آخر أخبار «إهانة» اسم شرم الشيخ

اشترك بالنشرة الاخبارية

FBFPowered by ®Google Feedburner

خبير ألمانى: هذه الأسعار مهينة لهذا المنتجع العالمى

ماذا يفعل المصريون بأنفسهم؟.. هذا هو سؤال الساعة الذى يردده خبراء السياحة فى العالم على الطريقة التى «يسوق» بها المصريون السياحة إلى بلادهم، وتحديداً شرم الشيخ وقبلها بالطبع الغردقة.

آخر أخبار «إهانة» اسم مصر سياحياً ودرة السياحة فى مصر «شرم الشيخ» هو هذا الإعلان فى عدد من المدن الإيطالية.

الإعلان لشركة سياحة إيطالية، يقول إن تذكرة الطائرة إلى شرم الشيخ ذهابا وعودة بـ٩٨ يورو فقط، وإن الأسبوع إقامة شاملة بـ١٤٠ يورو «أكل وشرب ونوم و٣ وجبات ومشروبات».. يا حلاوة.. يا سلام

يعنى الأسبوع بالطائرة بالإقامة ٢٤٠ يورو فقط.. لن أعلق، ولكن سأترك التعليق لأحد خبراء السياحة الدوليين، وهو ألمانى الجنسية «فيرنر» كتب على صفحته على الفيس بوك يقول: « أنا فى حالة ذهول.. وفى حالة إحباط.. كيف يسوق المصريون هذا المنتجع العالمى بهذه الطريقة (المهينة) مهما كانت الظروف أو متطلبات العمالة والفنادق؟!». كلام الرجل معناه ماذا يفعل المصريون بأنفسهم حتى ولو كانت هذه الإعلانات من باب جذب الانتباه أو بيع عدد محدود، ففى النهاية هى مؤذية جداً لسمعة السياحة المصرية، وتحديداً شرم الشيخ التى تتحول إلى مقصد سياحى شعبى رخيص بعد أن كانت لمجتمع الصفوة والرقى.

يا عالم.. ارحمونا.. فكروا صح واتفقوا على كلمة سواء، ولن أذكركم بتجارب العالم فى مواجهة مثل هذه المواقف من تدنى الأسعار.. ولن أزيد على ذلك اليوم!!

 

انشر الموضوع