سيناتور فى أستراليا يدعو لحظر هجرة المسلمين بعد حادث لا علاقة له بالتطرف

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

الهجرة الى استراليا
الهجرة الى استراليا

أدان وزير أسترالى الدعوات الانتهازية لحظر هجرة المسلمين إلى بلاده بعد حادث اغتيال سيدة بريطانية فى فندق، بحسب ما ذكرت صحيفة الإندبندنت.
ودعا وزير الشرطة فى منطقة كوينزأيلاند بيل بيرن، إلى الهدوء عقب قيام إسماعيل عياد بطعن سيدة بريطانية حتى الموت فى فندق صغير  مساء الثلاثاء الماضى. وأكدت الشرطة أن الجانى صاح “الله أكبر” عندما تم القبض عليه. ووجهت إليه اتهامات بالقتل ومحاولة القتل، حيث أصاب بريطانيا آخر كان يحاول إنقاذ الضحية.

[AdSense-C]

وقد استبعدت الشرطة التطرف كأحد دوافع الجريمة. وبرغم ذلك، استغلت السيناتور بولين هانسون الحادث لتجديد دعوتها لحظر هجرة المسلمين إلى أستراليا.
وقالت إنها لن تسكت على هجوم أخر ينطوى على التطرف الإسلامى، لاسيما فى الولاية التى تمثلها فى مجلس الشيوخ. إلا أن الوزير بيرن قال إنه سيكون هناك من

[AdSense-B] يسعون لاستغلال الحادث، والمطلوب هو الهدوء والتفكير العقلى. وسبق أن ذكرت بولين أن المسلمين سيسببون الإرهاب فى شوارع أستراليا، وحذرت من أن مواطنى بلادها سيتعرضون للقتل لو ظلت هجرة المسلمين دون رقابة، على حد زعمها.
وخلال مؤتمر صحفى لها عقب فوزها بمقعد فى الانتخابات التى أجريت فى يوليو الماضى، حذرت بولين هانسون زعيمة حزب “بلد واحد” اليمينى من وجود الإرهاب فى شوارع أستراليا.

[AdSense-C]

انشر الموضوع