أفضل ثمانية وظائف في المستقبل في كندا

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

أفضل ثمانية وظائف في المستقبل في كندا

أفضل ثمانية وظائف في المستقبل في كندا , حسب العديد من الدراسات والتقارير تم وضع أفضل ثمانية وظائف في المستقبل في كندا. أو بمعنى آخر يمكن أن نقول هذه هي أفضل وظائف في المستقبل في كندا . وفيما يلي سوف نتعرف على هذه الوظائف، وعن بعض المؤشرات عن مستقبلها في المقاطعات الكندية المختلفة.

المعلمون :

سيبقى الطلب دائما مرتفعا على المعلمين في كندا، بغض النظر عن الوضع الاقتصادي في البلاد. لذلك، يقول المتخصصون في الوظائف أن الأشخاص الذين لديهم شغف بتعليم ومساعدة الآخرين يجب عليهم ممارسة مهنة التدريس. وتبدأ الرواتب من 50،000 دولار / 55000 دولار في السنة ويمكن أن ترتفع على أساس الأقدمية.

وتعد ألبرتا وكيبيك والأقاليم الشمالية الغربية ونونافوت ويوكون من أفضل المقاطعات من حيث الطلب على المعلمين في المرحلة الابتدائية. وستكون هناك حاجة إلى معلمي المدارس الثانوية خاصة في مانيتوبا والأقاليم الشمالية الغربية ونونافوت ويوكون. وستشهد بقية البلاد طلبًا ثابتًا.

التلفزيون عبر الانترنت

الممرضات :

يوجد بالفعل طلب كبير على الممرضات المسجلات وسيستمر ذلك في السنوات القادمة. ويعزى ذلك جزئيًا إلى انخفاض عدد الطلاب المسجلين في مدارس التمريض. ووفقًا لتوقعات السوق، سيكون هناك نمو قوي في ألبرتا، وكولومبيا البريطانية، وأونتاريو، ونوفا سكوتيا، ومانيتوبا، والأقاليم الشمالية الغربية، ويوكون، ونونافوت، بينما ستشهد بقية البلاد طلبًا ثابتًا. والممرضات المسجلات يحصلن على راتب يبدأ بحوالي 60،000 دولار في السنة.

الوظائف في كندا

مديرو الإنشاءات :
من المتوقع أن يحصل مديرو الإنشاءات على راتب سنوي يبدأ بحوالي 85000 دولار في السنوات التالية.
ومع ذلك، هذه وظيفة تعتمد بشكل كبير على الوضع الاقتصادي.

حيث في فترة الازدهار الاقتصادي، تتوسع الإنشاءات وعندما تكون الأمور غير مؤكدة، يستثمر الناس أقل في هذا القطاع.
ومن المتوقع أن يكون لأونتاريو ومانيتوبا ونيو برونزويك والأقاليم الشمالية الغربية ونونافوت أعلى طلب على مديري الإنشاءات.

المحامون :
المحامون يكسبون أكثر من 70،000 دولار في السنة. وقد انخفض عدد الملتحقين بكليات الحقوق في السنوات القليلة الماضية، لكن لا يوجد انخفاض في عدد الوظائف المتاحة. وهذا يعني أنه يوجد الآن عدد أقل من المرشحين لشغل نفس المناصب وسيستمر الطلب. ومن المتوقع أن يكون أعلى طلب في كيبيك وكولومبيا البريطانية ومانيتوبا ونونافوت.

محلل أمن المعلومات :

محلل أمن المعلومات يكسب ما لا يقل عن 64000 دولار سنويا. ونظرًا لاستمرار سوق تكنولوجيا المعلومات في التوسع في كندا، وكذلك في بقية أنحاء العالم، يتوقع متخصصو التوظيف أن هذه المهمة ستواجه طلبًا كبيرًا في السنوات القادمة.
وسيكون لدى نوفا سكوتيا وأونتاريو وكيبيك ونيو برونزويك ونونافوت أعلى طلب على هذه الوظيفة بالتحديد.
ويحتاج محللو أمن المعلومات إلى درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر على الأقل.

الموت المحتوم … حقائق مرعبة عن الهجرة داخل حجرة إطارات الطائرات

مطورو البرمجيات :

بالمثل، من المتوقع أن يرتفع الطلب على مطوري البرمجيات. ومطورو البرمجيات هم المسئولين عن البحث والتصميم والتطوير والاختبار وتنفيذ منتجات البرمجيات الجديدة. وبالنسبة لكل هؤلاء، يبلغ راتب البداية حوالي 61000 دولار في السنة.
ومن المتوقع أن يكون لدى كيبيك ونوفا سكوتيا ونيو برونزويك وجزيرة الأمير إدوارد طلب قوي على هذه الوظيفة في المستقبل القريب.

محلل أبحاث السوق :

يعتبر محلل أبحاث السوق من أفضل الوظائف المستقبلية في كندا. وأولئك الذين يرغبون في العمل في هذا المجال يحتاجون إلى درجة البكالوريوس في التسويق، أو أبحاث السوق أو الإحصاء، وكذلك العقل التحليلي. ووفقًا للتوقعات، سيتركز الطلب على محللي أبحاث السوق في أوتاوا وهاملتون، لكن سيكون هناك بعض النمو في بقية البلاد أيضًا.

مديرو التسويق :

مديرو التسويق هم المسئولين عن تنفيذ أفضل الاستراتيجيات لمنتج أو خدمة معينة ليتم بيعها. وهناك بالفعل طلب قوي على مديري التسويق المهرة ومن المرجح أن يستمر الارتفاع. وسيتزايد الطلب عليهم في مانيتوبا ونيو برونزويك وجزيرة الأمير إدوارد ونونافوت.

ومتوسط ​​توقعات الرواتب لمديري التسويق حوالي 85000 دولار في السنة. وللمزيد

انشر الموضوع