا ترانزيت اذا ما عندك فيزا سارية الفعول لامريكا او كندا او اليابات او سويسرا او احدى دول الاتحاد الاوربي وانت متوجه او عائد من تلك الدولة . ولن تسمح لك خطوط الطيران بركوب الطائرة من تركيا قبل التأكد من ذلك

اخي الكريم شو الطريقة الي رح توصل فيها لهولندا ولوين وجهتك النهائية لحتى لازم تبقى 9 ايام في هولندا
    وفي طريقة ممكن الشخص يطالع فيها فيزا ترانزيت للسويد مثلا ويعمل من بعدها هل طريقة ؟؟؟
    لانه في السويد قبول الطلب شبه مضمون ولكن طريقة الحصول على ترانزيت هية المشكلة

السلام عليكم
    انا سوري عايش في روسيا ومعي اقامة سنة وبدي احجز بطاقة للبنان او سودان وانزل ترانزيت في هواندا بتصير الطريقة
    ياريت تعطوني رد بسرعة