دينا علي فتاة سعودية يتيمة خطفها أعمامها من مطار الفلبين

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

لم تمض ساعات قليلة على اختفاء فتاة سعودية تدعى “دينا علي”، حتى انتفض موقع “تويتر” من أجلها، ودشن بعض المستخدمون هاشتاج “#savedinaali”.

دينا فتاة سعودية يتيمة هربت من أهلها إلى إستراليا، لكن لخبرتها القليلة استخدمت الترانزيت حتى تصل إلى إستراليا، فهبطت في الفيليبين، لتجد أهلها في انتظارها، الذين كبلوها وأجبروها على الصعود إلى الطائرة العائدة إلى “السعودية”.

ومن جانبه، أكد محمد المعدي مدير العلاقات العامة بهيئة حقوق الإنسان السعودية، “سيتم التنسيق حول المعلومات الواردة بشأن المواطنة دينا مع وزارة التنمية الاجتماعية وستتخذ كافة الإجراءات في مثل هذه الحالات”.

حتى الآن لا توجد رواية مثبتة، لكن جميعها أخبار تم تناولها على موقع “تويتر” من قبل المغردين، ولم يكتف المغردون بذلك لكن وصلوا إلى اسم الفتاة بالكامل، كما وصلوا لأسماء أعمامها، ويقول البعض إنها هربت من أهلها لسوء معاملتهم لها، ولأنهم أيضا لا يتعاملون إلا “بالأسلحة”.

نشر البعض أيضا صورا تفيد وجود الشرطة السعودية في انتظار الفتاة، ربما لإنقاذها من قبضة أهلها، بالرغم من مرور ساعة كاملة – حسب رواية البعض – على هبوط الطائرة العائدة من الفيلبين إلى السعودية، لكن الفتاة لم يظهر لها أثر.

انشر الموضوع