صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 16 من 72
    مهاجر جديد
    السلام عليكم اخواني الاعزاء اني بحاجه جدا الى ردكم وتوجيهاتكم رسالتي اعلاه ارجو المعذره لو موا مضايق ماراح اطلب ردكم بهذه السرعه

2.  

مهاجر جديد
    السلام عليكم ورحمة الله
    انا عراقي ومتزوج ومقيم في العراق ولدي صديق في كندا وهو لديه الجنسية الكندية ويعمل في جامعة كندية عرض عليّ دعوة الى كندا ومن ثم الزواج باحدى الكنديات لغرض منحي الجنسية الكندية ومن ثم احضار عائلتي لكندا
    هل يوجد مثل هذا السيناريو للحصول على الجنسية الكندية ؟

Super Moderator
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر جاسم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله انا عراقي ومتزوج ومقيم في العراق ولدي صديق في كندا وهو لديه الجنسية الكندية ويعمل في جامعة كندية عرض عليّ دعوة الى كندا ومن ثم الزواج باحدى الكنديات لغرض منحي الجنسية الكندية ومن ثم احضار عائلتي لكندا هل يوجد مثل هذا السيناريو للحصول على الجنسية الكندية ؟

وعليكم السلام

احذرك من خطوة مثل هذه ,الحصول على الاقامة الدائمة عن طريق الزواج في كندا ليس سهلا واذا رأيت الاستمارات الخاصة بذلك سيشيب رأسك و ستغيير رأيك من بين الشروط هو اثبات علاقتك بزوجتك قبل الزواج فمن الغريب ان يأتي شخص بفيزا سياحية ويتزوج فجأة هكذا دون معرفة مسبقة بزوجته وعائلة زوجته واصدقائها وايضا زوجتك يجب ان يكون لها دخل سنوي معين اعتقد حوالي 36 االف سنويا لكفالتك لمدة 3 سنوات اي ان تتعهد هي بتكفلك ودفع اي مبالغ تاخذها من الحكومة ل 3 سنوات حتى في حالة الطلاق , والشي الاخر هو ان معاملة الحصول على الاقامة الدائمة عن طريق الاقارب من داخل كندا تستغرق سنتيين على الاقل يعني ماتقدر تعمل او يكون لك وضع قانوني في كندا خلال تلك الفترة وتظل معلق حتى انتهاء الاجراءات

اما عن زوجتك في العراق فلن تستطيع ان تحضرها للاقامة الدائمة في كندا الا بعد مرور 5 سنوات من طلاقك بزوجتك الكندية وسن هذا القانون لتفادي التحايل على قوانيين الهجرة

هذا كوم وحصولك على فيزا للزيارة كوم ثاني ومجرد دعوة من صديق لاتكفي للحصول على فيزا للزيارة عليك ان تثبت ان لديك روابط قوية مثل زوجة وابناء ووظيفة واملاك في العراق لاتنوي تركها وكيف ستجاوب على سؤال : وضعك الاجتماعي ؟ في استمارة فيزا الزيارة ...??

فكر جيدا قبل اتخاذ اي خطوة

مهاجر جديد

ال

انا ليا اخ في كندا بس طبعا لسة مأخذ الجنسية وانا عاوزه اروح وتعبت في الفرنساوي لان في الامارات غالين قوي لو في المركز الثقافي الفرنسي مقدرش عالية والمعاهد التانيه مش قوية لتوصل التي سي اف انا تعبت مالحل ليا انا بفكر في الكفاله الخماسية هو ممكن اي حد يعملها كب لو حد وافق ينفع اقول اني ليا اخ وانا بجد عاوزه مكتب موثوق فيه عشان يعملي وارقي انا معرفش ايه الاجراءات او الورق المضون يعني خالينا ابدا فيها قولي ازاي في واحد عرض عالية انه يكفلني بس معرفوش ومش ضامنه يعني عرفني اجراءاتي عشان اعرف اني ماشية صح ولا لاوكم المدة الي المفروض يتم الرد عالية من الامارات عشان اعرف لو روحت لاي مكتب ميكنش بيكدب عاليا

Moderator

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندريلا مشاهدة المشاركة
    انا ليا اخ في كندا بس طبعا لسة مأخذ الجنسية وانا عاوزه اروح وتعبت في الفرنساوي لان في الامارات غالين قوي لو في المركز الثقافي الفرنسي مقدرش عالية والمعاهد التانيه مش قوية لتوصل التي سي اف انا تعبت مالحل ليا انا بفكر في الكفاله الخماسية هو ممكن اي حد يعملها كب لو حد وافق ينفع اقول اني ليا اخ وانا بجد عاوزه مكتب موثوق فيه عشان يعملي وارقي انا معرفش ايه الاجراءات او الورق المضون يعني خالينا ابدا فيها قولي ازاي في واحد عرض عالية انه يكفلني بس معرفوش ومش ضامنه يعني عرفني اجراءاتي عشان اعرف اني ماشية صح ولا لاوكم المدة الي المفروض يتم الرد عالية من الامارات عشان اعرف لو روحت لاي مكتب ميكنش بيكدب عاليا

اختي اقرأي الموضوع هنا من اوله وراح تجدين الاجابه

مهاجر جديد
    جزاك الله خير ، وسؤالي هو: هل هذا النوع من الكفالة الخماسية متاح فقط لللاجئين العراقيين ام ايضاً يحق للسوريين نفس الشئ ، لانني سوري واريد ان استفسر عن الموضوع ،مع جزيل الشكر

Moderator

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطير المهاجر مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير ، وسؤالي هو: هل هذا النوع من الكفالة الخماسية متاح فقط لللاجئين العراقيين ام ايضاً يحق للسوريين نفس الشئ ، لانني سوري واريد ان استفسر عن الموضوع ،مع جزيل الشكر
    والله يا اخي لفتره ليست بالقليله كنت اظن فقط للعراقيين وكانت هي اصلا فقط للعراقيين بسبب ظروفهم لكن من فتره اخبرني صديق بكندا انها شملت اللاجئين السوريين ولا اعرف صدق الامر تعرف ممكن تكون مجرد اشاعه ويتداولها الجميع فتصبح حقيقه فافضل شي ان تجعل من موجود بكندا يسال لك دائه الهجره هناك او تزور موقعهم وتستفسر واكيد ستصل لحقيقة الموضوع

مهاجر جديد

السلام عليكم ارجو الاجابة عن سؤالي لطفا
    اسمي اسامة ابراهيم من بغداد
    1- هل يجوز الحصول على تأجيل السفر الى كندا بعد الحصول على فيزا بحسب معاملة ( الكفاله الخماسيه ) ؟
    2-وكم هي المده المحدده للتأجيل وما هي اجراءات التأجيل ان امكن؟؟؟؟؟؟؟؟

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 6 7 8 9 الأخيرةالأخيرة

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر