جزيرة كندية تقدم وظيفة وقطعة أرض لمن يرغب بالانتقال إليها

كيب بريتون جزيرة كندية صغيرة تقع شرق مقاطعة نوفا سكوتيا، ولسبب هام تعرض الجزيرة وظيفة وقطعة أرض لمن يرغب بالانتقال والعيش فيها

السبب أن عدد السكان آخذ في الانخفاض، وهناك حاجة لموظفين في قطاعات معينة. The Farmer’s Daughter Country Market مخبز ومتجر عام، وهو شريان الحياة الذي يغذي الجزيرة، يرغب المتجر بالتوسع أكثر، فلديه جميع المقومات باستثناء أمر واحد، وهو الناس أو الموظفون.

وقد امتلأ متجر The Farmer’s Daughter Country Market في جزيرة “كيب بريتون” الكندية، بالآلاف من طلبات التوظيف، وذلك عقب إعلان أصحابه عن توفير فرصة عمل وفدانين من الأرض لكل من يرغب في الانتقال إلى هناك.

ووضعت ابنة أحد المزارعين في قرية صغيرة بجزيرة “كيب بريتون”، إعلانًا عن وظيفة في المتجر الخاص بهم، عبر “فيسبوك“، لافتة إلى أنها لن تستطيع تقديم الكثير من المال، لكن لديها الكثير من الأراضي تحت تصرفها.

وقالت صاحبة الإعلان -التي تلقت حتى الآن 3500 طلب- إنها وظفت جميع السكان المحليين، وترغب في مزيد من طلبات العمل، وعرضت فدانين من الأرض لصاحب الوظيفة، بشرط أن يعمل لمدة خمسة أعوام، وذلك بنية الحفاظ على البقاء.

[AdSense-A]

وأضافت “نحن في كيب بريتون نمتلك فرص العمل، والأراضي، لكننا لا نمتلك شعبا، فهل أنت شخص يبحث عن أن تعيش حياة بسيطة، وقريبة من الطبيعة، في منطقة لا تزال تؤمن بالوجبات المشتركة، ودورات المربى الأسبوعية”.

كما قالت في الإعلان “نحن لا يمكننا أن نعطيك المال الوفير، لكننا نقدم لك حياة رهيبة، ونبحث عن أناس أصدقاء للبيئة، ويريدون أن يكونوا جزءًا من المجتمع”.

وأشارت إلى أن “متطلبات الوظيفة هي أن يكون الشخص وديا ومفيدا، وإيجابيا، ويمتلك مهارات في صناعة الأغذية، وخدمة العملاء”، كما قال الإعلان إن عدد سكان الجزيرة ينخفض نظرًا لتراجع عملية التطور المؤسسي.

وأعلن أصحاب المتجر، ساندي ماكلين، وهيدز كولومبي، الأسبوع الماضي، أنهما تعاقدا مع ثلاث سيدات للعمل في المحل، وفقًا لما أعلنته قناة “سي تي في نيوز”.

ينص العرض على أن أي شخص ينوي الانتقال إلى الجزيرة سيتم تقديم وظيفة له وكذلك قطعة أرض بمساحة 2 فدان ليعيش فيها. الفرصة مفتوحة لكل شخص مصرّح له قانونيًا العمل في كندا، حيث لا يمكن لأي عامل أجنبي التقدّم للوظيفة، لأن كيب بريتون ليست مدرجة في برنامج العامل الأجنبي في كندا.

[AdSense-B]

لكن، وبحسب القانون الكندي، فمن يرغب بالعمل في كندا يلزمه الحصول على وثيقتين للحصول على وظيفة، الوثيقة الأولى دعوة من صاحب عمل كندي، وموافَق عليها من قِبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الكندية، أما الثانية عبارة عن تصريح عمل صادر بعد الحصول على تأشيرة دخول مؤقتة، هل أعجبك العرض؟!

معلومات عن الجزيرة

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AC%D8%B2%D9%8A%D8%B1%D8%A9_%D9%83%D9%8A%D8%A8_%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%AA%D9%88%D9%86

علم الجزيرة الرسمي

موقع الجزيرة الجغرافي

صور من كيب بريتون

الموقع السياحي لجزيرة كيب بريتون

https://www.cbisland.com

قيديو تعريفي بالجزيرة

[AdSense-A]

تحديث للخبر

قمنا في ادارة الموقع بالاتصال هاتفيا بالمتجر المذكور بالخبر:

  • اكدت السيدة ساندي صحة الخبر وانهم لا زالو يبحثون عن اشخاص للعمل لديهم مستعدين للانتقال والعيش بالجزيرة.
  • منح الارض يتم بعد اتمام 5 سنوات من العمل لديهم.
  • لا يلتزم المتجر باي اجراءات للهجرة ولكنهم يصدرون خطاب كفالة للاشخاص من خارج كندا تساعدهم في الحصول على تأشيرة عمل مؤقت ويمكن بعد الوصول الى كندا ان يجري تصحيح الوضع حسب القانون.
  • ادارة المتجر كانت ودةدة جدا بالاتصال الهاتفي ومنحتنا كل الوقت للرد على اسئلتنا
  • رقم هاتف المتجر مذكور في اسفل موقعهم اضغط هنا للانتقال الى موقع المتجر
ما هو تعليقك أنت؟
انشر الموضوع