المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا قررت عمل فيزا دراسة مدة سنة لاستراليا وهذه المتطلبات حسب الموقع ال

Anas Mizyed
2013-11-16, 10:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
انا انس فلسطيني وبشتغل في الامارات قررت السفر الى استراليا او كندا وفي اسوء حال الى امريكا
انا دخلت موقع الهجرة الرسمي الى استراليا ولاحظت التالي :
انا بدي فيزا باقل التكاليف وبغض النظر عن الدراسة وخاصة اني متمكن في الانجيليزي
اهم واصعب اشي المتطلبات المالية حيث ان استراليا تقيم تكاليف المعيشة وتشمل السكن ب 17500 دولار امريكي في السنة غبر تكاليف الدراسة
طبعا انا اخترت نوع الفيزا المناسب للدراسة اللغة الانجيليزي وهي vocational education and training visa 572
في نظام بقيم جوازك السفر اسمه ( assessment level ) الافضل 1والاسوء 5
مثلا الجواز الاردني تقييمه 2 والجواز المصري 3 الجواز الفلسطيني للاسف غير موجود في التقييم
انا معاي جوازين سفر فلسطيني واردني وساستخدم الاردني معني مش مواطن اردني ومش معاي رقم وطني
المتطلبات المالية لتقييم رقم 2 هي يكون عندك ملائة مالية لمدة سنة
بس تقييم 3 بتطلب ملائة لمدة سنة ونص ويظهر في اخر ثلاث اشهر قبل التقديم على الفيزا
حسب الموقع بقول انو يكون الملائة المالية في حسابك الشخصي او في حدا بتكفل فيك من اسرتك يعني مثلا اخوي بقدر يكفلني بس انا بتوقع من الافضل طبعا تكون المصاري بحسابك
تقديم الطلب بكون شخصيا في المركز التقديم بالسفارة زي الاردن او دبي
بسمحلك العمل 40 ساعة خلال اسبوعين اثناء الدراسة وبشكل غير محدود في الاجازات بين الفصول
وطبعا رسالة من الشركة تبين انو انت رح ترجع على عملك بعد الانتهاء من الدراسة ولذلك انا ساقدم الطلب من فلسطين وبالجواز الاردني ورح اقدمو للسفارة بالاردن
انا في راييي سنة كافية انو الواحد يدبر حالو ويعدل وضعو
وفي كمان متطلبات سهله
طبعا لازم توخذ موافقة من الكلية الي بدك تدرس فيها ولازم تفعلها تكاليف الدورة وهيه مش مكلفة زي المعيشة وانا بنصح انك تقدمها عن طريق مراكز متخصصة لانو اذا ارتفضت الفيزا بتقدر تحصل المصاري مره ثانية وفي مراكز اهما :
idp.com
igec.com.au/uae
وانا بطلب من المشرفين الكرام وذوي الخبرة بالمساعدة والنصائح وشكراا

Win8
2013-12-03, 04:31 AM
بالتوفيق أخي الكريم

الامل
2013-12-05, 03:53 PM
الاخ انس ممكن تحدد هدفك من فيزة الطالب اذا كنت تهدف الى الهجرة لماذا لا تبحث عن فيزة اخري تعطيك فرصة اكبر. لان مع فيزة الطالب شروط تقيد خطتك اما العمل او حضور الجامعة او التقديم علي فيزة هنا
انا نصحيتى من باب لماذا كل هذة التكالبف اذا الهدف ممكن ان تجدة عن طريق فيزة اخري فبل ان تنفق كل اموالك والنتجية ان فقط تريد ان تدرس لغة انجليزية يعنى بعد التخرج لا تقدر تقدم على عمل ولا راح يتسفادوا منك لهذا من الافضل ان تغير الكورس بشى ممكن ان عنل فية بعد التخرج او تكون مدة الدراسة اطول حتى تتيح الك فرص اكبر
شكرا

barbie nadine
2014-02-12, 06:53 PM
اخي ياريت تخبرنا ايش سار على فيزتك ؟

barbie nadine
2014-04-08, 03:47 AM
مرحبا اخ انس ايش سار معك ان شاءالله في تقدم ياريت الاعضاء بس يكتبو موضوع يكونو يتابعوه ويزودونا بأهم المستجدات معهم