إطلاق النار على صبي يبلغ من العمر سبع سنوات في هاملتون

إطلاق النار على صبي يبلغ من العمر سبع سنوات في هاملتون

إطلاق النار على صبي يبلغ من العمر سبع سنوات في هاملتون.

كندا بالعربي: في حادثة مؤسفة من نوعها، تم إطلاق النار على صبي يبلغ من العمر سبع سنوات في شارع Gordon بالقرب من Gage Avenue North قبل الساعة 7:55 مساء يوم الخميس.

وقال داني أحد سكان الحي أنه سار باتجاه المبنى الذي جاء منه صوت إطلاق الرصاص، وسمع حينها صراخ امرأة، وعندما صعد إلى جهة الصوت وجد صبياً مستلقياً على الأرض.

وقال داني: “كان الصبي مصاباً بعيار ناري في أسفل البطن، وعيار آخر في يده اليسرى، وحين وصلت إليه كان لا يزال واعياً، حينها أمسكت ببعض الملابس ووضعتها على الجرح لتخفيف النزيف”.

وقال له الصبي عندها أنه يتألم من الضغط على جروحه،، وقام الطفل بسؤال داني: “هل سأموت الآن؟”، ولم يصب أي أحد في المنزل إلا هذا الطفل بعد أن تم إطلاق النار على منزله.

InterServer Web Hosting and VPS

تم نقل الطفل إلى المستشفى وهو مصاب بجروح تهدد حياته، لكن نائب قائد الشرطة فرانك بيرغن قال لاحقاً أن حالته تحسنت وأصبحت مستقرة، ولم يصب أي أحد بأذى، ولم تتمكن الشرطة من اعتقال أي شخص ولا يوجد أي وصف للمشتبه به حتى الآن.
وقال داني :” هذه ليست المرة الأولى التي أساعد فيها في إنقاذ طفل، فقد حاولت إنقاذ طفل سابقاً يبلغ من العمر 14 عاماً بعد تعرضه للطعن في عام 2014، لكني لم أتمكن من ذلك فقد مات بين ذراعي قبل خمس سنوات”.

وكانت حادثة الطعن تلك نتيجة مشاجرة بين مجموعتين من المراهقين انتهت بإصابة كلارك بطعنة في قلبه.

برأيك، لماذا كثرت حوادث العنف في مدن كندا؟

اقرأ ايضاً

The post إطلاق النار على صبي يبلغ من العمر سبع سنوات في هاملتون appeared first on كندا بالعربي 24.

انشر الموضوع

Mohager