انخفاض أسعار الوقود إلى أدنى معدلاتها نهاية هذا الأسبوع

كندا بالعربي: إذا كان لديك أي رغبة في السفر في عطلة نهاية الأسبوع ، فقد ترغب في الانتظار حتى يوم الجمعة، فقد قال محلل أسعار الوقود دان ماكتيج ، ستشهد المواصلات في تورونتو انخفاضاً في أسعار الوقود ليجعل هذا الانخفاض الأول من نوعه منذ عام 2019، وستنخفض أسعار الوقود في تورنتو بمقدار سنتين يوم الجمعة ، وسنت واحد يوم السبت.
ومع ذلك ، ليست فقط تورونتو هي التي ستشهد علىهذا الانخفاض في الوقود، كشف ماكتيج أنه من المتوقع أن يتم إدخال أوتاوا ، باري ، لندن ، كيتشنر ووترلو ، بيتربورو ، ونياجرا في انخفاض الوقود هذه.
وفي الوقت الحالي، تبلغ معظم الأسعار حوالي 114.9 لكل لتر، والتي ستنخفض إلى 112.9 درجة بحلول يوم ، ومع ذلك ، لن تكون جميع أسعار المحطات متشابهة، فقد تقدم بعض محطات الوقود وقوداً أقل من هذا السعر الأولي.

My 2 cents worth: Wait until Friday to fill up as #gasprices will FALL 2 cents a litre @ the ⛽️ for #Toronto #GTHA #Barrie #LdnOnt #KW #Windsor #Niagara #Kingston #Peterborough #Ottawa and most of #Ontario. Top price for gas in the GTA will 112.9 cts/l 😉
— Dan McTeague (@GasPriceWizard) January 22, 2020

وبحلول يوم السبت، يمكن أن يشهد سكان أونتاريو انخفاضاً في أسعار الوقود ليصل السعر إلى 111.9، أما إذا كنت تتساءل عن سبب هذا الانخفاض الكبير في تكاليف الوقود، فقد كشف مكتيج أن الأرقام لم تكن منخفضة منذ 6 مارس 2019.
وفقًا لمخطط GasBuddy لمتوسط ​​سعر التجزئة ، فإنه يؤكد أن أسعار الغاز قد ارتفعت بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية
The post انخفاض أسعار الوقود إلى أدنى معدلاتها نهاية هذا الأسبوع appeared first on كندا بالعربي 24.

انشر الموضوع
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع