الإعلان عن افتتاح مركز خدمات لتسوية أوضاع الوافدين الجدد إلى شمال غرب لندن

الإعلان عن افتتاح مركز خدمات لتسوية أوضاع الوافدين الجدد إلى شمال غرب لندن

كندا بالعربي: تعد لندن موطناً  للكثير من المهاجرين والوافدين الجدد إلى كندا طوال العام، ونظراً لتزايد أعداد الوافدين الجدد إلى شمال غرب لندن، ستتلقى لندن مساعدة إضافية لدعم الوافدين الجدد إليها، ولمساعدتهم على الاستقرار فيها، لذا سيتم افتتاح مركز خدمات لتسوية وتحسين أوضاع الوافدين الجدد في الأول من أبريل في مركز موارد شمال غرب لندن.
وعلى الرغم من وجود خدمات كثيرة للقادمين إلى لندن، إلا أن بعض مناطق لندن ستشهد زيادة كبيرة في أعداد المهاجرين، وقالت أماني رادها المديرة المساعدة لمركز الموارد البشرية:” إننا نبحث عن طريقة نتمكن فيها من دمج المهاجرين الجدد في المجتمع الكندي هنا، ونتطلع إلى كيفية تلبية احتياجاتهم طويلة الأجل حتى تصبح رحلتهم ناجحة في كندا”.
وعلى الرغم من أن تفاصيل عمل برنامج المركز الكاملة لن تكون متاحة حتى نيسان، إلا أن المركز سوف يقدم خدمات استشارية لجميع العملاء لمساعدتهم على التغلب على العقبات التي تواجههم عند دخول كندا، مثل كيفية التحدث باللغة الإنجليزية أو البحث عن عمل أو كيفية تنظيم حياتهم الجديدة في كندا.
وبتمويل من الحكومة الفيدرالية سيساعد المركز أيضاً السكان الجدد على معرفة حقوقهم ومسؤولياتهم، وقالت نانسي نيدهام المديرة التنفيذية لمراكز الموارد  في شمال غرب لندن:” نحن سعداء للغاية وممتنون للدعم المقدم لنا، وسنواصل العمل عن كثب مع جميع الشركات الداعمة ومع جميع أصحاب المصلحة الذين يحتاجون إلى عمال مهرة لتلبية الاحتياجات المحلية وإطلاق إمكانات حي شمال غرب لندن”.
هذا ويقع مركز خدمات التسوية في 1225 Wonderland Rd. N ، في مركز الموارد ، الذي كان بمثابة مركز مجتمعي للسكان المحليين وكان يعمل ستة أيام في الأسبوع منذ عام 2002.
كما يوفر المركز إمكانية تعليم مهارات مختلفة لمساعدة الشباب والكبار على الحصول على وظيفة، إضافة إلى إمدادات الطوارئ الغذائية وغيرها من المساعدات لأولئك الجدد في المجتمع.
The post الإعلان عن افتتاح مركز خدمات لتسوية أوضاع الوافدين الجدد إلى شمال غرب لندن appeared first on كندا بالعربي 24.

انشر الموضوع

Mohager