• للحصول على اخر الاخبار فيسبوك

    للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بصفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط
    https://www.facebook.com/mohagercom

  • فنزويلا تقرر دخول الفلسطينيين بدون تأشيرة سفر


    وقعت لجنة وزارية فلسطينية فنزويلية مساء الأربعاء على عشر اتفاقيات في المجالات السياسية والاقتصادية والصحية والزراعية والسياحية والثقافية والرياضية.


    وشملت الاتفاقيات السياسية ثلاث اتفاقيات إحداها تنص على إلغاء تأشيرات السفر بين البلدين لحاملي الجوازات الدبلوماسية، والأخرى تنص على إلغاء تأشيرات السفر لحاملي الجوازات العادية، بالإضافة الى اتفاقية المشاورات السياسية.


    وتعد اتفاقية إلغاء التأشيرات المتعلقة بالجوازات العادية الفلسطينية الأولى من نوعها.


    كما تم إقرار خطة بناء مستشفى للعيون في فلسطين ونقل ملكية سكن السفير الفلسطيني الذي قدمته الحكومة الفنزويلية لإقامة السفير الفلسطيني إلى ملكية منظمة التحرير.


    واجتمع وزير الخارجية الدكتور رياض المالكي على هامش اجتماع اللجنة الوزارية المشتركة الفنزويلية الفلسطينية مع نظيره الفنزويلي نائب الرئيس التنفيذي السيد نيكولاس مدورو وذلك في مقر نائب الرئيس، وناقشا معا سير مداولات اللجنة الفنية وكيفية التغلب على أية إشكاليات تعيق التوقيع على مجمل الاتفاقيات.


    بدوره شكر الوزير المالكي نظيره الفنزويلي دعم بلاده لجهود فلسطين للحصول على صفة الدولة، كما اتفقا على عقد اجتماع تضامني دولي مع فلسطين في شهر فبراير القادم يحضره كلا الرئيسين بالإضافة إلى لجنة الأمم المتحدة لدعم حقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الإجراءات والفعاليات.

    ما هو تعليقك أنت ؟ شاركنا رأيك



  • News Bottom

  • للحصول على اخر الاخبار فيسبوك

    للحصول على الاخبار بشكل سريع يمكنكم الاشتراك بصفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط
    https://www.facebook.com/mohagercom