صفحة 1 من 10 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 73
    مهاجر مشارك فعال

Lightbulb اسال واجيب .....الكفاله الخماسيه بكندا للاجئين وغير اللاجئين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مهم للذين يرغبون بالعيش بكندا ولديهم اقارب ومعارف هناك لديهم روح المساعده
    الكفاله الخماسية للعراقيين اللاجئين لابد والكثيرين منكم سمعوا بها وقد لا يعرفون الكثير عنها
    سنسلط الضوء على الكثير من المعلومات والتوفيق من الله ومن لديه سؤال بخصوص هذه الكفاله ساكون له شاكره

الكفاله الخماسيه هي كفاله يقدمها شخص ومعه اربعه يشترط كونهم كنديين ولديهم دخل سنوي بقيمه 25 الف دولار من يقدم الطلب هو الاهم من الناحيه الماديه كامتلاكه عمل او عقار
    وبتقديم الطلب سوف يعطى لهم اوراق لملئ الاستمارات المتعلقه بهم والتي شرط ان لا تكون لهم مشاكل ضريبية او بقائمة مرتكبي الاخطاء والجرائم اعاذنا الله واياكم
    ويكونون مستعدين لكفاله الشخص وطبعا هم يوقعون باستعدادهم لكفالتك ماديا ويجوز ان يكون فقط حبر على ورق اي ممكن بوصولك هناك ان تعمل وتعين نفسك وعائلتك
    الكفاله الخماسيه هي لشخص او لعائله كامله وتكون كفاله كامله اي هم من سيكونون مسؤولين عليك وعائلتك وان ارتكبت اي خطأ سيوجه لهم العقاب
    تستمر المعامله حسب نوع الطلب ومن يقدم على الكفاله يجوز ان يكون مقدم على المفوضيه الساميه للاجئين

تستمر الكفاله بوصولك لكندا مده سنة عدا الاطفال القاصرين بعدها تنتهي ويمكنك ان تقدم على اللجوء والمساعدات هناك
    وتسكن بنفس منطقه الكفيل لمده سنة بعد انتهاء الكفاله ممكن تغير سكنك
    وبمجرد ان تقبل دائرة الهجرة الكنديه على طلب المقدمين الخمسة يتم فتح رقم ملف لك بداخل السفاره الكنديه بالبلد الموجود انت به وتجري معاملات رسميه

واي سؤال حاضره بخصوص الكفاله الخماسيه
    التعديل الأخير تم بواسطة السارة باذن الله ; 2011-10-12 الساعة 09:55 PM

2.  

مراقب عام
    جزاكي الله كل خير مقدما قبل الاسئلة
    ليست الأحلام كلها جميلة!!

مهاجر مشارك فعال
    جزاك الله كل خير اخي
    تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة السارة باذن الله ; 2012-01-20 الساعة 11:29 PM

مهاجر جديد
    انا عندي اختي بكندا وزوجها واولادها الاثنين
    كيف يمكنها مساعدتي للهجره الي كندا لاني ليس لدي استعداد لأخذ كورسات فرنساوي
    وهي هاجرت كيبك فكيف تساعدني في ذلك ارجو المساعده اخواني

مهاجر جديد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samynasry مشاهدة المشاركة
    انا عندي اختي بكندا وزوجها واولادها الاثنين
    كيف يمكنها مساعدتي للهجره الي كندا لاني ليس لدي استعداد لأخذ كورسات فرنساوي
    وهي هاجرت كيبك فكيف تساعدني في ذلك ارجو المساعده اخواني
    السلام عليكم
    بالاول انتي من اي بلد عربي الدول العربيه التي جرت بها الاحداث الساخنه الاخيره لها اولويه لطلب اللجوء بالامم المتحده شرط ان من يطلب اللجوء يكون خارج بلده الاصلي مع ايجاد قصه مقنعه تسهل امر لجوءه كانه تعرض لاضطهاد او اذى بممتلكاته وكثيره هي الاسباب المفتعله والصحيحه
    هذا بالنسبه للجوء

وان اردتي طريقه اخرى هي الكفالات اللي موجوده بكندا ممكن اختك تسال لك هناك بدائره الهجره الدوليه عن الموضوع وطريقتها سهله وسريعه لكن نوعا ما تحتاج مصاريف لانك ستبين سنة كامله بكندا على نفقتك الخاصه من غير تكت الطياره وشروط الكفالات التي لاتتم الا بمبلغ مادي
    وممكن تسافرين لكندا عن طريق فيزه السياحه او الزياره او التعليم وهناك لا يحق لك المكوث بعد انتهاء المده وعليه عليك خلال هذل الفتره اما بالزواج من كندي او ممن يحملون الكرين كارت او طلب لجوء ولو الان شبه مستحيل طلب لجوء من داخل كندا نفسها لكن بوجود محامي شاطر قد تاخذ الاجراءات سنتين وبعدها النتيجه اما قبولك لاجئة وفق مالديك من اسباب اضطهاد ببلدك الاصلي تقنع المحكمه هناك واما لا قدر الله يرفض طلبك وممكن تعيشين بكندا دون ترحيل قسري لكنك لا تملكين اي صلاحيه بنعيم كندا لا عمل ولا ضمان اجتماعي وصحي وتبقين بالظل للابد

اي سؤال حاضره وتاكدي تستطيعين السفر ونسبه النجاح تفوق 90%
    التعديل الأخير تم بواسطة السارة باذن الله ; 2012-01-20 الساعة 11:29 PM

مهاجر جديد
    مرحبا
    اني عندي استفسار اصغير,,,,,,اانا وعائلتي مقيمين في الاردن وامقدمين ع الكفاله الخماسيه واجتنه الموافقه قبل شهر عن طريق البريد وماكو اي مشكله حاليا الحمدلله......لكن سؤالي انه انا اذا اتزوجت شخص هو اصلا مقيم بكندا من 7 سنوات يعني هو اذا قدم اوراقي بكندا وقال لهم زوجتي ..هل فيها ضرر او عرقله ومشاكل للملف مال اهلي؟؟؟؟؟؟ يعني اقصد اني اطلع من خلال زوجي بس المشكله اني امقدمه ويه اهلي واجتني الموافقه ورقم للملف بس خايفه انه ملف اهلي يطول......ارجوا منكم رد باسرع وقت لانني في قلق وتفكير دائم......
    تحياتي للجميع

مهاجر ذو مكانة خاصة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روره العجيل مشاهدة المشاركة
    مرحبا
    اني عندي استفسار اصغير,,,,,,اانا وعائلتي مقيمين في الاردن وامقدمين ع الكفاله الخماسيه واجتنه الموافقه قبل شهر عن طريق البريد وماكو اي مشكله حاليا الحمدلله......لكن سؤالي انه انا اذا اتزوجت شخص هو اصلا مقيم بكندا من 7 سنوات يعني هو اذا قدم اوراقي بكندا وقال لهم زوجتي ..هل فيها ضرر او عرقله ومشاكل للملف مال اهلي؟؟؟؟؟؟ يعني اقصد اني اطلع من خلال زوجي بس المشكله اني امقدمه ويه اهلي واجتني الموافقه ورقم للملف بس خايفه انه ملف اهلي يطول......ارجوا منكم رد باسرع وقت لانني في قلق وتفكير دائم......
    تحياتي للجميع
    اختي انتي بلغي المفوضيه وماكو اي مشكله على ملف اهلج .... عادي تقدمين من جهتين واي قضيه الاسرع تلتحقين بيها وتتركين الثانيه

مهاجر جديد

السلام عليكم
    انا صاحب عائله كبيره تتكون من 9 افراد كنت مقيم في سوريا ومسجل في دائرة اليوان وقد وصلت الى مرحلة القبول للوفد الامريكي واجريت الفحوصات في 20-3-2011 وغادرت سوريا بتاريخ 25-11-2011 تاركا ملفي للظروف المعروفه هناك وبعد وصولي قمت بالتسجيل في انقره وقابلت مقابله اولى ولكن فوجئت يوم 14-6-2012 بان دائرة الهجره في عمان ارسلت لي قرار رفض دائرة الهجره الامريكيه المتضمن بالرفض وتقديم المستمسكات الجديده والاستئناف خلال -90 يوما وبما اني لاتمكن من العوده الى سوريا فان ملفي اغلق في سوريا وانا الان ابدا من جديد في انقره .
    سوءالي يااخواني - وانا قلق جدا على مستقبل عائلتي ماذا سيحل بنا بعد هذا الرفض اولا وهل استطيع التقديم ثانية للتوطين مثل كندا اوبلدا اخر سيقبلني علما ان كيسي قوي جدا ولكن اعتقد بانه لم
    يتم ربط المستمسكات من سوريا ارشدوني ادركوني جزاكم الله الف خير لان موعد المقابله الثانيه بعد يومين واخيرا هل استطيع من تقديم الكفاله الخماسيه الى كندا لايوءثر موضوع الرفض الامريكي

صفحة 1 من 10 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 الأخيرةالأخيرة

اقرأ ايضاً في مهاجر

اشترك في قائمتنا البريدية

اشترك في قائمتنا البريدية ليصلك
جديد الهجرة وأي أخبار متعلقة بها

ادخل بريدك الالكتروني هنا ولا تنس تفعيله

اشترك غي صفحاتنا على فيسبوك وتويتر