أربعة أشخاص يواجهون الترحيل من كندا بسبب قيامهم بأعمال احتيالية

ألقت شرطة الدلتا القبض على أربعة رجال لتورطهم في عمل مشبوه خاص برصف الطرق في مدينة Delta بمقاطعة بريتش كولومبيا، كما أنهم يواجهون الترحيل من كندا نتيجة تورطهم في هذا العمل.
وعلمت الشرطة بالمخطط لأول مرة، عندما قام أحد سكان Delta بالتبليغ عن نشاط مشبوه مع مقاول يعقد صفقة معه لإعادة رصف طريق خاص به.
و ادّعى المقاول أنه يمتلك شركة اسمها Asphalt Contractors jun Top Style وأن لها تاريخا طويلا في المنطقة يبلغ 25 عامًا، و عندما حاول صاحب المنزل البحث عنها على شبكة الانترنت ، لم يكن لها أي وجود، مما دفعه للاتصال بالشرطة.
وقامت الشرطة بالتحقيق في شكوى مماثلة سابقة من قبل إحدى سكان Delta ، والتي قالت إنها دفعت لمقاول مبلغاً قيمته 1500 دولارا لإصلاح الطريق الخاص بمنزلها في وقت سابق من ذلك الشهر، وما لبث أن اختفى المقاول ولم يرد على المكالمات الهاتفية.
وقال المتحدث باسم شرطة Delta كريس ليكوف:”لقد أدرك أحد ضباطنا أن الملفين قد يكونا مرتبطين، و بناءً على هذا الشك ،تم إجراء التحقيقات”.

ترحيل أسرة عاشت في كندا 12عاما ولديها طفل كندي

و سرعان ما عثر الضباط على الشاحنة المرتبطة بالشركة في شارع A119 شمال الدلتا، واعتقلوا أربعة رجال دخلوا إلى كندا بتأشيرات زيارة.
وتم احتجازهم لدى وكالة خدمات الحدود الكندية ويمكن أن يخضعوا للترحيل.
وتواصل شرطة مدينة delta التحقيق في المخطط المشتبه فيه ، وناشدت السكان يوم الخميس في البحث عن أي ضحايا آخرين.
ونشرت رسالة مفادها:”يرجى لكل من قام بالدفع مقدمًا لإصلاح الممر الخاص بمنزله من قِبل هذه الشركة المذكورة الاتصال بشرطة الدلتا على الرقم 604-946-4411″.
The post أربعة أشخاص يواجهون الترحيل من كندا بسبب قيامهم بأعمال احتيالية appeared first on كندا بالعربي 24.

انشر الموضوع
تفضلوا بالانضمام الى صفحتنا على الفيسبوك للاطلاع على آخر اخبار الموقع